الأحذية فوق الركبة: هي صيحة الأحذية لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
الأحذية فوق الركبة: هي صيحة الأحذية لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الأحذية لخريف وشتاء 2020 - 2021
أحدث صيحات الأحذية لعام 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

كما هو معروف، سيستمر اتجاه التنورة القصيرة في الانتصار هذا الخريف وإذا كان يطوق الحصول على أقصر واحدة من العواقب المحتملة، للتعامل مع البرد من الموسم المقبل، غير أن الأحذية تطول، حتى يتجاوز الركبة، هذا هو السبب في أن الأحذية الطويلة فوق الركبة هي من بين الأحذية التي لا بد من اقتنائها في الوقت الحالي، ستصبح الأحذية التي تصل إلى الركبة المحببة من قبل عارضات الأزياء والنجوم ورمزاً للإغراء، تأكيد لخزانة ملابسك الجديدة.

  • على منصة عروض الأزياء، تبدو ملابس "Courregès" ناعمة للغاية، بحيث يمكن ارتدائها بدقة متناسقة مع إطلالات الستينات الرائعة.
  • تركز سان لوران على الارتفاعات المذهلة: ليس الكعب ولكن من الساق التي تصل إلى الطرف العلوي من الفخذ، تقدم لهم ديور Dior أحذية بأربطة في تركيبة مع إطلالات رائعة مع التناقضات.
  •  أما إيترو، من ناحية أخرى، فيريدها مزخرفة وفاخرة، مطابقة لمطبوعاته الأيقونية.
  •  أخيراً، يركز كوبرني على السطوع بنموذج مرصع بالأحجار اللامعة.

هذه الأحذية جذابة للغاية بالإضافة إلى ذلك، إذا كان نموذجاً أسود بالكامل، مع الجوارب الضيقة والتنانير القصيرة أو الجينز الضيق للغاية، فإن المظهر النهائي سيكون استفزازياً للغاية، 

كل شيء يتطلع إلى جمالية تدعي عمداً أنها مؤذية نعم، لأنها حقيقة أن هذه الأحذية تغطي الساق بالكامل تقريباً، حتى فوق الركبة، اللعبة في الخيال في ارتداء الحواف التي تلامس الجزء العلوي من الحذاء وإظهار الفخذ فقط عند المشي بخطوة ثابتة أو عبور الساقين. 

المظهر الذي يُظهر الجلد هو أكثر جرأة: السراويل القصيرة أو التنانير القصيرة ولكن أيضاً الفساتين الطويلة ذات الشقوق الدائرية، كل الخيارات التي لا تترك للخيال أقل ولكن يمكنك تقليدها لأمسية خاصة.

ينظر المصممون هذا الخريف إلى الماضي ويعيدون النظر في الأنماط القديمة أو هكذا يبدو عند النظر إلى الأحذية التي رأيناها على منصات عروض الأزياء في جميع عواصم الموضة، تجسيدات بأسلوب السبعينات من الجلد البني أو الجلد المدبوغ وإعادة طبعات الأحذية ذات المقاس العريض حتى الثمانينات وتصميمات راقية مستعارة من عالم الفروسية، ترتدي مع بنطال ضيق للغاية، (نراهن) في عام 2021 سوف تتعاون مع أحذية فوق الركبة فائقة النحافة جينز.