موديلات ساعات يد بحركة ميكانيكية فخمة مناسبة لكِ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
موديلات ساعات يد بحركة ميكانيكية فخمة مناسبة لكِ
مقالات ذات صلة
موديلات ساعات نسائية فخمة مناسبة للسهرة
موديلات فساتين سهرة للنحيفات مناسبة لكِ
موديلات ساعات ماسية فخمة عليك اقتنائها

تعد ساعات يد بحركة ميكانيكية من الموديلات التي تبحث عنها كثيراً والتي يمكن أن تتناسب مع احتياجاتك. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أفخم موديلات الساعات اليد بحركة ميكانيكية التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

تعتبر ساعات اليد بحركة ميكانيكية هي الأكثر شهرة الموجودة والتي اهتمت بتقديمها أغلب دور المجوهرات المفضلة لكِ. وهي أنواع الساعات التي لا تعمل باستخدام البطاريات ولكن بالطاقة التي يتم توليدها بالمحركات الموجودة داخل الساعة. 

أفخم ساعات كارتييه بحركة ميكانيكية

اهتمت دار كارتييه بتقديم موديلات ساعات فخمة بحركة ميكانيكية يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الذوق الرفيع. حيث تم تقديم الموديلات التي تتميز بسوار من الجلد ولكنها مرصعة من الداخل بالألماس بشكل راقي وقد زين الفهد البارز الساعة من الداخل مع موديل كارتييه Cartier Panthères et Colibri watch. 

أما إن كنت تبحثين عن موديل فخم ولكن بتصميم أصغر حجماً وذلك لأنك تملكين يد صغيرة فأنصحك باقتناء ساعات كارتييه Cartier Baignoire Allongée watch. وهي من الذهب الوردي التي تتميز بذراع جلد بيج ومرصعة بالألماس بالكامل بشكل راقي يتناسب مع إطلالتك في المناسبات.

ساعات بلوغاري Bvlgari Divas" Dream watch

إن كنت تبحثين عن ساعات فخمة ولكن تتميز بسوار من الجلد الملون فليس هناك أفضل من اقتناء ساعات بولغاري ذات الحركة الميكانيكية Bvlgari Divas" Dream watch. حيث تم تقديمه بسوار جلد أزرق داكن مع الذهب الوردي والألماس بشكل راقي. أما إن كنت تريدين اعتماد التصميم نفسه بسوار رمادي اختاري الموديل من الذهب الأبيض المرصع بالألماس الذي يحمل نفس الاسم.

إن كنت تفضلين أكثر اعتماد الساعات ذات السوار المعدني فعليك اختيار Bvlgari Lvcea Watch والتي تم تقديمها بنفس الشكل المرة الأولى كانت من الذهب الأبيض ومرصعة بالكامل من الألماس. أما الموديل الثاني فكان من الذهب الوردي ومرصعة أيضاً بالألماس بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة.

ساعات ديور Dior VIII Montaigne Clair de Lune

المظهر الكلاسيكي لأي امرأة لا يكتمل سوى بارتداء ساعة ذات سوار باللون الأسود. فهي قادرة على أن تمنحك المظهر الرائع الذي تحلمين به وفي نفس الوقت سوف تتناسب مع الكثير من أنواع الملابس. لهذا عليك اختيار موديل ديور Dior VIII Montaigne Clair de Lune.

أما إن كنت تفضلين أكثر الساعات التي تتميز بسوار جلد باللون الأزرق لمظهر أنيق يتناسب مع مختلف ملابسك، احرصي على اختيار تصميم عصري من الذهب الوردي والأبيض وتفاصيل الألماس الفخمة اختاري موديل ساعات ديور Dior Grand Bal Ruban. 

ساعات بياجيه Piaget 

إن كنتِ من محبي اقتناء الساعات ذات الحركة الميكانيكية التي تتميز بسوار معدني من الذهب الوردي أو الأبيض عليك اختيار Piaget Traditional Watch. فهذا الموديل يمكن أن يتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات والمناسبات. والموديل من الذهب الأبيض بهذا التصميم ولكنه يتميز ببعض فصوص الألماس الفخمة يحمل اسم Piaget Limelight watch.

اختاري الموديل الذي يتميز بتصميم عصري يمكن أن يعكس إطلالتك الصيفية باختيار الموديل المزين بالزهور. والذي تم تقديمه مع Piaget Altiplano High Jewellery watch. وهي مميزة بذراع من الجلد باللون الأحمر المائل للنبيذي مع إطار من الذهب الوردي والألماس بشكل فخم وراقي لا مثيل له. 

يمكنك اعتماد الموديل البسيط من بياجيه Piaget Altiplano watch. الذي يتميز بسوار من الجلد الأزرق وإطار من الذهب الوردي بشكل ناعم وبسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الصباحية الكاجوال بشكل جذاب ومميز.