بيونسيه ترتدي فستان Schiaparelli من الجلد في حفل 2021 Grammys

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
بيونسيه ترتدي فستان Schiaparelli من الجلد في حفل 2021 Grammys
مقالات ذات صلة
بيونسيه تتألق في حفل Grammy بإطلالة خيالية قيمتها 6.8 مليون دولار
مجموعة Schiaparelli لخريف 2021
ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards

استلمت بيونسيه Beyoncé جائزة أفضل أداء راب عن فيلم Savage على خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز غرامي Grammys السنوي الثالث والستين في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس في 14 مارس 2021 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
ربما لم تكن بيونسيه قد قدمت أداءً في مرحلة 2021 Grammys، لكنها لا تخطئ: فهي لا تزال ملكة السجادة الحمراء لـ Grammys، عد الشائعات التي تشير إلى أنها قد لا تظهر في حفل هذا العام، ظهرت بيونسيه في فستان أسود أنيق من الزمن، ارتدته بأقراط مذهلة بنفس القدر.

بين فستانها الذهبي الملائكي وغطاء الرأس والقبعات المميزة ومجموعة العبايات الأثيرية، منحتنا بيونسيه Beyoncé​لحظات أزياء أيقونية لا حصر لها منذ أن حضرت حفل الغرامي لأول مرة في عام 2000، مظهر هذا العام، على الرغم من كونه كلاسيكياً، إلا أنه لا يُنسى.

Beyoncé فستان Bey المصغر من تصميم Schiaparelli المصمم من قبل المدير الإبداعي Daniel Roseberry، يتميز برقبة متدلية وأكمام Off Shoulder خارج الكتفين وجلد مُجمَّع، أكملت مظهرها بقفازات متناسقة وحذاء عالي الكعب أسود وأقراط ذهبية طويلة أيضاً من مجموعة  Schiaparelli.

Beyoncé

وبالطبع، نظراً لأن هذا هو عام 2021، فقد ارتدت أيضاً قناع وجه أسود أثناء جلوسها خلال الحدث، قام زوجها جاي زي، الذي كان حاضراً أيضاً، بمطابقة زوجته ببدلة سوداء ونظارات، على الرغم من أنها لم تقدم أداءً، إلا أن بيونسيه Beyoncé ما زالت تصل إلى مسرح غرامي Grammys للحصول على جائزة أفضل راب سونغ مع المتعاونة (وزميلتها الأصلية في هيوستن) ميجان ثاي ستاليون.

كما فازت بجائزة أفضل أداء R & B وأفضل أداء راب وعلى طول الطريق، صنعت التاريخ، مع 28 جائزة، أصبحت بيونسيه الآن رسمياً الفنانة التي حصلت على أكبر عدد من جوائز الغرامي، محطمة الرقم القياسي السابق لأليسون كراوس وهو 27 فوزاً قالت في خطاب: "هذا أمر ساحق للغاية، لقد كنت أعمل طوال حياتي منذ تسع سنوات ولا أستطيع أن أصدق أن هذا حدث، هذه ليلة ساحرة ".

بيونسيه

وبيونسيه ليست العضوة الوحيد في عائلة نولز-كارتر التي فازت كثيراً في نهاية هذا الأسبوع: ابنتها بلو آيف، تلقت أول جرامي لأفضل فيديو موسيقي، لعبت بلو دور البطولة في الفيديو الخاص بـ "Brown Skin Girl" وهو مسار من ألبوم Lion King The Gift، في التاسعة من عمرها، كانت ثاني أصغر فنانة تحصل على جائزة غرامي.