أساسيات لبس محجبات عليك اقتنائها لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
أساسيات لبس محجبات عليك اقتنائها لإطلالة رائعة
مقالات ذات صلة
موديلات بلوزات نسائية للمحجبات لإطلالة رائعة
أفكار ملابس محجبات للجسم الكيرفي عليك اقتنائها
موديلات فساتين صيفي للمحجبات 2021 عليك اقتنائها

اختيار لبس المحجبات ليس أمر سهل كما يعتقد البعض، ولكنه يعتمد أكثر على الكثير من القواعد لضمان أن تحصل المرأة على مظهر راقي. فهناك أساسيات لبس محجبات يجب أن تتواجد في خزانة كل فتاة تبحث عن الأناقة وكي يكون من السهل عليها تنسيقه الملابس وارتداء الحجاب بشكل يتناسب مع ذوقها.

ملابس كاجوال للمحجبات

قبل البدء في البحث عن أساسيات لبس المحجبات يجب معرفة أنه يمكنك استغلال الملابس القديمة وتنسيقه بحيث تتماشى مع إطلالتك اليومية. وإن كانت هناك قطعة غير موجودة بخزانتك من الملابس التي سوف نتحدث عنها يجب عليك الإسراع فوراً لشرائها لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

البلوزات الطويلة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اعتني باختيار لبس المحجبات الذي يتماشى معك. حيث تعد البلوزات الطويلة هي القطعة الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانتك. ويمكنك اختيارها بشكل يومي وإعادة تنسيقها بأكثر من طريقة سواء بتغيير البنطلون أو التنورة أو الحجاب الذي ترتديه.

موديلات التنانير بألوان محايدة

تعتبر التنانير بقصات الـ A Line  أو البليسيه من أهم أساسيات لبس المحجبات والتي لا يمكن لأي فتاة التخلي عنها. حيث يمكنك اختيارها وتنسيقها مع مختلف أنواع البلوزات سواء كلاسيكية أو العملية وذلك من أجل الحصول في النهاية على الإطلالة التي تحلمين بها.

فساتين كاجوال 

تعتبر الفساتين الكاجوال من أهم أساسيات لبس المحجبات التي يمكن اختيار سواء في فصل الصيف أو الشتاء. وإن كنت تمتلكين فستان كاجوال بأكمام قصيرة يمكنك التجديد بشكله من خلال إضافة له قميص أبيض قصير أو جاكيت جينز مثل إطلالة مدونة الموضة دلال الدوب.

البنطلونات الجينز

من منا لا تملك بخزانتها البنطلون الجينز الأزرق أو الأسود أو الأبيض فهو يعد من أساسيات لبس المحجبات. ولكن احرصي على اختيار الموديل الذي يتماشى مع حجابك وذلك إما باختيار البنطلون الجينز البوي فرند أو الذي يتميز بقصة واسعة للحصول على إطلالة رائعة مع البلوزات الطويلة.

ملابس محجبات كلاسيك

لا يمكن لأي فتاة محجبات التخلي عن الأسلوب الكلاسيكي في الملابس خاصة إن كنت تستعدين للذهاب إلى مقابلة عمل أو لديك ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية مناسبة لك بعد الظهيرة فهناك قطع مهمة أساسية من لبس المحجبات يجب أن تتوفر في خزانتك.

القميص الأبيض

يعد القميص الأبيض من أهم أساسيات لبس المحجبات خاصة وأنه يمكن ارتدائه سواء مع الأزياء الكلاسيكية أو الرسمية أو حتى مع الملابس الكاجوال. لهذا احرصي على اقتناء موديل بسيط باللون الأبيض داخل خزانتك.

البنطلون الكلاسيكي

يعد البنطلون الكلاسيكي باللون الأسود من القطع المهمة التي يمكن أن تكون بحاجة لها أغلب المحجبات. حيث يمكنك اعتماد بعدة طرق سواء في السهرات باختياره مع بلوزة مطرزة أو بتنسيقه مع بليزر كلاسيكي لمظهر رسمي.

البليزر الرسمي 

يعد واحد من القطع الأساسية في لبس المحجبات فهو سيكون مناسب لك في أي وقت كنت ترغبين الحصول على إطلالة رسمية بسيط. ولكن احرصي جيداً على اختيار موديل بليزر باللون الأسود بتصميم بسيط كي يتناسب مع إطلالتك بالحجاب.

العبايات السوداء 

اختيار إطلالة أنيقة ومحتشمة لا يمكن تحقيقه إلا باقتناء العبايات السوداء ضمن لبس المحجبات. فهي دائماً ما تضيف للمرأة مظهر جذاب بمختلف الأوقات. لهذا احرصي على اقتناء موديل بتصميم أنيق وقصة بسيطة تتناسب مع مختلف إطلالتك اليومية.

لبس محجبات تركي

هناك قطع مهمة تعتني باختيارها أغلب مدوني الموضة المحجبات الأتراك. حيث لفتت أنظارنا اختيارهن للقمصان الطويلة والاعتماد بشكل أساسي على الفساتين الكاجوال في مختلف الأوقات، لهذا اهتمي بارتداء هذه القطع لضمان اقتناء لبس محجبات تركي مثل مدوني الموضة. 

وإن كنت ترغبين في الحصول على لبس محجبات تركي اهتمي باختيار الملابس الكاجوال الفضفاضة وتنسيقها مع بعضها بشكل عملي في إطلالتك اليومية.

أساسيات الحجاب 

حجاب بألوان محايدة 

يجب الاهتمام باختيار الحجاب بألوان محايدة مثل البيج والأبيض والأسود فهم سيكونوا رائعين عند تنسيقها مع مختلف أنواع  الملابس سواء الكاجوال أو الكلاسيك. ولكن احرصي على اختيارهم بالأقمشة التي تناسب ذوقك سواء الكريب أو القطن أو الشيفون.

حجاب بنقوش متنوعة

احرصي على اقتناء أيضاً موديلات الحجاب المطبوع بنقوش الزهور أو بالألوان المتداخلة بشكل جذاب أو حتى بطريقة التاي داي الرائجة بشكل كبير هذا العام.