الجمهور غاضب من منة عرفة ويطالبها بالتوقف عن تقليد هذه النجمة الشهيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أبريل 2018
منة عرفة
مقالات ذات صلة
بالصور...تعليق مفاجئ كشف خطوبة منة عرفة من نجم شهير
صورة منة عرفة تشعل انستقرام بفستان أسود قصير والجمهور غاضب
صور منة عرفة التي شككت الجمهور بخضوعها للتجميل!

تسببت أحدث صورة للفنانة الشابة منة عرفة في توجيه نقد إليها، حيث طالبها البعض بالتوقف عن تقليد النجمة العالمية سلينا غوميز.

شاهدي أيضاً: صور منة عرفة بفستان أحمر جريء تخطت به كل الحدود.. لا يناسب سنها أبداً!    

ونشرت منة عرفة صورة لها وهي مع شقيقتها، وعلى الرغم من مكياجها البسيط الذي أبرز ملامحها بطريقة لافتة، إلا إنها لم تسلم من النقد اللاذع، فتارة يتهمها بعض متابعيها بإجراء عملية تجميل في وجهها لتبدو أكبر سناً، حيث وجد البعض أن وجنتيها ممتلئين عن المعتاد، بينما ألمح آخرون أن أنفها أصبح مختلفاً. 

لم يخل الأمر من مطالبة البعض من منة عرفة التوقف عن تقليد سلينا غوميز، مشيرين إلى إنها تتعمد أن تكون نسخة عنها لتكون هي شبيهتها في الوطن العربي، ولكن عليها أن تكون شخصيتها هي وليست صورة من أحد.

الجمهور غاضب من منة عرفة ويطالبها بالتوقف عن تقليد هذه النجمة الشهيرة
وعلى الرغم من عبارات النقد، إلا أن منة عرفة لم ترد على أي من الاتهامات الموجهة لها، مكتفية بدفاع محبيها عنها في تعليقاتهم.

وكانت منة عرفة أبدت انزعاجها من العبارات التي تكتب لها من قبل البعض، والتي يبدون فيها استغرابهم من إنها أصبحت شابة، لأنهم مازالوا يتذكرونها وهي طفلة.

كما نفت منة عرفة سابقاً خضوعها لأي تجميل في وجهها، مشيرة إلى أن وجنتيها ممتلئتين من الأساس، ولم تتغير ملامحها والأمر برمته كله مكياج.