تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
تسريحات شعر شتاء وربيع 2017
مقالات ذات صلة
هذه هي التسريحات التي ستطغى على موسم ربيع 2017
تسريحات ناعمة بضفائر الشعر لهذا الربيع
صور تسريحات شعر 2017 على طريقة المشاهير

التغيير هو سر السعادة والراحة النفسية، والعديد من النساء يفكرن دائماً بتغيير قصة شعرهن، عليك أولاً التعرف على أحدث قصات الشعر لتستوحي منها إطلالتك الخاصة.

تتنوع موضة قصات وتسريحات الشعر بحسب اختلاف الأذواق، لذا سيدتي نقدم لكِ أحدث قصات الشعر للربيع والشتاء، لتجدي بها ما قد يناسب ذوقك باختيار القصة التي تناسبك.

تسريحات شعر لشتاء 2017

1- تسريحة الغرة الأمامية المستقيمة (Straight Bangs)

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

عادت الغرة الأمامية من جديد، لتبرز على أحدث قصات شعر الشتاء، إذا كان لديكِ جبهة عريضة يمكنك تنفيذها مهما كان طول أو قصة شعرك، فهي تضفي جرأة وجاذبية. 

2- قصة شعر طويل مع طبقات متعددة (Long Layers)

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

طريقة سهلة، وإضافة بعض الطبقات للشعر الطويل لإعطائه كثافة أكثر، وهي مناسبة للنساء اللواتي يرغبن  بالحفاظ على طول شعرهن، وسوف تعمل على خلق حركة بالشعر، كما أن هذه القصة تبدو جميلةً جداً مع تمويج الشعر.

3- قصة شعر طويل على شكل V

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

إذا كان شعرك الطبيعي سميكاً يمكنك اختيار قصة شعر على شكل حرف V، وبهذا تضيفين حركة جميلة على شعرك بدل تركه على استقامة واحدة، كما يمكنك تمويج الشعر لإعطائه حيوية ومظهراً جميلاً.

4- تسريحة شعر طويل على شكل U

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

إن كنتِ لا تحبذين نهايات الشعر الحادة، يمكنك اعتماد قصة شعر على شكل U، التي ستضفي حركة جميلة على نهايات شعرك من الخلف بدلاً عن المظهر التقليدي، كما يمكنك قص طبقات ناعمة قريبة من نهايات الشعر.

5- قصة الشعر متوسط الطول مع غرة أمامية

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

كانت هذه موضة العام الماضي، وما زالت حتى الآن، ويبدو أنها ستستمر، قص الشعر بطول متوسط أطول من الكتفين بقليل وبنهايات غير متساوية الطول مع قص غرة أمامية يمكن جعلها أطول من حد الحاجبين بقليل، كما يمكنك تمويج الشعر وجعله فوضوياً.

قصات شعر لربيع عام 2017

1- قصة البوب القصير (Short Bob)

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

إذا كنتِ من عشاق الشعر القصير اختاري قصة البوب القصير، التي يصل طول الشعر فيها إلى أسفل الأذن، كما يمكنكِ إضافة لمسة جميلة عليها، وذلك بترك الشعر طويل من الأمام تصل نهاياته إلى الذقن وقصير من الخلف.

2- قصة البيكسي ( Pixie Haircut)

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

تناسب هذه القصة القصيرة جداً المرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة فريدة، كما أنها ملائمة إن كنتِ تعانين من تقصف أو تلف الشعر، وترغبين في تقويته، وهي قصة قصيرة جداً، كما يمكنك قص غرة جانبية أو أمامية تنسدل على الجبهة.

3- قصة البيكسي الجانبية (Pixie With Side Bang)

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

يمكنك إضافة حركة جميلة على قصة البيكسي القصيرة الخاصة بك، وهي ترك قسم من الشعر طويلاً تصل نهاية الشعر فيه حتى الذقن وبشكل جانبي، مع قص الشعر قصيراً جداً من الخلف، كما يمكنك إضافة لمسة جريئة على هذه القصة، وهي حلق جانب من الرأس مع ترك الشعر من الخلف وعلى الجانب الآخر طويلاً.

4- قصة الشعر متوسط الطول مع طبقات متعددة ناعمة

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

تعطي هذه القصة كثافة للشعر، بحيث يتم قص الطبقات العليا من الشعر وترك الطبقات السفلية أطول منها بقليل، كما يمكنك إضافة لمسة جميلة على هذه القصة بصنع تموجات قليلة فيها.

5- قصة الشعر متوسط الطول مع أطراف حادة

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

يصل طول الشعر فيها إلى الكتفين أو أطول بقليل، وتتسم هذه القصة بأطراف مستقيمة وحادة، يمكن قص الشعر بطول متساوي من الأمام والخلف، ويمكن قصه بشكل مائل، حيث يكون الشعر قصيراً على الرقبة من الخلف وطويل من الأمام، وإذا كنت لا تحبين الشعر المستقيم يمكنك تمويج خصلات الشعر بشكل خفيف ليبدو أكثر جاذبية.

6- قصة الشعر الجريئة

تسريحات شعر شتاء وربيع 2017

اعتمدت العديد من النساء الجريئات اختيار حلاقة الشعر بشكل كامل لإبراز جمال الوجه، الرقبة والكتفين، ولإثبات أن وجود الشعر أو عدم وجوده يمكن أن يعطي جمالية خاصة.

أخيراً... مع عودة العديد من قصات الشعر المندثرة لتبرز من جديد، فإن ذلك يمنحك خيارات أكبر لما ترغبين ويليق بك وبشخصيتك، كما درجت موضة الشعر القصير للنساء اللواتي يرغبن دائماً باتخاذ خطوات جريئة تتعلق بمظهرهن، بالإضافة للعديد من القصات التي تناسب كل الفتيات وأذواقهن.