إطلالات نسرين طافش الشاطئية تلهمك مظهر جذاب هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
إطلالات نسرين طافش الشاطئية تلهمك مظهر جذاب هذا الصيف
مقالات ذات صلة
استوحي إطلالتك على الشاطئ وفي السهرات من إطلالات نسرين طافش
نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

الحصول على إطلالة صيفية منعشة أحد الأمور التي تشغل ذهن أغلب الفتيات في هذا الوقت من العام. فدائماً ما تشاركنا النجمة نسرين طافش بإطلالتها الصيفية الجذابة. قررنا أن نستعين بأحدث إطلالتها الشاطئية التي يمكن أن تساعد أنتِ أيضاً في الحصول على مظهر جذاب.

حيث تنوعت إطلالتها كي تلهم كل فتاة الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات عند السفر وقت بعض الوقت على الشاطئ. لهذا كل ما عليك فعله هو الاهتمام بالتعرف على القطع التي يمكنك الاستعانة بها للحصول على إطلالة جذابة على الشاطئ.

الفساتين الصيفي اختيار نسرين طافش

كانت الفساتين الصيفية المطبوعة والمزينة بنقوش الفواكه والورود الملونة هي القطعة المفضلة لدى النجمة نسرين طافش. فقد اختارتها بموديلات متنوعة بين قصيرة وماكسي بحيث تعكس أناقتها على الشاطئ إلى جانب أن الألوان جاءت مناسب لبشرتها بشكل كبير. فيمكنك أنت تختاريها أنتِ أيضاً للحصول على مظهر جذاب.

احرصي فقط على اختيار موديل الفساتين الصيفي المناسب لقوامك، فقد اختارت نسرين طافش التصميم القصير المحدد للقوام والواسع الطويل. يمكنك تنسيق الفساتين الصيفي مع الحقائب الخوص الكبيرة والسليبر المسطح لمظهر جذاب يعكس أناقتك هذا الصيف.

الأزياء الرياضية لإطلالة عملية

اعتمدت نسرين طافش الملابس الرياضية بشكل كبير سواء بإطلالاتها أثناء السفر أو في الصباح لمظهر عصري جذاب يعكس أناقتها. فهي من أفضل الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن أزياء تمنحك مظهر عصري وتمنحك الشعور بالراحة. فلا تترددي من اقتنائها لمظهر رائع بالإطلالات العملية.

أفضل طريقة لتنسيق الملابس الرياضية سواء المطبوعة أو البسيطة هو تنسيقها مع الحقائب الكبيرة والأحذية الرياضية التي سوف تمنحك المظهر العملي الجذاب.

التنورة الكاجوال اختيار نسرين طافش

إن كنت من محبي ارتداء التنانير الكاجوال يمكنك تجربة إطلالة نسرين طافش للحصول على مظهر رائع يعكس أناقتك بمختلف الأوقات الشاطئية. وذلك سواء بتنسيقها مع بلوزة مطبوعة بنقوش ملونة لمظهر أكثر جاذبية ملائم للشاطئ والأجواء الصيفية.

احرصي على اختيار موديل التنانير الكلوش الطويلة التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك. وانتبهي جيداً بألا تختاري الموديل الطويل إن كنت قصيرة القامة وذلك كي لا تظهر قصر قامتك. واهتمي باختيار الأحذية Wedges Shoes معها لمظهر جذاب وعملي.

قفطان الشاطئ اختيارك هذا الصيف

يعد القفطان الشاطئ من أفضل القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد بخزانة ملابسك عند السفر لقضاء بعض الوقت على الشاطئ. حيث أنه كان اختيار النجمة نسرين طافش لمظهر رائع والذي جاء مناسب للأجواء الشاطئية إن كنت تبحثين عن قطعة واسعة لتنسيقها مع المايوه.

انتبهي جيداً باختيار موديل القفطان الشاطئ أو الجلباب بألوان زاهية بحيث يتناسب مع إطلالتك الصيفية بشكل أكثر من رائع. واختاري القصة التي تتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة ومتناسقة بطريقة مميزة لا تشبه أحد. لهذا تعد أفضل قصات يمكن اختيارها التي تعتمدها نسرين طافش في أغلب إطلالاتها الصيفية.

اهتمي بتنسيق القفطان الشاطئي مع السليبر البسيط الملون لمظهر صيفي جذاب يعكس أناقتك على الشاطئ. ولا تنسي باختيار الحقيبة الخوص التي تعد من أهم القطع الأساسية لإطلالة المرأة هذا الصيف.

الشورت اختيارك لإطلالة الصيف

كان الشورت القصير هو اختيار النجمة نسرين طافش في أغلب إطلالاتها الصيفية هذا العام. فلم تتخلى عن اعتماده مع مختلف القطع سواء مع التوب البسيط أو القصير المطبوع بطريقة مميزة لضمان مظهر جذاب. 

وقد تم تنسيقه مع السليبر والحقائب الدلو المميزة التي يمكن أن تكون أفضل اختيار لكِ لمظهر عصري جذاب مناسب لأجواء الصيف.