لمقابلة عمل رسمية أو للحفلات: ارتدي السترة البليزر بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
لمقابلة عمل رسمية أو للحفلات: ارتدي السترة البليزر بطرق مختلفة
مقالات ذات صلة
ارتدي التنورة الطويلة في الشتاء بطرق مختلفة
ارتدي الجينز الأبيض بطرق مختلفة هذا الصيف
ارتدي الفيست بطرق مختلفة لإطلالة مميزة في فصل الخريف

السترة البليزرBlazer لديها القدرة على تغير أي إطلالة، فيمكنك ارتداء السترة أعلى فستان أو حتى ملابس رياضية وسيغير مظهرك تماماً. 

نحن نعلم أن البليزرBlazer بسبب مظهره الرسمى، لن نجده داخل خزانة ملابس العديد من السيدات، ومعظمنا يمتلك قطعة واحدة فقط من البليزر وفي الغالب تكون باللون الأسود. 

لكن للحصول على إطلالات متنوعة من البليزر، لابد من الحصول على تصميمات وألوان مختلفة منه، لذا إذا كنتِ تبحثين عن القليل من الإلهام قبل أن تبدائى في البحث عن الأنواع الأخرى من البليزر، في هذا المقال ستجدين إطلالات متنوعة ستساعدك في الحصول على أنواع البليزر المفضلة لديكِ. 

بليزر أسود 

بليزر أسود 

إذا كنتِ تريدين شراء السترة البليزر، ابدائي دائماً باللون الأسود، اختاري التصميم المتوسط الطول ليعمل على إظهار إطلالاتك بشكل رائع. 


اللون الأحمر لإطلالة ساحرة مناسبة للسهرات 

بليزر باللون الأحمر

بليزر باللون الأحمر مع إطلالة كاملة سوداء مكونة من توب عالي الرقبة شتوية وبنطال بنفس اللون، لمناسبة مميزة أو احتفال خاص بالعمل، لديك أيضاً جميع درجات الأحمر التي يمكنك أن تختاري منها. 


بدلة بليزر 

بدلة بليزر 

الفرق بين البليزر والبدلة البليزر هو أن تصميم الثاني يشيه البدل الرجالي ويعطي إطلالة رسمية أكثر، إذا كنتِ تفضلين هذا النوع من الإطلالات، البدلة البليزر ستكون مناسبة لكِ جربي السترة باللون الرمادي مع بنطال جينز وتوب عالي الرقبة وارتدي معه حذاء شتوي بلون مختلف. 

بليزر بنقشات مختلفة 

بليزر بنقشات مختلفة 
لديك هنا العديد من الخيارات، على سبيل المثال نقشات الحيوانات مثل الفهد والذي ننصحك به هذا الموسم لأنه من أقوى اتجاهات الموضة لعام 2020، جربية مع توب آخر بنقشة مختلفة. 

بليزر بتطريزات الترتر 

بليزر بتطريزات الترتر

لإطلالة مناسبة للحفلات، اختاري بليزر بتطريزات الترتر، جربي الألوان الجذابة مثل الفضي أو الذهبي.