التعليق الأول من محمد صلاح عقب انتشار خبر إصابته بـ"فيروس كورونا"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
التعليق الأول من محمد صلاح عقب انتشار خبر إصابته بـ"فيروس كورونا"
مقالات ذات صلة
تعليق عنيف من هيفاء وهبي على خبر إصابتها بعدوى فيروس كورونا
أول تعليق من يسرا عقب شفائها من فيروس كورونا
للمرة الأولى الملكة إليزابيث بالكمامة منذ انتشار فيروس كورونا

تواصلت إحدى الصحف المصرية مع  المهندس ماهر شتية، عمدة قرية نجريج التابعة لمركز بسيون، إن لاعب الكرة المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي قد تواصل مع أفراد أسرته وطمأنهم على حالته الصحية.
وجاء هذا بعد انتشار أخبار عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر منذ ساعات.
وأضاف شتية في تصريحات، أنه قد تواصل مع خال اللاعب محمد صلاح وأكد له أن صلاح أخبر أهله أنه بخير ولم تظهر عليه أي أعراض للفيروس.
وتابع أن نتيجة التحليل لكوفيد-19 التي أجراها بالمعسكر المنتخب بعد وصوله من إنجلترا ظهرت إيجابية.
وعن خطة العلاج قال شتية أن صلاح أبلغ أسرته بأنه سوف يتجه للسفر إلى انجلترا خلال أيام، من أجل تلقي باقي العلاج الخاص بفيروس كورونا هناك.
وجاء هذا بعد تواصل صلاح مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والذي تواصل مع الجهاز الطبي للفريق الإنجليزي ونصحوا بذلك.
وقد كشفت المسحة الطبية التي خضع لها بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إصابة اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.
ولم تظهر أي أعراض على صلاح فيما جاءت مسحه باقي الفريق سلبية، وتم عزل صلاح داخل غرفته وتم عزل كل المخالطين أيضاً.
وبعد نشر خبر إصابة صلاح عبر صفحة اتحاد الكرة تم إزالة الخبر واستبدل آخر جاء فيه أن هناك 3 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي منتخبي مصر وتوغو.
وكان من المقرر أن يشارك اللاعب المصري محمد صلاح مع منتخب بلاده لمواجهة فريق توغو غداً، السبت الموافق 14 نوفمبر الجاري، في إطار تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.