بيونسيه وجاي زي هما الوجهان الجديدان لـ Tiffany & Co.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
بيونسيه وجاي زي هما الوجهان الجديدان لـ Tiffany & Co.
مقالات ذات صلة
خواتم خطوبة لن تقولي لها لا من مجوهرات Tiffany & Co.
قطع مجوهرات مختارة لعيد الحب من Tiffany & Co.
Tiffany & Co. تطلق ساعتين كوكتيل من وحي مدينة نيويورك

بيونسيه وجاي زي هما الوجهان الجديدان لماركة المجوهرات الأيقونية Tiffany & Co. سيكون الاثنان بطلين في الحملة الجديدة للعلامة التجارية التي تحتفل بالحب الحديث بعنوان "ABOUT LOVE" قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي: "بيونسيه وجاي زي هما مثال للرومانسية الحديثة، لا يمكننا التفكير في زوجين أكثر شهرة يمثلان قيم تيفاني بشكل أفضل، يشرفنا حقاً أن يكون لدينا كارتر في عائلة تيفاني".

في الصورة التي تم كشف النقاب عنها، التي التقطها المصور "Mason Poole"، ترتدي بيونسيه حجر Tiffany Diamond الذي يزن 128.54 قيراطاً ويعتبر من أثمن الأحجار في القرن التاسع عشر، تم اكتشافه في عام 1877 في مناجم كيمبرلي في جنوب إفريقيا، اشترى مؤسس العلامة التجارية تشارلز لويس تيفاني الماس الخام في عام 1878.

بيونسيه وجاي زيكشف الزوجان بالفعل عن التعاون مع Tiffany & Co، كما شاركا القراء الأحاسيس التي مروا بها في العام ونصف العام الماضيين، مع العزلة والظلم الذي حدث العام الماضي، قالت بيونسه في بيان في مقابلة مع Harper"s Bazaar لعدد سبتمبر: "أعتقد أننا جميعاً مستعدون للخروج والسفر والحب والضحك مرة أخرى".

بيونسيه وجاي زي

لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى لكن الغلاف أظهر بيونسيه وجاي زي بملابس Balmain و Givenchy و Gucci و Ivy Park-Adidas مع قطع مجوهرات رائعة من الدار الأمريكية، تم شراؤها مؤخراً من قبل مجموعة LVMH، يهدف هذا الاختيار بالتأكيد إلى زيادة مبيعات Tiffany & Co في جميع أنحاء العالم، نظراً لأن 43٪ من العائدات حتى الآن تأتي فقط من الولايات المتحدة ولديها بالتأكيد إمكانات غير مستكشفة.

في الصورة، يمكن رؤية جاي زي، 51 عاماً، متكئاً على كرسي بذراعين خشبي ببدلة سوداء حادة ويحدق مع بيونسيه، 39 عاماً، في فستان أسود ملائم، مقترناً بقفازات شبكية طويلة وتحديث أنيق، يسمح الفستان الأسود للماسة الصفراء التي لا تقدر بثمن حول رقبتها بالقيام بالحديث، حيث أن المغنية هي واحدة من حفنة نادرة من الأشخاص الذين ارتدوا القطعة على الإطلاق.

بيونسيه وجاي زي

تخضع مجموعة المجوهرات التي يبلغ عمرها ما يقرب من 200 عام من تيفاني لإعادة تسمية علامتها التجارية تحت قيادة مجموعة التجزئة الفرنسية الفاخرة LVMH، التي استحوذت أخيراً على الشركة في يناير 2021 بعد التراجع عن الصفقة في العام السابق.