التوافق بين الأبراج في الصداقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
التوافق بين الأبراج في الصداقة
مقالات ذات صلة
توافق الأبراج: توافق برج الميزان مع باقي الأبراج
توافق برج الحوت في الحب مع الأبراج
توافق برج الأسد في الحب مع الأبراج

التوافق في الأبراج يتم من خلال التواصل مع أصدقائنا وأفراد عائلتنا وزملائنا. ومع ذلك لا ننجح دائمًا في هذا لأنه من الصعب أن تكون لدينا علاقة جيدة مع الجميع. في كثير من الأحيان ، قد يتركك هذا تتساءل لماذا لا يمكنك التعايش مع هذا الشخص. قد تكمن الإجابة على هذا في خلال التعرف على أقرب الأبراج إلى برجك.

علامات التوافق بين الأبراج

برج الحمل وبرج الدلو

في هذه الحالة ، يتماشى الهواء والنار جيدًا. تجد علامة النار Aries أنه من المنعش أن تكون مع برج الدلو الجوي. لا يحب برج الحمل الأشخاص المتشبثين ، ويفتخر برج الدلو بأنه ليس واحدًا منهم.

برج الثور وبرج العذراء

من المعروف أن برج العذراء منظم ، ويكره برج الثور الشعور بعدم اليقين أو التغيير. مع كون كلاهما علامتي الأرض ، يبحران في نفس القارب. كل شخصية لها مجموعة من العادات التي تكمل بعضها البعض. كما أنها عملية ومتأصلة على حد سواء.

برج الجوزاء وبرج القوس

صحيح أن "الأضداد تتجاذب" عندما يتعلق الأمر بالجوزاء والقوس. لديهم ذلك الاتصال الفوري الذي تفتقر إليه الأبراج الأخرى. مع حس الفكاهة ، والإثارة تجاه الأشياء الصغيرة ، واللامبالاة الخفية ، فإنهم يصنعون علاقة طويلة الأمد.

برج السرطان وبرج العقرب

إذا وجدت نفسك مصابًا بالسرطان والعقرب معًا ، فلا تتفاجأ عندما ينهون جمل بعضهم البعض. هذان الاثنان لهما علاقة مثالية ونفس المستوى من الفهم. إنهم يبذلون جهودًا مستمرة لجعل بعضهم البعض يشعرون بأنهم مميزون ، مما يجعل رباطهم مقدسًا.

برج الأسد وبرج الحمل

العلاقة الجيدة هي عندما تشعر بالحرية في أن تكون على طبيعتك أمام بعضكما البعض ، وهذا هو حال Leo و Aries. كلاهما يكملان بعضهما البعض تمامًا لأن كلاهما شغوف للغاية وحيوي ولن يعيق أحدهما الآخر أبدًا إذا حاول المرء مغامرة جديدة.

برج العذراء وبرج الحوت

هذه علاقة أخذ وعطاء. يتعلم برج العذراء المثالي من الموقف الخالي من الهم للحوت ، ويمكن للحوت أن يتعلم فن التفاصيل من برج العذراء. يعتمد اتصالهم على السلام والوئام والفكاهة.

برج الميزان وبرج الأسد

تهدف هاتان العلامتان إلى النمو معًا. في حين أن الميزان هي علامة جوية ذات رأس خفيف ولديها الكثير من الحب ، إلا أن  برج الأسدهو علامة النار يمكن أن يكون أنانيًا وأنانيًا. كلاهما يساعدان بعضهما البعض في صفاتهما ، مما يجعلها متوافقة للغاية.

برج العقرب وبرج الجدي

إذا كنت من برج العقرب وتساءلت عن ذلك الشخص الذي "نقرت عليه" على الفور ، فمن المحتمل أنه كان برج الجدي. تتطابق هذه العلامات على الفور مع مشاعرهم ويمكن أن تعمل بشكل جيد معًا أثناء التعلم كثيرًا.

برج القوس وبرج الحمل

لديهم علاقة مفتوحة وصادقة. يحتاج القوس والحمل إلى مساحة كبيرة في أي علاقة ، لذلك يحترم كلاهما تلقائيًا حرية بعضهما البعض. يتعايشون بشكل جيد ، لأنهم يحفزون بعضهم البعض باستمرار.

برج الجدي وبرج الثور

هذان هما الأشخاص الذين تراهم يقفون في الزاوية طوال الحفلة. يحب الثور والجدي الأشخاص المتمرسين ، والمتحفظين قليلاً ، والمتوقعين ، والعملية. بوجود هذه الصفات ، غالبًا ما يتواصلون مع شخص يتناسب مع مستوى هدوءهم.

برج الدلو وبرج الجوزاء

كلاهما يحب أحلام اليقظة حول رحلة عفوية ومغامرة في اللحظة الأخيرة. إنهم يقومون باتصال جيد لأن كلاهما ينتميان إلى قطاع الهواء ويحبان مقابلة أشخاص جدد والتعرف على عجائب الحياة. لن يتعبوا أبدًا أثناء التحدث مع بعضهم البعض.

برج الحوت وبرج السرطان

يتواصل برج الحوت والسرطان على مستوى أعمق وهم مرتاحون جدًا في شركة بعضهم البعض. كلاهما يميلان إلى الشعور على الفور لأن هذين الشخصين فقط يمكنهما فهم مشاعر بعضهما البعض تمامًا.