تسريحات شعر للمناسبات من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
تسريحات شعر للمناسبات من وحي النجمات
مقالات ذات صلة
هذه هي تسريحة الشعر التي تتبعها نجمات هوليوود حتى إلى المناسبات الراقية
تسريحات شعر ناعمة وبسيطة من وحي النجمات لإطلالة مميزة هذا العيد
تسريحات للشعر القصير في المناسبات

إن كنت في حيرة بسبب اختيارك لتسريحة شعرك وترغبين في الظهور بإطلالة ساحرة في إحدى المناسبات الاجتماعية التي ستشاركين بها خلال الأيام المقبلة، فمن المؤكد أن هذا الألبوم سيكون شريكك في وضع لمسات ناعمة على إطلالتك، فسنعرض لك تسريحات شعر للمناسبات على طريقة النجمات يمكنك من خلالها أن تستلهمي الأنسب من بينها لشكل وجهك وتصميم فستانك.

تسريحات شعر طويل للمناسبات

تتنوع تسريحات الشعر الطويل ما بين شعر ملموم وأخرى مفرود، وإن كنت تبحثين عن إطلالة شبابية تناسب عمرك، فستجدين في تسريحات حلا الترك افكار ملهمة لك، سواء في الخروجات العادية، أو في السهرات، فواحدة من بين النجمات اللاتي تتألق بتسريحات شعر متنوعة هي النجمة البحرينية الشابة حلا الترك، فتظهر حلا بتسريحات شعر تتنوع مابين الشعر المرفوع لأعلى والمنسدل على الظهر.

يمنحك الشعر الطويل مساحة واسعة للتجديد فهناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الواسع والضيق، والشعر المفرود، كما أن هناك تسريحات تعتمد على الشعر ملموم، وهي التي ستتناسب معك في السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، كما ستكون اختيار موفق في فصل الصيف وأوقات ارتفاع درجات الحرارة.

 وكثير من النجمات يعتمدن تسريحات الشعر الطويل التي تتنوع ما بين الشعر المنسدل الليس أو الويفي وكذلك الكيرلي، ومن بين أكثر النجمات اللاتي ستلهمانك أفكار ساحر لتسريحة شعر مناسبات أنيقة هي النجمة  ياسمين صبري، ودرة.

 تسريحات شعر قصير للمناسبات

 لاداعي للاستعانة بالشعر المستعار ليبدو شعرك أكثر طولاً، فتوجد الكثير من تسريحات الشعر القصير للمناسبات التي ستلهمك لمسات جمالية خاصة وتجعل حضورك يخطف الأنظار.

فيمكنك القيام بعمل تسريحة الويفي المموج لجميع خصلات شعر مع تزيينه بإكسسوارات تضيف لشعرِ أناقة، أو أطراف شعركِ على شكل ويفي بسيط وجمعها مع بعضها على شكل كعكة صغيرة.

 كما يمكنك الاستعانة ضفيرة ناعمة في مقدمة الرأس لتحصلي على تسريحة شعر أنيقة، أو القيام بعمل الكعكة الفوضوية المزينة بإكسسوارات الشعر. فمثلًا، ضعي دبابيس شعر بلون يتماشى مع لون إطلالتك، أو بدليها بدبابيس أخرى لامعة.

ضفائر شعر للسهرات

قد ترتبط معك ضفائر الشعر بالخروجات السريعة وتسريحات الشعر العملية،ولكن هل فكرت مرة في  اعتماد ضفائر الشعر في سهرتك! فضفائر الشعر ليست مجرد تسريحة سهلة للخروجات العملية والجامعة فقط، وإنما  في العام الماضي كانت واحدة من أحدث صيحات تسريحات شعر العروس، وإن كنت ترغبين في التألق بتسريحة شعر جذابة في السهرات تعتمد على الضفائر، فيمكنك تجهيزها لنفسك بالخطوات التالية:

  • هذه التسريحة هي استكمال للتسريحة الأولى التي عرضناها لك في السطور السابقة، حيث يمكنك الاكتفاء بتصفيفه على شكل ذيل حصان خلفي مع ضفيرة أمامية، أو قومي بالتالي
  •  قومي بتحويل ذيل الحصان لجديلة تقليدية، ثم زميها في شكل كعكة وثبتيها بالدبابيس لتحصلي على تسريحة زفاف تقليدية ولكن عن طريق الضفائر المتداخلة التي تمنح شعرك كثافة مذهلة.

ضفائر الشعر 2021

 تظهر ضفائر الشعر بقوة هذا العام، وتجلى الأمر في إطلالات النجمات،  فحرص عدد كبير من مصممي الأزياء في عروضهم على إظهار العارضات بتسريحات شعر تعتمد على الضفائر، واستخدمت مصففة الشعر Evanie Frausto منتجات Bumble & Bumble لخلق شعر أملس وخلفي مع حواف مدببة في Prabal Gurung، يقترن مع جديلة متوسطة الارتفاع، مضفرة حتى النهاية، لتلهم بذلك متابعيها بإطلالات متجددة بالضفائر.

وأكثر ما يهيء ضفيرة شعرك لإطلالة سواريه ناعمة هو استخدام إكسسوارات شعر لامعة تناسب إطلالتك، فيمكنك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على ضفائر الشعر باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. مثل الإكسسوارات التي تعتمد على القطع اللامعة المنفصلة، أو إكسسوارات اللولي  وغيها.

 إكسسوارات الشعر

تفرض إكسسوارات الشعر نفسها على عالم الموضة، سواء بانتشار موضة الإكسسوارات اللامعة التي تناسب تسريحات الشعر في السهرات المختلفة، أو إكسسوارات الشعر العملية التي تساعدك في الخروج بإطلالة سريعة وعملية.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل تسريحات شعر النجمات لسهرة أنيقة تمنحك جمال خاص.