تسريحات شعر صيفية خاطفة على طريقة النجمات: ستمنحك إطلالة جذابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
تسريحات شعر صيفية خاطفة على طريقة النجمات: ستمنحك إطلالة جذابة
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر 2021 التي ستمنحك إطلالة خاطفة على طريقة النجمات
على طريقة النجمات: تسريحات شعر بسيطة وناعمة لإطلالة صيفية جذابة
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ

لفصل الصيف طبيعته الخاصة، التي تحتاج إلى عناية خاصة بالشعر والبشرة، وربما في بعض الأوقات تحتارين في اختيار تسريحة شعرك، ولا تفضلين الظهور بشعر مفرود دائماً، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، لذلك، فسنعرض لك في هذا المقال مجموعة من أجمل تسريحات شعر النجمات، التي ستلهمك أفكار ساحرة لتسريحات صيفية تزيد من جمال طلتك.

تسريحات شعر مرفوع

 وإن كنت تبحثين عن إطلالة شبابية تناسب عمرك، فستجدين في تسريحات حلا الترك افكار ملهمة لك، سواء في الخروجات العادية، أو في السهرات، فواحدة من بين النجمات اللاتي تتألق بتسريحات شعر متنوعة هي النجمة البحرينية الشابة حلا الترك، فتظهر حلا بتسريحات شعر تتنوع مابين الشعر المرفوع لأعلى والمنسدل على الظهر.

تسريحات صيفية للشعر القصير

بين النجمات اللواتي قد يكن مصدر إلهام لك لتسريحة شعر تناسب وجهك المستطيل، الفنانة صبا مبارك التي اعتمدت مؤخراً الظهور بالشعر القصير، وتتميز بتسريحات شعرها وقصاته المتجددة، حيث تظهر النجمة الأردنية دائماً بتسريحات شعر تتنوع ما بين تسريحات الشعر الكيرلي، وأخر مفرودة، كما أنها لا تقف فقط عند مجرد تسرحات الشعر المفرود والكيري، وإنما لها طلاتها الخاصة بشعر مرفوع وبإكسسوارات زادت من جمال تسريح الشعر التي تختارها.

تسريحات صيفية للشعر الطويل

يمنحك الشعر الطويل مساحة واسعة للتجديد فهناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الواسع والضيق، والشعر المفرود، كما أن هناك تسريحات تعتمد على الشعر ملموم، وهي التي ستتناسب معك في السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، وهذه التسريحات ستكون اختيار موفق في فصل الصيف وأوقات ارتفاع درجات الحرارة.

ضفائر الشعر

واحدة من أجمل التسريحات التي تناسب فصل الصيف هي التسريحات التي تعتمد على الضفائر، وتنافست كثير من النجمات خلال الفترة الأخيرة بإطلالات اعتمدن فيها على الضفائر، وعلى رأسهن الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وخلال الفترة الماضية، خطفت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار بأحدث إطلالة لها شاركتها مع جمهورها، وظهرت كالعادة أنيقة، جميلة ومتجددة، حيث أطلت بضفيرة شعر مرفوعة لأعلى.

ونشرت ياسمين صبري فيديو ومجموعة صور، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت بضفيرة الشعر ومجموعة أنيقة وثمينة من المجوهرات، وياسمين صبري حريصة من وقت لآخر على الظهور  بضفائر الشعر من وقت لآخر، ولكن بطرق مختلفة لا تكرر نفسها فيها. فكانت قدظهرت في  إحدى دورات مهرجان الجونة وهي ترفع شعرها لأعلى محيطة إياه بضفيرة مجدولة في الشعر نفسه ومحيطة بالكعكة على رأسها، مما منح شعرها كثافة أكبر.

كيم كاردشيان هي الأخرى، واحدة من بين النجمات اللاتي يعتمدن على ضفائر الشعر، فكانت قد أوضحت في  تصريحات حول اعتمادها تسريحة الضفيرة أنها أرادت أن تمنح شعرها استراحة من التصفيف المستمر وتعريضه للحرارة، مشيرة إلى أن الضفائر هي الطريقة المثالية لهذا الحل.

إكسسوارات شعر صيفية

إمكانك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على تسريحة شعرك الصيفية باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. أو استخدام رابطات الرأس للشعر المفرود، أو رفع الشعر بإكسسوارات ملونة بألوان صيفية.

فتفرض إكسسوارات الشعر نفسها على عالم الموضة، سواء بانتشار موضة الإكسسوارات اللامعة التي تناسب تسريحات الشعر في السهرات المختلفة، أو إكسسوارات الشعر العملية التي تساعدك في الخروج بإطلالة سريعة وعملية.

ومن أهم إكسسوارات الشعر التي تساعدك إلى جانب اللمسة الجمالية في الحفاظ على شعرك هي رابطات الشعر، والتي تقي الشعر من كل عوامل الجو المختلفة في الصيف وتجنبه التعرض للرطوبة التي تتسبب في تلف شعرك وتظهره بمظهر هايش مقصف.

وفي العموم فإن  إكسسوارات الشعر كثيرة ومتنوعة وتساعدك في الحصول على إطلالة أفضل، لذلك فعند اختيار إكسسوارات تسريحات الضفائر احرصي على اختيار الإكسسوار الذي يبرز جمالها ويجعلك تتألقين بإطلالة جذابة ساحرة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا تسريحات شعر صيفية على طريقة النجمات ستمنحك أفكار مختلفة لطلة أكثر جمالاً.