أساسيات رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
أساسيات رمضان 2021
مقالات ذات صلة
قطع أساسية لا تستغني عنها في عام 2021
قواعد أساسية لتجنب السمنة في رمضان
قواعد أساسية لا تغفليها لمكياج رمضان

بينما نحب جميعاً الصيحات، لا تكتمل خزانة الملابس الرمضانية بدون أساسيات رمضان وبالتأكيد لاتخلو هذه القائمة من العبايات وأزياء رمضان والعطور وحتى أساسيات التطهير إنها العناصر التي نلجأ إليها لإنشاء كل جماعة تقريباً.

من القطع البسيطة الأساسية إلى الفستان الطويل الكلاسيكي، إنها القطع التي تتطلبها كل خزانة رمضانية مريحة مع المجوهرات والاكسسوارات المناسبة للتنسيق إلى اساسيات المنزل، لذا، إذا كنتِ تريدين رفع مستوى أسلوب لعبك في رمضان 2021، فأنتِ بحاجة إلى معرفة ما هي عليه.

لقد أنشأنا قائمة لإرشادك لأساسيات رمضان 2021 حتى تتمكني من الاستمتاع بموسمك الأكثر أناقة على الإطلاق.

فساتين مختلفة عن العبايات

فساتين مختلفة عن العبايات

نعتقد أنكِ ستذهبين إلى المطعم في رمضان وهذا العذر المثالي لارتداء الملابس والاستمتاع بليلة رمضانية مميزة، فإن ارتداء فستان مشابه لهذا يختلف قليلاً عن تصميم العبايات، سيساعدك على ارتداء ملابسك بأناقة في الشهر الكريم.

السترة الفيست أو التونيك

السترة الفيست أو التونيك

السترة هي من أهم صيحات 2021 وتبقى موسماً بعد موسم، شيء عظيم عن هذه الصورة الظلية يمكنك ارتدائها بتصميم قصير أو طويلة للغاية ومتدفقة بلا جهد للحصول على تأثير غير منحوت مع فستانك أو العباية، لنكن واقعيين، لا أحد يريد ان يظهر امتلاء معدته بعد افطار لذيذ، إنها  لاقطعة المثالية لتغطية إضافية فوق الجينز الضيق والسراويل أيضاً.

النعال والأحذية المسطحة

النعال والأحذية المسطحة

احتفظي بزوج من النعال أو الصنادل المسطحة سهلة الاستخدام لشهر رمضان، سوف يتعب جسمك أثناء ساعات الصيام، لذلك يمكنك أيضاً الحفاظ على راحة قدميك بأي ثمن، الأحذية سهلة الارتداء ليست رائعة فقط للراحة ولكنها أيضاً مثالية للاستخدام بين الوضوء.

بناطيل الليجينز

بناطيل الليجينز

الرفيق المثالي للعبايات، يحب عل الجميع ارتداء بناطيل الليجينز المريحة والرائعة لأنها سهلة على النحو الأمثل ويسمحون بالتمدد بشكل كبير بفضل حزام الخصر المطاطي، لا يمكنك أن تخطئي أبداً مع زوج أسود أساسي أسفل العباية.

الأوشحة

الأوشحةيمكن العثور على الاكسسوارت غير الموسمية التي نحبها جميعاً في وشاح أو اثنين، سواء كنتِ تقومين بوضعه حول رقبتك أو فوق رأسك لقضاء ليلة طويلة من الصلاة، فإن الخيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بخزانة الملابس الأساسية هذه.

أساسيات رمضان المنزلية

بخاخ مطهر لليدين

بخاخ مطهر لليدين

يعتبر معقم اليدين ضرورياً  في المنزل خلال شهر رمضان، برغم إننا مازلنا وسط جائحة عالمية إلا إننا بالتأكيد سنضطر إلى حضور وتنظيم بعض العزومات الصغيرة، سيساعدك إحضار بخاخ معقم اليدين المحمول على ضمان بقائك نظيفة بغض النظر عن ما تفعليه لهذا اليوم.

العطور والبخور المنزلية

العطور والبخور المنزلية

هناك جولة جديدة من الروائح المميزة على منضدة التجميل التي تتطلب انتباهك، ونريد أن نضعها ضمن قائمة أساسيات رمضان ومثالية لوجبات الإفطار ونزهات السحور، هذه الروائح المحقونة بالعود هي التي ستكمل أجواء رمضان هذا العام هنا، بمجموعة من العطور الجديدة من Carolina Herrera و Cartier و Forever Rose و Guerlain.

  • كارولينا هيريرا جولد بخور 990 درهم.
  • عطر العود من Cartier Heures Voyageuses Oud & Santal.
  • عود فوريفر ثمانية وثمانين، 850 درهم.

  • عطر Guerlain Oud Essentiel.

قناع الوجه 

قناع الوجه 

بالتأكيد لا نريدك أن تنسي أقنعة الوجه التي تبدو من أهم أساسيات رمضان 2021 ومن أجل تشجيعك على ارتداء قناع الوجه للحماية، جربي الأنواع المميزة التي ستناسب بشكل رائع مع إطلالاتك الرمضانية أو ديكور منزلك وللمزيد من الحماية ننصحك بارتداء قناع الوجه الطبي أسفله.