مجوهرات مرصعة بحجر الفيروز لإطلالة صيفية جذابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مجوهرات مرصعة بحجر الفيروز لإطلالة صيفية جذابة
مقالات ذات صلة
صيحة المجوهرات المرصعة باللؤلؤ لإطلالة كلاسيكية
مجوهرات ناعمة مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة سيدة راقية في صيف 2016
مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود اختيارك لإطلالة فخمة

أغلبنا يميل إلى تنسيق المجوهرات مع الملابس تبعاً للموسم لهذا يعد اختيار المجوهرات المرصعة بحجر الفيروز هي الأنسب لكِ هذا الصيف. وذلك لأنها سوف تعكس إطلالة أنيق ولكنها مفعمة بالحيوية وذلك لأن حجر الفيروز يمكن أن يمنحك إطلالة جذابة بمختلف الأوقات.

طرق تنسيق المجوهرات المرصعة بحجر الفيروز

تعتبر المجوهرات المرصعة بحجر الفيروز من القطع الفريدة التي يجب أن تتوفر في خزانة مجوهرات كل امرأة، سواء المرأة عاشقة الطابع الأنيق الفخم أو التي تبحث عن البساطة في المجوهرات. وذلك لأنها يمكن أن تتماشى مع إطلالتك من خلال تنسيقها.

  • يمكن أن تختاري المجوهرات المرصعة بحجر الفيروز مع الأزياء العملية وذلك من خلال اختيار مجوهرات بسيطة مثل القلادة صغيرة الحجم أو سوار أو خاتم.

  • الحصول على إطلالة فخمة باعتماد المجوهرات المرصعة بحجر الفيروز ولكن من خلال اعتماد فستان كلاسيكي وبروش مرصع حجر الفيروز.

  • اهتمي باقتناء وتنسيق حجر الفيروز مع المجوهرات الخاصة بكِ بالطريقة التي تعبر عن ذوقك الخاص وشخصيتك.

قلادات من حجر الفيروز

اختيار الموديلات القلادات المرصعة بحجر الفيروز يجب أن يتم بعناية. فإن كنت تبحثين عن مظهر راقي يتناسب معك في المساء أو بعد الظهيرة اختاري القلادة الذهبية المرصعة بالألماس وحجر الفيروز مثل الذي تم تقديمه مع Fabergé أو تجربة الموديل المقدم مع دار بولغاري Bvlgari Diva"s Dream.

أما إن كنت تحلمين بارتداء مجوهرات حجر الفيروز بطريقة تناسب إطلالتك الصيفية اختاري قلادة مزينة بحجر الفيروز على شكل نجمة البحر من Tiffany & Co. Starfish Pendant. كما يمكنك اعتماد الموديل البسيط الذي قدمته دار ديور Dior Rose des vents. 

خواتم مرصعة بحجر الفيروز

ظهرت الكثير من موديلات الخواتم الفخمة التي يمكن أن تختاريها في إطلالة السهرة والتي جاءت مرصعة بحجر الفيروز مع Boucheron Serpent Bohème. كما يمكنك اقتناء الخاتم الذهبي الوردي الذي يتميز بتصميم مفتوح ومرصع بحجر الفيروز بشكل أكثر من رائع Piaget Possession open ring.

إن كنت تفضلين التصميمات البسيطة التي تتناسب مع ملابس الكاجوال فعليك اقتناء الخواتم من الذهب الأبيض بموديل Tiffany & Co. Cabochon Heart Ring. فهو الأنسب لكِ لأنه سوف يتناسب مع مختلف ملابسك هذا الصيف.

أقراط مرصعة بحجر الفيروز

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة بالأقراط المرصعة بحجر الفيروز فعليك اللجوء إلى بعض التصميمات الكلاسيكية. وقد ظهرت بشكل كبير مع Piaget Possession pendants  و بولغاري Bvlgari Diva"s Dream. فهذه الموديلات سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة في مختلف السهرات.

إن كنت تفضلين أكثر اعتماد موديلات الكلاسيكية الراقية أنصحك باختيار الأقراط الذهبية المرصعة بحجر الفيروز فعليك اختيار Tiffany & Co. Snowflake Ear Clips. فهي ستكون مناسبة لكِ مع فستان أسود بسيط.

أساور مرصعة بحجر الفيروز

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية بالمجوهرات تتناسب مع ملابس من الصباح للمساء عليك اختيار السوار الذهب الأبيض العريض المرصع بحجر الفيروز بشكل جذاب من Tiffany & Co. Small Bone Cuff. أما إن كنت ترغبين في اعتماد التصميم الرفيع الذي يمكن تنسقه بعدة طرق سواء مع الساعة أو بشكل بسيط من Tiffany & Co. Turquoise Wire Bracelet.

ظهرت على الجانب الأخر الموديلات الفخمة من الأساور الذهبي الأصفر المرصعة بحجر الفيروز بشكل راقي لا مثيل له مع Boucheron Serpent Bohème. أما إن كنت ترغبين في اعتماد مظهر راقي عليك اعتماد الموديل الذي ظهر مع بولغاري Bvlgari Diva"s Dream التي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب وفريد من نوعه.