المتحول هيفا ماجيك يثير الجدل بوصلة غزل في السعوديين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
المتحول هيفا ماجيك يثير الجدل بوصلة غزل في السعوديين
مقالات ذات صلة
غزل منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا
هيفا ماجيك تفاجئ الجميع بخوض تحدي 10 سنوات بصورها قبل التحول!
تنظيم النسل يثير الجدل في السعودية

أثارت هيفا ماجيك، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في السعودية، بعد ظهورها مرتدية فستانصا مفتوح الصدر من اللون الأخضر، مشيرة إلى أنها ارتدته حبًا في متابعيها بالمملكة.

هيفا ماجيك تتغزل في السعوديين

وتغزلت هيفا ماجيك في متابعينها بالمملكة العربية السعودية، حيث ارتدت فستانًا باللون الأخضر وظهرت في فيديو قصير عارضة علم السعودية إلى جوارها.

وقالت ماجيك خلال الفيديو: "اليوم لابسة أخضر، إهداءً للسعودية، وأهل السعودية، وحبايبي في السعودية".

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرًا، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عدد من المتابعين بتعليقات بعضها هاجم هيفا ماجيك وآخرون رحبوا بهذه المحبة.

من هي هيفا ماجيك؟

هيفا ماجيك في الأصل كانت شابًا اسمه ​الحقيقي صبحي عادل​، لكنها كحال المتحولين جنسيًا، لم تقنع  بأنها تريد أن تكون رجلًا أو أنها ذكر، وتعاملت خلال حياتها على أساس أنها فتاة، إلى أن قررت الخضوع لعمليات تجميلية، وروت عدة مرات كم كانت هذه الفترة صعبة عليها، بسبب الأوجاع التي كانت تشعر بها، حتى أنها تمنت الموت حينها، لأنها لم تعد تستطيع أن تتحمل آلامها، ووصل بها الأمر الى تناول أدوية أعصاب.

مرحلة تحول هيفا ماجيك

هيفا ماجيك من مواليد عام 1990 في ​سوريا​، ولكنها فلسطينية الأصل انتقلت من سوريا للعيش في لبنان، قبل أن تذهب لفترة الى ​ماليزيا​ لكي تستطيع التحول وممارسة تحولها، وميولها ​الجنس​ي والجسدي.

اتخذت هيفا ماجيك إسم ناي كاسم رسمي لها، إذ أن هيفا ماجيك هو اسمها الفني، أما ناي فهو اسمها الحقيقي للحصول على الأوراق الثبوتية بعد تغيير الجنس، واختيارها لاسم هيفا على أنه إسم فني، فاختارته متأثرة بالفنانة هيفا وهبي، والتي كانت تعتبرها من أكثر الفنانات المحبوبات، عندما قررت أن تتحول وكانت تحبها كثيرا في ذلك الوقت.

خلاف هيفا ماجيك مع هيفاء وهبي

كانت ماجيك تعتبر النجمة هيفاء وهبي مثلها الأعلى في الفن، وتكن لها محبة كبيرة، لدرجة أنها كانت تقلدها خاصة بعد الشبه الذي أصبحت عليه بعد إجراء عملية التحول الجنسي.

ولكن هيفاء وهبي تقدمت برفع دعوى قضائية ضد ماجيك، متهمة إياها بانتحال شخصيتها مما تسبب لهيفا ماجيك بصدمة، إذ أنها لم تتوقع أن تقابل هيفاء وهبي محبتها بالرفض.

أعمال هيفا ماجيك الفنية

قررت هيفا ماجيك دخول عالم الفن، ليس بغرض الغناء كما أشارت، ولكن لتقديم قضايا ومواضيع مهمة، وتطرح هيفا ماجيك كل فترة أغنية على قناتها الخاصة على يوتيوب منها مجننتهم يا أنا وأو أم جي وأغنية عصفور وطقي وفرقعي.

زوج هيفا ماجيك

هيفا ماجيك متزوجة من شاب اسمه ربيع بدر، وكان يظهر معها في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجا بعد أن حصلت هيفا على أوراق تحولها الى أنثى، إلا أن الخلافات كانت تنشب دوماً بينهما، وانتشرت أخبار تفيد انفصالهما وطلاقهما أكثر من مرة، إلا إنها كانت تعود وتظهر معه في كل مرة، لتنفي شائعات الانفصال.

المتحول هيفا ماجيك يثير الجدل بوصلة غزل في السعوديين

من ناحية أخرى تعترف هيفا ماجيك بأنها كانت تتمنى أن تجعل الفنانة ​بلقيس​ تنفصل عن زوجها السعودي ​سلطان بن عبد اللطيف​، لأنه يعجبها كثيراً كما صرحت في إحدى المقابلات أنها لا تواعد سوى الرجال، الذين يملكون نفوذاً وأموالاً، ولا تنفي أنها كانت قد واعدت رجالاً متزوجين في السابق، ولم يكن أي واحد فيهم يستحي من وجودها معه.

ديانة هيفا ماجيك

في الفيديوهات التي تنشرها على حسابها عبر مواقع التواصل الإجتماعي قالت هيفا ماجيك إن ديانتها الإسلام، مشيرة إلى أنها تخطط للحج والقيام بالعمرة في مكة المكرمة، كما ردت على العديد من الأسئلة حول الدين، وقالت إنها لن ترتدي الحجاب في حياتها، على الرغم من أنه يليق بها كثيرًا حسب كلامها.

وفي إحدى المرات خرجت هيفا ماجيك بفيديو لايف على صفحتها الخاصة وظهر في منزلها صور وتمثال للقديس شربل.