ستيفاني صليبا تشعل إنستقرام بإطلالة جديدة باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
ستيفاني صليبا تشعل إنستقرام بإطلالة جديدة باللون الأحمر
مقالات ذات صلة
إصابة ستيفاني صليبا بفيروس كورونا
درة تستعرض رشاقتها وتشعل إنستقرام بإطلالة جديدة
نادية الجندي تشعل إنستقرام بإطلالة شبابية جديدة

أشعلت الفنانة ستيفاني صليبا، موقع إنستقرام، بإطلالة جديدة باللون الأحمر والشعر الويفي، عبرت خلالها عن اشتياقها للحياة ما قبل انتشار فيروس كورونا.

ونشرت ستيفاني صور جديدة لها، غلب عليها اللون الأحمر، بلون شعر بني فاتح، وعلقت عليها قائل: "اشتقت للحياة".

ستيفاني صليبا

بدأت ستيفاني صليبا مشوارها الفني في عام 2013 كمقدمة برنامج "أغاني أغاني" على إم تي في اللبنانية. وكان أول عمل فني لها كممثلة كان في 2016 في مسلسل مثل القمر،  وقدمت بعدها العديد من المسلسلات من بينها صرخة روح الجزء الرابع عام 2016، و شبابيك في 2017.

شاركت  ستيفاني صليبا عام 2018 في  مسلسل فوق السحاب، كأول عمل مصري لها مع الفنان هاني سلامة، وقامت بدور تاليا التي تتكلم الروسية. وكانت عام 2015 قد انسحبت من مسلسل أمير الليل قبل البدء بتصويره.

إطلالات ستيفاني صليبا

تحرص ستيفاني صليبا على الظهور بشكل متجدد دائماً خاصة فيما يتعلق بشعرها، حيث تحرص على اختيار درجات البني المناسبة لبشرتها دائماً، كما أنها تظهر بإطلالات وتسريحات شعر مختلفة دائماً، ربما يغلب على الكثير منها الشكل الطبيعي البعيد عن التصفيف.

ولا تحبّ ستيفاني الشعر المصفّف بشكل دائم، الذي يستوجب استخدام مملسات الشعر الساخنة التي تلتف على الشعر ولا المواد الكيميائيّة التي تدخل في مثبّتات الشعر وكريمات التصفيف، لذا لم نرها بتسريحة مصفّفة إلا بسبب متطلّبات دور في عمل درامي أو جلسة تصوير أو حضور مهرجان أو فعالية فنية.

وبألوان صبغات الشعر العسلي والبني والأشقر والأسود، وحسب الأدوار التي تأديها في أعمالها الفنية، فإن لدى ستيفاني صليبا كتالوج تسريحات متنوعة ومتجددة، يجعلها وجهة أولى للباحثات عن تسريحة شعر جديدة مهما كان طول شعرهن. فشاهدي الصور في الألبوم التالي، وأخبرينا أي تسريحة هي المناسبة لك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اشتقت للحياة

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on