كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
زارا البلوشي تحتفل بحفل زفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة
رولا سعد تحتفل بزفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات
كارولين التركية بإطلالة تخطف الأنظار قبل أيام من ولادتها

احتفلت الفنانة الشابة، كارولين عزمي، بحفل خطوبتها، على ابن رجل أعمال شهير، وخطفت أحدث عروس في الوسط الفني الأنظار بإطلالتها الناعمة والتي اعتمدت فيها على فستانين أحدهما يمزج بين القماش الستان والتُل المطرز، وآخر يعتمد على تصميم ناسب طبيعة جسمها.

خطوبة كارولين عزمي

جاء حفل خطوبة كارولين عزمي في أجواء عائلية، واقتصر على أفراد العائلة وعدد محدود من الأصدقاء، وخطفت العروس الشابة الأنظار بإطلالتها الناعمة، والتي أبرزت جمالها ورشاقتها.

وتبال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل خطوبة كارولين عزمي، ومقاطع فيديو وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم بجمال الفنانة الشابة التي أصبحت أحدث عروس في الوسط الفني بإعلان خطبتها.

فستان خطوبة كارولين عزمي

كارولين عزمي ظهرت بإطللتين خطفت بهما الأنظار، فالإطلالة الأولى كانت بفستان أبيض بدون أكتاف، ويعتمد على تطريز ناعم، منحه لمسات خاصة، واعتمدت الفنانة الشابة في إطلالتها على تسريحة شعر منسدل من الخلف، وإكسسوار شعر ناعم للغاية للم الشعر من الأمام، إلى جانب مكياج هادئ زاد من جمال ملامحها.

كارولين عزمي وخطيبها

وفي إطلالتها الثانية ظهرتكارولين عزمي بفستان قطعتين، عبارة عن توب وجيب  طويل، ويعتمد على تطريز لامع، وشعر ملموم من الأمام ومنسدل على الظهر من الخلف.

خطوبة كارولين عزمي

 وتضمن الحفل حضر عدد من المقربين لكارولين عزمي وأفراد العائلة فقط، وتبادل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من قاطع الفيديو التي تضمنت لقطات متنوعة من حفل خطوبة كارولين عزمي ومن بينها  لقطات لتلبيس الدبل، وأخرى جمعت بينها وبين صديقاتها وهن يرقصن احتفالاً بخطبة أحدث عروس في الوسط الفني.

كارولين عزمي

وأكثر ما لفت الأنظار في حفل خطوبة كارولين عزمي هو والدتها، حيث ظهرت الأم وهي ترقص مع ابنتها في حفل خطوبتها، خاطفة الأنظار بجمال ملامحها وصغر سنها، لدرجة أن البعض ظن أنها ترقص مع شقيقتها وليست والدتها.

كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

كارولين عزمي هي واحدة من الوجوه الشابة التي خطفت الأنظار ببراعتها في التمثيل وجمالها على الشاشة، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين أعمال سينمائية وأخرى درامية، فظهرت كارولين في مسلسلات الأب الروحي بجزأيه الأول والثاني، إلى جانب مجموعة من الأعمال الدرامية الأخرى.

كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

 وشاركت كارولين عزمي في مسلسلات عمر ودياب، سرايا حمدين، الشارع اللي ورانا، فوق السحاب، حدوتة مرة، قيد عائلي، الحرامي، إلا أن نجمها سطع بعد مشاركتها في المسلسل الدرامي الشهير أبو العروسة.

كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

وحققت كارولين عزمي شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل أبو العروسة، والذي شاركت فيه البطولة  مع الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية بينهم النجمة نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي.

وتستعد الفنانة الشابة، التي خطفت الأنظار بجمالها في حفل خطوبتها لعرض أحدث أعمالها، حيث تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي" والمقرر عرضه يوم 1 أغسطس المقبل على منصة"شاهد vip".

ومسلسل الحرامي  بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، كارولين عزمي، محمد جمعة، من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أمير شوقي.