تسريحات شعر ويفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
تسريحات شعر ويفي
مقالات ذات صلة
تسريحات ويفي قصير
طريقة عمل شعر ويفي
فيديو تتوريال لتسريحة شعر ويفي على طريقة شيماء علي

يعد الشعر الويفي أحد أحدث صيحات الموضة لعامي 2020 و 2021 إذ اعتمدت العديد من النجمات ومدونات الموضة هذا الستايل في تطبيق تسريحات الشعر، وفي هذا المقال سنتحدث تسريحات شعر ويفي لكل من الشعر الطويل أو القصير وبعض التسريحات المميزة الأخرى.

تسريحات شعر ويفي 2021

ما زالت تسريحات الشعر الويفي للشعر القصير هي الدارجة لهذا العام 2021، وما يميز هذه القصات هي إمكانية تطبيقها على الشعر في كافة أنواع المناسبات وضمان الظهور بمظهر جذاب يخطف الأنظار، تعد تسريحة الشعر الويفي إحدى أحدث تسريحات الموضى والتي تلجأ إليها العديد من السيدات لإبراز جمال شعرهن وكثافته بطريقة طبيعية ودون الحاجة إلى اللجوء إلى صالونات التجميل. 

تسريحات شعر ويفي 2020

تعد تسريحات الشعر الويفي أحد أحدث صيحات الموضة لعام 2020، فلم تعد موضة الشعر مُقتصرة على الشعر الناعم والمُملس، بل أصبحت جميعها تتمحور حول الحصول على إطلالة مميزة تتماشى مع الموضة وهذا ما نجح الشعر المموج بتحقيقه.

تسريحات شعر ويفي طويل

قامت الفنانة اللبنانية المتألقة ليلى اسكندر كعادتها بالإطلال على جمهورها بتسريحة شعر ويفي طويل جانبي مميزة، إذ قامت بتطبيق الويفي على كافة خصل شعرها، مما منحها إطلالة مميزة خطفت بها أنظار متابيعها، يمكنك استلهام منها هذا اللوك لإطلالة ملفتة للشعر الطويل.
 

تسريحات شعر ويفي قصير

تعد تسريحة شعر بوب بلمسة من الويفي البسيط إحدى أنواع التسريحات المميزة المنتشرة خلال الآونة الأخيرة، والتي تتميز بمظهرها الجذاب والملفت للنظر، وبإمكانك الحصول على تسريحة البوب الويفي بأسهل طريقة من خلال تطبيق السبراي على شعرك المبلل وتركه ليجف بشكل طبيعي، وبهذا أنتي لست بحاجة إلى تطبيق السشوار، تعد هذه التسريحة هي المعتمدة لدى العديد من النجمات جينيفر لورنس وسيلينا غوميز وغيرها من النجمات.

تسريحات شعر ويفي عريض

إن كنتي من ذوات الشعر الطويل والناعم فبإمكانك اعتماد هذه التسريحة المميزة للشعر الطويل بخصل من الويفي المردود للخلف والتي أطلت بها الفنانة بلقيس فتحي على متابيعها على إنستغرام، جمعت هذه التسريحة ما بين الأناقة والجاذبية، فهذا اللوك الجميل بيرز جمال شعرك الطويل ويضيف لمسة من الجاذبية.
ولا تقتصر تسريحات الشعر الويفي العريض على صاحبات الشعر الطويل فحسب إنما يمكن لذوات الشعر القصير التألق بتسريحات شعر الويفي العريض والذي يضيف لمسة من الستايل الشبابي الجذاب، تتميز هذه التسريحة بقدرتها على زيادة كثافة الشعر، وسهولة تطبيقها في المنزل دون الحاجة إلى صالونات التجميل.

تسريحات شعر ويفي مرفوع

تتنوع تسريحات الشعر ولكن تبقى تسريحة الشعر المرفوع بلمسات من الخصل الويفي هي الأولى دائمًا، والتي غالبًا ما تعتمدها أغلب النساء في حفل زفافهم، تمتلك النساء صاحبات الشعر الطويل جاذبية خاصة تميزهن عن غيرهن، يُمكنك التألّق بهذه التسريحة الناعمة من الشعر الويفي المرفوع، والتي تتميز بأسلوبها الذي يحاكي إطلالات الأميرات، وبلسمتها الرومانسية، لتُعززي جمال شعرك، وتنعمي بإطلالة أنيقة وعصرية مُفعمة بالجاذبية.

والآن بعد أن تعرفتي على أبرز تسريحات الشعر الويفي لكل من عام 2020 و 2021 أيها تفضلين؟ الويفي العريض أم الطويل؟ أو الويفي المطبق على شعر البوب المواكب لآخر صيحات الموضة.