موديلات أحزمة خصر يجب عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
موديلات أحزمة خصر يجب عليك اقتنائها
مقالات ذات صلة
موديلات أحزمة الخصر الأنسب للعبايات
موديلات حقائب عملية أساسية يجب عليك اقتنائها
7 موديلات أحذية صيفية يجب عليك التعرف عليها واقتنائها هذا الصيف

الحصول على إطلالة رائعة باستمرار لا يمكن تحقيقه إلا بإضافة الإكسسوارات وبالتحديد أحزمة الخصر. فهي من القطع التي يمكن أن تساعدك في عمل تغيير بسيط ولكنه يضيف لكِ مظهر رائع ومختلف بطريقة أكثر من رائعة. ولأننا تحدثنا من قبل عن طرق اختيار أحزمة الخصر الأنسب لقوامك اليوم قررنا نخبرك عن أفضل الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتك.

فهناك موديلات أحزمة خصر بعينها يمكن أن تتناسب مع الملابس العصرية أو الكلاسيكية المتوفرة في خزانة ملابسك. فهي تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة في كل مرة عند اختيارها. فتعرفي في السطور التالية على أبرز موديلات أحزمة الخصر التي يجب عليك اقتنائها

حزام الخصر الجلد الأسود الكلاسيك

تعتبر أحزمة الخصر باللون الأسود بتصميمها الكلاسيكي من أكثر الموديلات المهمة التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك. وذلك لأن تصميمها البسيط سيجعلها مناسبة لكِ ومع مختلف أنواع الملابس سواء عملية أو كلاسيكي. أما لونها الأسود سوف يتماشى مع مختلف ألوان الملابس.

اهتمي جيداً بأن يتوفر لديك الموديل الأسود أو الجملي الـ Camel belt لأنه أيضاً من الألوان الأساسية ولكن يأتي اللون الأسود يأتي في المقدمة ثم بعده اللون الجملي.

موديلات أحزمة خصر يجب عليك اقتنائها

حزام خصر بنقوش الحيوانات

إن كنت تبحثين عن حزام خصر يناسب إطلالاتك صيفية أو شتوية ويجدد من شكلها إذاً عليك تجربة إضافة حزام الخصر المزين بنقوش الحيوانات الفهد المنقط. فهو من أكثر الموديلات المفضلة لدى مدوني الموضة والتي تم تنسيقها مع الأزياء الكلاسيكية بشكل عصري غير تقليدي.

فبرغم أنها قطعة جريئة وغير تقليدي إلا أنها تمنحك شكل مميز. ويمكن أن يتناسب حزام الخصر بنقوش الحيوانات مع الملابس المحايدة مثل البيج أو البني.

حزام خصر السلسلة

يمكنك إضافة مزيد من الأناقة لإطلالتك العملية أو الفخمة بشكل جذاب وذلك بتجربة إضافة حزام الخصر السلسلة بتصميمه البسيط. فهو من أفضل الموديلات التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة. لذلك يجب أن تتوفر بخزانة ملابسك ولكن احرصي على اختيارها مع الملابس الكلاسيكية.

تتماشى أحزمة الخصر السلسلة مع الملابس السوداء في السهرة بشكل كبير وذلك إن كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي جذاب. كما يمكنك اختيار حزام الخصر السلسلة مع الملابس العملية إن كنت تبحثين عن إطلالة هادئة وبسيطة تجدد من إطلالتك التقليدي.

موديلات أحزمة خصر يجب عليك اقتنائها

حزام خصر عريض

اختاري أحزمة الخصر العريضة بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك وستايل ملابسك. حيث يمكنك اقتناء أحزمة الخصر العريضة بتصميم بسيط أو الكورسيه وذلك إن كنت تبحثين عن قطعة فريدة من نوعها. 

إن كنت تفضلين الإطلالة الملفتة للأنظار اختاري الأحزمة بألوان زاهية، أما إن كنت ترغبين في اقتناء موديلات أحزمة خصر عريضة تتماشى مع الملابس العملية اختاريها بألوان محايدة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

حزام خصر ميتاليك 

يعد حزام الخصر الميتاليك واحد من أكثر الموديلات الرائعة التي يجب أن تتوفر في خزانتك وذلك لأنه سوف يمنح مظهر أكثر من رائع مع فساتين السهرة. لهذا اهتمي باقتناء الموديل باللون الذهبي أو الفضي وذلك تبعاً للملابس الموجودة لديك.

وبرغم أن الحزام الخصر السلسلة والميتاليك يمكنك تنسيقه بنفس الطريقة إلا أن كل قطعة يمكن أن تمنحك شكل مختلف. حيث تعد أحزمة الخصر الميتاليك من الأشكال التي تضيف لإطلالتك مزيد من أناقة بطريقة ساحرة.

حزام خصر الرفيع

إمتلاك حزام خصر جلد رفيع من أكثر الأشياء الأساسية التي يمكن أن تتناسب مع ملابسك العملية بمختلف أشكالها. ولكن في النهاية يجب الحرص جيداً بأن يتماشى الحزام مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.