"دومينوز بيتزا" تفتتح فرع جديد في الشارقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2019
"دومينوز بيتزا" تفتتح فرع جديد في الشارقة
مقالات ذات صلة
ماريا تاش Maria Tash للمجوهرات الراقية تفتتح فرعها الثاني في دبي
بالصور: ديانا حداد تفتتح فرع ماركة التجميل العالمية OROGOLD في الكويت
افتتاح فرع جديد لمتجر "فرانكلين آند مارشال" في دبي

 افتتحت "دومينوز بيتزا"، سلسلة مطاعم البيتزا الأولى في العالم، فرعها الجديد المميز في منطقة مويلح في إمارة الشارقة. ويقع الفرع ضمن منطقة سكنية وجامعية يحيط بها عدد كبير من المقيمين والطلاب، ومن المتوقع أن يلبي طلبات محبّي المذاق الرائع وعشاق البيتزا في هذه المنطقة.

يتميز الفرع الجديد بتصميمه العصري بطابع ايطالي، وبأسلوب المطبخ المفتوح مما يتيح رواده الاستمتاع بمشاهدة كيفية إعداد وجباتهم المفضلة. و يعكس المطعم الجديد بزواياه وألوانه الجذابة الصورة المبتكرة لدومينوز بيتزا .ويمكن لجميع الزبائن الاستمتاع بتناول أشهى أنواع البيتزا في المطعم أو من خلال الطلب عبر موقع دومينوز بيتزا على الإنترنت.

وتقوم أشهر علامات البيتزا العالمية بإدارة عملياتها في أكثر من 85 دولة حول العالم من خلال أكثر من 15 ألف فرعاً لتقديم خدماتها لأكثر من 2 مليون شخص يومياً. أما في دولة الإمارات، تدير الشركة حالياً 16 فرعاً مع افتتاح الفرع الجديد في مويلح. 

ويعلق شوبيت تاندون، المدير التنفيذي للعمليات في شركة "آلامار الغذائية"، مالكة حق استغلال العلامة التجارية "دومينوز بيتزا" في منطقة الشرق الأوسط  و باكستان  : "نحن سعداء جداً بتوسيع شبكة فروعنا لنصل إلى جميع زبائننا في مختلف أرجاء الدولة. حيث قمنا بافتتاح 11 فرعاً في السنتين الأخيرتين، ونتطلع الى مزيد من التوسع في دبي وأبوظبي وعجمان.

 وتفخر دومينوز بيتزا اليوم بتقديم أفضل أنواع البيتزا ذات الجودة العالية والمميزة. كما نوفر تشكيلة واسعة من أطباق الدجاج والأطباق الجانبية الأخرى، ونحن نتطلع إلى توسيع شبكة فروعنا، ليتمكن كل مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستمتاع بتجربة تذوّق فريدة".