لاتحزني لأن زوجك لا يلاحظ هذه التغييرات في شكلك!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
لاتحزني لأن زوجك لا يلاحظ هذه التغييرات في شكلك!
مقالات ذات صلة
كيف تستقبلين زوجك بعد السفر؟
كيف تسعدين زوجك بالكلام؟!
كيف يكون زوجك سبب بدانتك

قد تشعر أي امرأة بالإحباط والحزن في حال قامت بإجراء أي تغيير على شكلها أو حياتها ولم يقابله زوجها بالبهجة والسعادة فكيف إن لم يلاحظه مطلقاً أو يكترث به.


إنه لأمرُ مزعج بالفعل خاصةً وأنها قد بذلت جهداً ووقتاً لفعله. وهي بالتأكيد كأي شخص تحتاج لكلمات الثناء والشكر والإعجاب.


ولكن عزيزتي المرأة لاتحزني فليس زوجك وحده هو من لا يلاحظ هذه التفاصيل بل معظم الرجال أيضاً لا يلاحظون وجود بعض الأشياء، فالرجل بطبعه لا ينتبه للتفاصيل الدقيقة.


وسنعرفك اليوم على بعض التفاصيل التي قد لاتلفت انتباه الرجل كي تتجنبي لومه على ذلك:

قد يعجبك أيضاً: زوجك ينتظر هذه المبادرات منك فلا تترددي

إذا كنت قد قمت بعمل تغيير في ديكور واكسسوارات منزلك، مثلاً قد وزعت بعض الشموع العطرية في زوايا المنزل لخلق أجواء رومانسية مميزة ولم يكترث زوجك لذلك. فليس لأنه لا يحبك أو يكره قضاء وقت رومانسي معك, بل في الحقيقة لأنه فقط لا يكترث للشموع ربما, وقد لا يلحظ الفرق بين الاكسسوارات القديمة والشموع الجديدة ربما.


إذا قمت بشراء محفظة جديدة أو ارتديت حذاءً جديداً ولم ينتبه الزوج لذلك، فلا تحزني ذلك أن الرجل لا يعير الكثير من الاهتمام للمحفظة التي تحملينها أو حذاءك الذي ترتدين وهذه بالتأكيد طباعه التي لن تستطيعي لومه عليها.!


أما إذا قمت بوضع المكياج فلا تتوقعي الكثير أيضاً، ولا تستغربي إن لم يلحظ ذلك مطلقاً خاصةً إن كان معتاداً عليك تضعين المكياج، أو في حال كان مكياجك ناعماً وغير مبالغ فيه فهو بالتأكيد لن ينتبه.

اقرئي أيضاً: 10 صفات بسيطة تجعل الرجل يقع في غرامك


كذلك الأمر أيضاً بالنسبة لقصة شعرك الجديدة، حيث تصاب بعض النساء بالإحباط والحزن الشديد لكون زوجها لم يلاحظ التغيير في شعرها، ولم يكترث له وتعتقد بل تجزم بأنه فقد اهتمامه لها ولكن الأمر غير ذلك تماماً خاصةً إذا كنت قد فعلت بعض التغييرات الطفيفة والتي قد تلفت انتباه امرأة أخرى ولكن الرجل لا يلاحظ هذه التفاصيل الصغيرة. ولكنه حتماً سيلاحظ إن إنتقلت من تسريحة الشعر الطويل إلى الشعر القصير!


كذلك الأمر بالطبع بالنسبة لطلاء الأظافر والاكسسوارات وغيرها من الاهتمامات النسائية التي قد لاتلفت انتباه الرجل بشكل مباشر. فهو قد ينجذب لمظهرك العام، أناقتك، جاذبيتك. دون الخوض في تفاصيل هذا المظهر الصغيرة.