ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير سحرت الجمهور في حفل جوائز الغرامي Grammy Awards 2015
أبرز إطلالات نجوم الغناء في العالم في حفل 2021 Grammy Awards
ورود وفراشات.. ألوان الربيع تزدهر في حفل Grammy Awards 2021

بسبب فرض إجراءات احترازية مشددة في فعاليات حفل توزيع جوائز  غرامي 2021 Grammy Awards، لم يحضر العديد من ثنائيات المشاهير ويمشون سويًا على السجادة الحمراء. لذا كان التركيز مضاعفًا هذا العام مع الثنائيات المعدودة التي ترشحت لجوائز الحفل، وحضرت معًا.

وكان من أبرز ثنائيات حفل غرامي Grammy 2021 هذا العام، الفنان بيغ شون Big Sean وصديقته جيني أيكو Jhené Aiko.

ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards

جيني أيكو Jhené Aiko، مغنية وكاتبة أغاني أمريكية ولدت في يوم 16 مارس/آذار 1988 في كاليفورنيا في الولايات المتحدة لأب من أصل أمريكي أفريقي وأم من أصل ياباني، بدأت بغناء "الأر أند بي" في سنة 2002، وفي سنة 2003 أطلقت أول ألبوماتها حمل عنوان My Name Is Jhené وتم إنتاجها عن طريق سوني للترفيه الموسيقي وألتيمت غروب وإبك ريكوردز.

ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards

غابت جيني أيكو Jhené Aiko لفترة طويلة عن الغناء وثم عادت للأضواء في سنة 2011 حيث أطلقت شريط تسجيل بعنوان Sailing Soul في ديسمبر/كانون الأول 2011. وفي سبتمبر/أيلول 2014 وبعد استقرارها في نيويورك ارتطبت بالمنتج دوت دا جينيوس حيث أنتج أغاني Limbo Limbo Limbo وWading في ألبوم Souled Out.

وفي مارس/آذار 2016 أعلن الثنائي زواجهما إلا أنهم انفصلا عن بعض في أغسطس/آب من نفس العام، بعد مشاكل حصلت بينهما حيث قررا الطلاق.

ثم اتبطت بعد ذلك بالموسيقي بيغ شون. وتعج صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بصور تجمعها ببيج شون ما يؤكد استمرار علاقتهما.

ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards
الثنائي الثاني الأبرز على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غرامي 2021 Grammy Awards، هما جوليا مايكلز Julia Michaels وصديقها جاي بي ساكس JP Saxe، اللذان ترشحا سويًا لجوائز الحفل، وحضرا سويًا، وجذبا الأنظار لإطلالتيهما المميزة.

ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards

وجوليا مايكلز Julia Michaels، هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية من دافنبورت. بدأت في الأداء الغنائي كمراهقة ثم توجهت نحو كتابة الأغاني لفنانين رفيعين المستوى وعلى الأخص ديمي لوفاتو وفيفث هارموني و هيلي ستاينفيلد وغوين ستيفاني.

وقعت جوليا عقدا مع شركة "ربوبليك للتسجيلات" (بالإنجليزية: republic records)‏ و أطلقت في 2017 ألبوم نظام عصبي nervous system،‏ الذي تضمن أولى أغنيتها (مشاكل issues)‏. واحتلت هذه الأخيرة المركز 11 في ترتيب الولايات المتحدة للأغاني بيلبورد هوت 100 إضافة لنيلها لشهادتي بلاتينيوم من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards

المغنية الشابة ذات الستة وعشرين عامًا، وجدت الحب أخيرًا مع زميلها جيه بي ساكس، 27 عامًا، قبل حوالي عام عندما كتبوا أغنيتهم "إذا كان العالم سينتهي".

وعن أخنيتها التي حملت اسم "إذا كان العالم سينتهي If the World Was Ending"، قالت جوليا مايكلز، إن هذه الأغنية خاصة جدًا بالنسبة لها، لأنها كتبتها في نفس اليوم الذي قابلت فيه جيه بي ساكس.

وأضافت جوليا مايكلز: "تزامن صدور أغنية إذا كان العالم سينتهي مع انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وكان جنونًا. كان من الجنون أن أرى مدى صدى ذلك لدى الناس وإلى أي مدى شعرت بالفعل بنهاية العالم". وتفاجأت برؤية كل هؤلاء العاملين في الخطوط الأمامية يشاركون مقاطع فيديو لأغنيتها التي تتحدث عن نهاية العالم.

في أكتوبر/تشرين الأول 2020، أصدرت مايكلز فيلم "Lie Like This" ، حول حبها الجديد. حينها تحدثت الفنانة الشابة التي ترشحت لنيل جائزة غرامي، أنها تستعد لإصدار ألبومها الأول بعد ثلاثة (EPs) التي نالت استحسان النقاد - والذي يشمل أنواع موسيقى جديدة.

ثنائيان جذبا الأنظار في حفل 2021 Grammy Awards

جوليا مايكلز Julia Michaels وصديقها جاي بي ساكس JP Saxe، بالإضافة إلى جيني أيكو Jhené Aiko وصديقها بيغ شون Big Sean، كانا الثنائي الأبرز في حفل توزيع جوائز غرامي 2021 Grammy Awards لهذا العام، وهذه هي قصص حبهما التي طغت على حضورها على السجادة الحمراء، حيث أقيم حفل توزيع جوائز غرامي في دورته الـ63 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث اقتصر الحضور على النجوم المرشحون للجواز فقط، دون جمهور وُزعت جوائز الغرامي وسط التزام كامل بالتباعد الاجتماعي والكمامات والقيود الذي فرضها تفشي فيروس كورونا حول العالم.

إذ يقام حفل توزيع جوائز Grammy في فبراير/شباط من كل عام، وتم تأجيل الحفل هذا العام إلى شهر مارس/آذار بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويعد حفل توزيع جوائز Grammy، هو المرادف الغنائي، لجوائز الأوسكار الخاصة بالسينما، وحفل جوائز إيمي الخاصة بالمسلسلات، وحفل جائزة توني الخاصة بالمسرح، لكن جوائز Grammy تعني فقط بالموسيقى.