المنشدة وعد البشيري بعد غياب طويل تصدم الجمهور: هكذا أصبح شكلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
المنشدة وعد البشيري بعد غياب طويل تصدم الجمهور: هكذا أصبح شكلها
مقالات ذات صلة
وعد البشيري
رويدا المحروقي تصدم الجميع بتغير شكلها بالكامل بعد غياب طويل
هل تذكرون المطربة شيماء سعيد؟ هكذا أصبح شكلها بعد سنوات من الغياب

ظهرت المنشدة السعودية وعد البشيري بعد سنوات من الغياب وفاجأت الجمهور بتغير شكلها تماماً وبمظهر مختلف كلياً عن الصورة التي رُسمت في أذهان الجمهور في السعودية لسنوات طويلة.

وعد البشيري تصدم الجمهور بشكلها 

إطلالة وعد البشيري كانت مفاجئة للجمهور خاصة بعد أن اشتهرت بأداء الاناشيد ذات الطابع الديني عندما كانت في السابعة، حيث ظهرت بمكياج ثقيل غطي ملامح وجهها، فيما وضعت حلقا في أنفها، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها لتبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

المنشدة وعد البشيري بعد غياب طويل تصدم الجمهور: هكذا أصبح شكلها

اذهلت إطلالة وعد البشري رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت التعليقات التي عبر أصحابها عن دهشتهم من الهيئة التي ظهرت فيها وعد والتي كانت مرتبطة في أذهانهم بالمنشدة الدينية الصغيرة، وشكك البعض في أن تكون هذه الصورة لوعد البشيري خاصة أنها تنتمي لعائلة محافظة.

وجاءت التعليقات المشككة في الصورة، فقال أحدهم :"مو هي البنت أهلها وعيلتها كلها مدينين محافظين وخالها هذاك اللي انشهر مع بنت اخته قاقي"، وعلق أخر "مستحيل مو هي"، بينما أشار أحدهم إلى أن أسرة وعد لن تسمح بذلك قائلا: "مستحيل اتحداكم هذي من عائله محافظه تخاف"، "اسرة البشيري محافظة".

المنشدة وعد البشيري بعد غياب طويل تصدم الجمهور: هكذا أصبح شكلها

وتعتبر وعد البشيري أصغر طفلة تطرق مجال الإنشاد، وتحظى بمتابعة الملايين من محبي الأناشيد ذات الطابع الإسلامي ووقفت وعد لأول مرة على خشبة المسرح في حفل لجنة التنمية الاجتماعية إلى جانب والدها المنشد سمير البشيري لتؤدي نشيد هذي السعودية الذي تجاوز عدد مشاهداته على يوتيوب أكثر من 5.5 مليون مشاهدة.

ولوعد أغنية بعنوان حبها في القلب ذايب تم بثها عبر القناة الرسمية لوالدها المنشد سمير البشيري في موقع يتوتيوب، في العام 2013، وحظيت الأغنية بمشاهدات قياسية، إذ تسجل حتى اللحظة أكثر من 21 مليون مشاهدة.

من هي وعد البشيري؟

ظهرت وعد البشيري في عام 2011 كانت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات وتعتبر أصغر طفلة تطرق مجال الإنشاد، وتحظى بمتابعة الملايين من محبي الأناشيد ذات الطابع الإسلامي

ومنذ ظهورها أنشاء معجبوها عدد من صفحات التواصل الاجتماعي باسمها رغم أن أعمالها وقتها لم تكن تتجاوز 3 أعمال وحظت مقاطعها على يوتوب أكثر من نصف مليون مشاهدة في فترة قصيرة جدا