باعتذار ووعد: أول تعليق من محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
باعتذار ووعد: أول تعليق من محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه
مقالات ذات صلة
بعد عقد قرانه: محمد الشرنوبي يعلن عن مفاجئة لجمهوره
أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه الرابع: دور على إلي يفرح قلبك
أول تعليق لـ يعقوب بو شهري بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

في أول تعليق له بعد عقد قرانه على رندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، والذي أعلن خطبته عليها في حفل عائلي بسيط منذ فترة. نشر الفنان محمد الشرنوبي صور لعقد قرانه، وكتب عليها تفاصيل الحفل. مقدماً اعتذاره لأصدقائه ووعدهم بحفل زفاف بعد انتهاء أزمة كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض❤️ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا ?

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

 وكتب الشرنوبي في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً
بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت. ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبى أحد الوجوه الشبابية التي ظهرت بكثافة خلال السنوات الماضية، وشارك في بطولة مسلسل كإنه إمبارح إلى جانب كل من الفنانة رانيا يوسف، خالد أنور، وهدى المفتي، ويعرض له حاليا مسلسل ليه لأ من بطولة أمينة خليل و وهالة صدقى و نهير أمين و من إخراج مريم أبو عوف وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم .