Cartier تعيد إطلاق ساعة الأميرة ديانا الأيقونية

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
Cartier تعيد إطلاق ساعة الأميرة ديانا الأيقونية
مقالات ذات صلة
ميغان ماركل تحصل على ساعة الأميرة ديانا المفضلة: Tank من Cartier
أجمل 25 إطلالة أيقونية للأميرة ديانا
إطلالات النجمات من حفل إطلاق ساعات Cartier Panthere

كانت السبعينات وقتاً عصيباً لصناعة الساعات السويسرية، أحدث طرح ساعة الكوارتز وهي بديل رخيص ودقيق يعمل بالبطارية للساعة الميكانيكية، ثقباً في قلوب العديد من صانعي الساعات التقليديين ومع ذلك، اختارت الأميرة ديانا شركة كارتييه Cartier لتستثمر منها ساعتها المفضلة والتي تم طرحها مؤخراً وإعادة هيكلتها من قبل مجموعة من المستثمرين، ساعة الكوارتز، التي أبقت الشركة في مجال الأعمال على المدى القصير وضمنت مستقبلها كعلامة تجارية عالمية فاخرة في صناعة الساعات على المدى الطويل.

الأميرة ديانا ترتدي ساعة Tanks

وعرض في عام 1977، كارتييه نسخة الكوارتز من بأنماط ساعة Tanks "الدبابة" المحبوبة لدى في ذاك الوقت المشاهير من كلارك غيبل ومحمد علي وجاكي كينيدي والأميرة ديانا، قال آندي وارهول ذات مرة:"أنا لا أرتدي ساعة دبابة للتحقق من الوقت في الحقيقة، أنا لا أقوم بملئها أبداً أرتدي هذه الساعة لأنها الساعة بالنسبة لي".

سر شغف الأميرة ديانا بساعة Tanks من Cartier

  من CartierTanks ساعة

  • تعتمد كارتييه على أنقى نسخة من جميع تصميمات ساعات الدبابات، دبابة لويس كارتييه، التي تم إنشاؤها في عام 1922 باسمها. 
  • تجمع الساعة الجديدة بين الشكل المستطيل الواضح للساعة LC مع أقراص بألوان زاهية متنوعة. 
  • لم يعد الإطار البسيط مصنوعاً من الذهب الخالص، بل من الفضة المطلية بالذهب، مما يجعل التصميم الأيقوني متاحاً للعملاء الجدد الأصغر سناً. 
  • سرعان ما أصبحت الساعة "إبداعاً خالداً" وفقاً لبيير رينيرو، مدير التراث في كارتييه. 

الأميرة ديانا ترتدي ساعة Tanksمن Cartier

كان ساعات Tanks هي المفضلة من قبل أيقونة الطراز الباريسي إيف سان لوران والتي بيعت بمئات الآلاف قبل أن تتوقف في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، نظراً لزيادة قيمة الإصدارات القديمة على مدار السنوات القليلة الماضية، أعادت كارتييه Cartier التصميم من جديد.

  من CartierTanks ساعة

"هناك حاجة إلى أقراص ملونة"، هكذا قال Rainero عندما سئل عن سبب إعادة للساعة الآن، تم إطلاق "Tanks" في المملكة المتحدة في يونيو، بأقراص مطلية وأساور متطابقة باللون الأحمر والأزرق والأخضر تمثل الياقوت والياقوت والزمرد، على التوالي، بصرف النظر عن حركة الكوارتز الجديدة تماماً والتاج المعتاد مع كابوشون الياقوت، فإن هذا الإصدار الحديث أبسط من أي وقت مضى. 

ساعة Tanksمن Cartier

شعار كارتييه هو التفاصيل الوحيدة على المينا وتم التخلي عن العلبة المطلية بالذهب لصالح علبة فولاذية، مع هذا المظهر، يصبح Tanks رفاهية ملونة وبأسعار معقولة لجيل جديد تماماً.