موديلات بشت نسائي عليك اقتنائها لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
موديلات بشت نسائي عليك اقتنائها لإطلالة فخمة
مقالات ذات صلة
موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة عليك اقتنائها
موديلات ساعات نسائية فخمة مناسبة للسهرة
موديلات عبايات حرير اختاريها لإطلالة فخمة

يعد البشت النسائي واحد من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة خليجية أنيقة، فهو من الموديلات التي يمكن أن تجدد شكل إطلالتك بدلاً من العباءة بتصميمها التقليدي. لكن قبل اعتماد البشت يجب عليك الاهتمام باختياره بالشكل الذي يتناسب مع شكل قوامك وتنسيقه بطريقة رائعة من أجل الحصول على إطلالة رائعة تضيف لإطلالتك مظهر أكثر جاذبية بمختلف الأوقات والمناسبات.

اختاري موديلات البشت النسائي الأنسب لشكل قوامك

اهتمي جيداً بأن يكون البشت النسائي مناسب لقوامك وذلك قبل البدء في شراء الموديل الذي نال إعجابك. حيث يتميز البشت النسائي بجزء علوي فضفاض لهذا يمكن أن يتناسب مع قوام كل امرأة وذلك من خلال اختيار القصة التي تعمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بحيل بسيطة.

  • جسم الكمثرى: يمكن أن يتناسب معك موديل البشت النسائي المطرز والمطبوع على جزء الأكمام والصدر بشكل أكبر من الجزء السفلي لضمان عمل توازن في شكل القوام.

  • جسم التفاحة والمثلث المقلوب: اهتمي باختيار موديل البشت النسائي البسيط باللون الأسود بشكل مميز والذي سوف يساعدك في عدم إظهار امتلاء الجزء العلوي من القوام.

  • جسم المستطيل: يعد البشت النسائي المطبوع بالكامل الذي يتميز ببعض التموجات أو التطريزات من الموديلات الملائمة لقوام المستطيل بشكل كبير. 

  • جسم الساعة الرملية: اختيار أي موديلات بشت نسائي ستكون مناسبة للغاية لقوام وسوف يساعدك في الحصول على مظهر أنيق وغير تقليدي بقطعة فخمة وفريدة من نوعها.

موديلات بشت نسائي أسود فخم

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم فعليك اقتناء موديلات البشت النسائي الأسود البسيط الذي يمكن أن تضيف لإطلالتك المزيد من الأناقة. وذلك عند ارتدائه وتنسيقه في الصباح أو بعد الظهيرة نظراً لأنه قطعة مميزة. لهذا كان اختيار الكثير من مدوني الموضة مثل حنين الصيفي وغيرهن بمختلف الأوقات.

يمكنك تنسيق موديلات البشت النسائي الأسود بطريقة فخمة من خلال اختيار أسفله ملابس بدرجات محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج. ولا تنسي باختياره مع حقيبة وحذاء كلاسيكي باللون الأزرق لمظهر أنيق خاصة في إطلالة بعد الظهيرة. 

موديلات بشت نسائي بدرجات زاهية

الحصول على إطلالة أنيقة غير تقليدية يمكنك تحقيقها بارتداء موديلات البشت النسائي الملون الذي يعد قطعة مميزة يمكن أن تجدد إطلالتك الراقية خاصة في إطلالة بعد الظهيرة. وقد تم تقديمها بأشكال مختلفة، ولفتت أنظارنا به الكثير من مدوني الموضة المفضلين لكِ مثل فاطمة حسام وتسنيم عبده وغيرهن.

يمكنك ارتداء البشت النسائي باختياره مع فستان أبيض أو بنطلون وتوب كلاسيكي. وذلك من أجل الحصول على إطلالة موفقة مع لون البشت النسائي الذي قمتي باختياره. وهذه هي الطريقة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة في الخليج. 

احرصي جيداً بتنسيق البشت النسائي مع الحقيبة والحذاء الذي يتماشى مع لون البشت الموجود في خزانة ملابسك لإطلالة رائعة تخطف الأضواء بمختلف الأوقات.

موديلات بشت نسائي للسهرة

ظهرت الكثير من موديلات البشت النسائي التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة. وظهر هذا بوضوح مع الكثير من مدوني الموضة وذلك بارتداء الأقمشة مثل الشيفون أو الأورجانزا مع بعض التطريزات الفخمة التي تتيح لك الحصول على مظهر فخم وراقي يلفت الأنظار في المناسبات المهمة.

اعتني جيداً بتنسيق البشت النسائي مع كلاتش صغيرة أو حقيبة صغيرة بتصميم فخم لضمان أن يتماشى مع إطلالتك في المناسبات المهمة. ولا تنسي باختيار لفة حجاب ملائمة للبشت سواء بالحجاب التقليدي أو بتجربة لفة التوربان بالطريقة التي تتناسب مع شكل الوجه.