أنجلينا جولي تحرم براد بيت من أولاده وهذه النجمة تحل محلها في حياته!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
أنجلينا جولي تحرم براد بيت من أولاده وهذه النجمة تحل محلها في حياته!
مقالات ذات صلة
أنجلينا جولي وبراد بيت في عمل مشترك
براد بيت وأنجلينا جولي في أبو ظبي
براد بيت لم يتفاجأ بعلاقة أنجلينا جولي بهذا النجم العالمي

تداولت العديد من مواقع الصحافة العالمية خبراً يفيد بمنع النجمة أنجلينا جولي زوجها السابق براد بيت من قضاء عطلة عيد الشكر التي تصادفت الأسبوع الماضي مع أولادهما في قرار استغربه الكثيرين وخصوصاً أن براد طلب منها أكثر من مرة مشاهدة أطفاله دون الوصول إلى نتائج.

وفي رده على تصرفات زوجته السابقة، قرر براد بيت قضاء العطلة في فيلا فخمة للغاية في منتجع أمانيارا مع مجموعة من أصدقاءه في جزر توركس وكايكوس التابع لجزر الباهاماس بحسب ما ذكر موقع الديلي ميل البريطاني.

على هذا المشهد تطل الفيلا الفخمة التي أمضى فيها براد بيت عطلة عيد الشكر بعيداً عن أطفاله

الفيلا الفخمة يبلغ أجارها اليومي 15 ألف دولار

الفيلا الخاصة الفخمة التي استأجرها براد بيت وأصدقاءه بلغ أجارها 15 ألف دولار لليلة الواحدة وتقع في أحد المنتجعات المفضلة للمشاهير في جزر الباهاماس وتبعد مسافات كبيرة عن أنجلينا جولي وأطفالها الذين قرروا البقاء في لوس أنجلوس لافتتاح موسم الأعياد هناك.

أحد الأماكن التي تناول فيها الطعام براد بيت أثناء عطلة عيد الشكر التي قضاها بعيداً عن أطفاله

جانب من الفيلا الفخمة الخاصة ببراد بيت وأصدقاءه

بالإضافة إلى قراره إمضاء عطلة عيد الشكر في مكان بعيد، أكدت الكثير من مواقع الصحافة العالمية أن حبيبة براد بيت الجديدة هي النجمة كيت هادسون والتي لم تعلق حتى الآن على الآخبار المتداولة ولكن مصدر مقرب من الثنائي أكد أن علاقتهما ازدادت قرباً في الأسابيع الماضية خصوصاً مع تصرفات أنجلينا جولي ضد براد ومنعه من مشاهدة أطفالهما فهل تكون هي بديلة أنجلينا جولي في حياة نجم هوليوود الأشهر؟ الأيام القادمة ستكشف كل التفاصيل.