الفيديو الذي أدهش الجميع: سعاد سلمان بعد عملية التكميم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
الفيديو الذي أدهش الجميع: سعاد سلمان بعد عملية التكميم
مقالات ذات صلة
رسالة سعاد سلمان للجمهور في أول ظهور لها بعد عملية تكميم المعدة
عملية تكميم المعدة
أضرار وفوائد عملية التكميم

هل تتذكرون الإعلامية الكويتية سعاد سلمان التي أحرجت على الهواء بسبب وزنها؟ استطاعت أخيرًا أن تخسر الكثير من الوزن وظهرت لأول مرة بإطلالة جديدة خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت خلال مقطع الفيديو بإطلالة ووزن مختلف تمامًا عن ذلك الذي اعتاده متابعيها ومحبيها خاصة من وقف ضد أحد الأشخاص المتنمرين في واقعة شهيرة خطفت القلوب.

وفي تعليق الفيديو كتبت الإعلامية الكويتية سعاد سلمان قائلة "يلا جاوبوني، ضعفت؟" وانتشر مقطع الفيديو عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب الكثيرون عن دهشتهم بسبب التحول الكبير الذي طرأ على شكل النجمة الكويتية.

ونشرت إحدى الحسابات الخاصة بمتابعة أخبار المشاهير مقطع الفيديو وحقق أكثر من 129 ألف مشاهدة في خلال ساعات قليلة.

بكاء سعاد سلمان بسبب متصل أحرجها على الهواء

أصيبت الفنانة سعاد سلمان بنوبة بكاء منذ فترة بعد أن اتصل متابع على برنامجها وطالبها بإنقاص وزنها، مما سبب لها شعوراً شديداً بالإحراج.

وظهرت سعاد سلمان خلال أحدث حلقات برنامجها "صباح الكويت" وهي تحاول إخفاء شعورها بالإحراج، حيث ردت بانفعال مكتوم: "قاعدة أسوي رجيم.. قاعدة أسوي.. كان وزني أكثر من كده".

سعاد سلمان تشكو من العوز في فيديو مسرب

وأطلت سعاد سلمان من خلال محادثة بالفيديو مع صديقة لها، حيث اعترفت بمعاناتها مع الفقر بالصوت والصورة في المقطع المتداول، حيث قالت موجهة حديثها لصديق لها، إنها مخنوقة وتحتاج أغراض منزلية كثيرة كما أن ثلاجتها فارغة تماماً، مؤكدة أن أجرها عن مسرحيتها الأخيرة قد تم إنفاقه بالكامل كما أنه لم يكن كبيراً أساساً.

المقطع أثار تعاطف النجمة المقيمة في الكويت، حيث عبر الكثيرون عن استيائهم من تسريبه وعدم أمانة من نشره لأنه سيصيبها بالحزن وقد يتسبب لها في أزمة عائلية بعد الكشف عن معاناتها بهذا الشكل المؤسف، بينما دعا آخرون لمساعدتها سراً بعيداً عن السوشيال ميديا.

سعاد سلمان تخضع لجراحة بعد عملية التكميم

خلال العام الجاري ، وتحديدًا يوم 30 يونيو، نشرت النجمة العراقية المقيمة في الكويت سعاد سلمان لقطات عبر حسابها على "انستغرام" تبين من خلالها خضوعها لجراحة جديدة بعد عملية التكميم التي أنقصت من خلالها مؤخراً وزنها الزائد عقب تعرضها لحملة تنمر.

وكشفت سعاد سلمان أنها خضعت لعملية إزالة حصى من المرارة، حيث طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

وأطلت سعاد سلمان في مقطع جديد بعد خضوعها للجراحة تعلن من خلاله نجاح الجراحة وتشكر كل من سأل عليها ودعا لها بالشفاء.

سعاد سلمان قبل وبعد

خضعت سعاد سلمان مؤخراً لعملية تكميم بعد مرور شهور قليلة من تعرضها لواقعة التنمر على الهواء، وانتظر محبيها متابعة رحلتها مع فقدان الوزن الزائد من خلال منشوراتها عبر "انستغرام" و "سناب شات"، وجاءت اللحظة التي انتظرها الجميع.