إطلالات البحر في 2021 على طريقة النجمات: اختاري ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 16 يوليو 2021
إطلالات البحر في 2021 على طريقة النجمات: اختاري ما يناسبك
مقالات ذات صلة
تعلمي تنسيق اكسسوارات الشعر على طريقة النجمات: اختاري منها ما يناسبك
6 إطلالات اختاري منها ما يناسبك في عيد الحب
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية

مع بداية صيف 2021 تستمع العديد من النجمات والفاشينيستات بأجمل الأوقات على البحر في فصل الصيف، حيث تظهرن بكامل الأناقة والجمال.

وشاركت العديد من النجمات جمهورهم العديد من الصور لهن أثناء قضاء إجازة الصيف ظهرن فيها بإطلالات جريئة وهن يرتدين المايوهات، وأثار بعضها الجدل.

يمكنك مشاهدة أبرز إطلالات صيف 2021 على طريقة النجمات واستلهام منها ما يناسبك.

رانيا يوسف بإطلالات بحرية جريئة

إطلالات رانيا يوسف على شاطئ البحر أثارت الجدل بين متابعيها خاصة بعد نشرها عدداً من الصور على حسابها الشخصي على تطبيق إنسغرام، ترتدي فيه مايوه باللون الأحمر على أحد اليخوت البحرية.

وعلقت راميا يوسف على الصورة قائلة: "‏ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحةٌ من غِيبة وفِرارٌ من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرءٌ من سقطاتِ اللسان ورحماتٌ من القيلِ والقال.. منقوله"، وتفاعل معها الكثيرون الذين رفضوا هذه الإطلالة .

إطلالة مودل روز البحرية

عارضة الأزياء السعودية، مودل روز نشرت صوراً لها على صفحتها الشخصية على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام على البحر تستمتع بالمناطق الخلابة.

وإرتدت مودل روز بفستان صيفي أزرق وظهرت جالسةً بقارب من الزجاج وفي الصورة الأخرى كانت ترتدي شورت قصير وتستمع بصيد السمك

دنيا بطمة تثير الجدل على البحر

الفنانة المغربية دنيا بطمة أثارت الجدل بصورة لها داخل حمام السباحة أثناء قضاء أجازتها الصيفية.

وظهرت دنيا بطمة بالمايوه الأسود والنضارة السوداء التي ارتدتها ووضعت مكياج هادئ، فقد أعلنت دنيا بطمة منذ فترة أنها من محبي فصل الصيف.

وعلقت على صورها قائلة " انتم من محبين فصل الصيف او الشتاء ؟! انا بعدا اعشق فصل الصيف ".

نيكول سابا

شاركت الفنانة نيكول سابا الجمهور عبر حسايها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستغرام بمجموعة من الصور ظهرت خلالها وهي تقضي اجازة الصيف علي أحد أحواض السباحة وترتدي كاش مايوه أخضر اللون ونالت الصور إعجاب الكثيرون من متابعيها ومحبيها.

منة فضالي تثير الجدل بسبب المايوه

أثارت الفنانة منة فضالي، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطلع شهر يونيو الماضي، حيث شاركت جمهورها بصورة مرتدية مايوه أثناء السباحة.

صورة منة فضالي بالمايوه، لم تلبث أن انتشرت فور أن شاركتها الفنانة، وبالتالي تلقت العديد من التعليقات السلبية والانتقادات.

وهاجم البعض منة فضالي بسبب صورتها بالمايوه، بالرغم من أن الصورة لم تظهر سوى كتفيها، فيما اختفى باقي جسدها داخل الماء.

ومن هنا قررت منة فضالي عدم السكوت على هذه الانتقادات مرة أخرى، والتصدي لهذا الهجوم الذي يشنه عليها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت في فيديو مباشر مع جمهورها، ووجهت لمنتقديها رسالة شديدة اللهجة، لافتة إلى أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يسيء لها أو يعلق تعليقاً خارجاً، بما فيها التعليقات التي تتضمن محتوى يحمل معاني عن التحرش الجنسي أو السب والقذف.