موديلات حقائب عليك اقتنائها في الخريف لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
موديلات حقائب عليك اقتنائها في الخريف لمظهر أنيق
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب للجامعة عليك اقتنائها
موديلات حقائب للسهرة اختاريها لمظهر فخم
موديلات حقائب عملية أساسية يجب عليك اقتنائها

اختيار حقائب مناسبة للأجواء الخريفية من أكثر الأشياء التي تبحث عنها أغلب الفتيات، خاصة وأن الملابس الخريفية تتميز بمظهر كلاسيكية أنيق. لهذا فأنتِ بحاجة لاختيار الحقائب الكلاسيكية الأنيقة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات

الحقائب الفرو

تعد الحقائب الفرو من أبرز الإكسسوارت التي دائماً ما تتصدر قائمة صيحات موضة بكل خريف وشتاء. لهذا فأنتِ بحاجة لإضفاتها لملابسك الخريفية سواء كانت الكلاسيكية أو العملية. كما أنها يمكن أن تساعدك في تجنب الشعور بالبرد خاصة عند حملها فهي سوف تمنحك الدفء بشكل بسيط.

لهذا احرصي على اقتناء الحقائب الكلاسيكية أو العصرية بالتصميم الذي يتماشى مع ذوقك الخاص. وذلك باختيار الفرو التقليدي الذي يمكن أن يضيف لإطلالتك مظهر فخم وراقي أو حتى بتجربة الفرو الصناعي المجعد بشكله المميز الذي سوف يعكس إطلالة عصرية جذابة لكِ وكل هذا بإكسسوار بسيط.

الحقائب الكلاسيكية 

بتأكيد سوف تمنحك الحقائب الكلاسيكية التي تتميز بتصميم بسيط وأنيق من الموديلات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها مع الأزياء الخريفية والشتوية بشكل كبير. وذلك لأنها سوف تتماشى مع الملابس الأنيقة بطريقة بسيطة للغاية. 

اهتمي جيداً بالتركيز على اختيار الحقائب الكلاسيكية بالألوان الأساسية التي يمكن أن تناسب الملابس الخريفية مثل اللون الجملي والبيج والأسود والتي يمكن أن تتماشى مع ملابسك الأنيقة بطريقة رائع. ولكن انتبهي لاختيار الحقيبة الكلاسيكية بالحجم الذي يتماشى مع شكل قوامك سواء كبيرة أو صغيرة.

حقائب من الأنسجة المحبوكة

تعد الحقائب من الأنسجة المحبوكة أو التريكو من الموديلات التي تظهر وتختفي كثيراً بصيحات الموضة. ولكن دعيني أخبرك أنها من التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع ملابس الخريفية، وذلك لأنها سوف تضيف مظهر أنيق لكِ وتمنحك بعض الدفء خاصة مع الملابس الخريفية البسيطة.

اهتمي جيداً باختيار التصميم الكلاسيكي أو الأنيق من الحقائب ذات الأنسجة المحبوكة وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق مناسب للأجواء والملابس الخريفية بطريقة بسيطة وجذابة. لهذا اختاري التصميم المربع أو البوكيت مثل الفاشينيستا.

حقائب بذراع قصير

تعد الحقائب التي تتميز بذراع قصيرات من التصميمات الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة. فكانت متنوعة هذا العام بين حقائب الألفينات الصغيرة وبين الموديلات الكلاسيكية التقليدية متوسطة الحجم. وفي الحقيقة تعد جميع هذه التصميمات تعد مناسبة بشكل كبير للملابس الخريفية.

لكن احرصي على اختيار التصميم الكبير من الحقائب إن كنت تملكين قوام ممتلئ أو تجربة الموديل الصغير إن كنت نحيفة. ففي جميع الحالات سوف تتناسب مع الحقائب التي تتميز بذراع قصير خلال فصل الخريف وذلك للحصول على النهاية على إطلالة جذابة على طريقة الفاشينيستا.

حقائب التسوق الكبيرة

تعد حقائب التسوق الكبيرة من الموديلات الرائجة بشكل كبير، وبرغم أن أغلب التصميمات عصرية إلا أن ظهرت بعض الموديلات الكلاسيكية التي يمكن أن تختاريها مع الأزياء الخريفية الأنيقة. فكان أبرزها الحقائب الكبيرة من ديور التي تتميز بتصميم كلاسيكي كبير الحجم بشكل رائع.

الحقائب الكلاتش الكبيرة

كانت الحقائب الكلاتش الكبير من الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع الملابس الخريفي وتساعدك في الشعور بالدفء قليلاً. لهذا يمكنك اقتناء الحقائب غير المنتظمة الـ Pouch Bag التي تعد من التصميمات الشهيرة التي تلجأ إليها دائماً الفاشينيستا للحصول على مظهر عصري أنيق.

اهتمي جيداً باختيار الحقائب الكلاتش الكبير بالحجم الذي يناسب قوامك مع الحرص على اختيار الألوان الكلاسيكية مثل الكاميل أو البني أو البيج أو الأسود. ولا مانع من اختيار الدرجات الزاهية مع الحقائب وذلك إن كنت تملكين شخصية تبحث عن التميز فهي سوف تجدد من إطلالتك كثيراً وتمنحك مظهر أكثر جاذبية.