ديكورات غرف نوم شتوية دافئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
ديكورات غرف نوم شتوية دافئة
مقالات ذات صلة
ديكورات غرف نوم
أفكار ديكور غرف نوم من غرف نوم المشاهير
ديكورات غرف نوم بسيطة

هناك الكثير من الطرق البسيطة وذات الأسعار المعقولة التي يمكنك من خلالها تحويل منزلك، وخصوصاً غرفة نومك ملاذ شتوي دافئ، لقد مر صيف طويل وقد جاء الطقس البارد، ومع تقصير الأيام وانخفاض درجة الحرارة، يمكن أن يبدأ منزلك بسهولة بالشعور بالظلام والكآبة وعدم الترحيب بفصل الشتاء، لذلك من الضروري أن تقومي بالتعرف على وسائل الراحة، مثل ملاءات الفانيليت، وأغطية الشنيل، والأقمشة الفاخرة مثل المخمل والفراء الصناعي، والتي تجعل غرفة نومك مكان للشعور بالراحة والاسترخاء.

أفكار للحصول على غرفة نوم شتوية دافئة

زيادة طبقات الفراش

أضيفي طبقات من الفراش إلى سريرك بحيث يمكنك إما سحب المزيد من الأغطية عندما يصبح الجو باردًا جدًا ، أو يمكنك ترك بعض الطبقات مطوية عند سفح السرير عندما يسخن قليلاً. ابدأ بملاءاتك العادية ثم أضف بطانية من الصوف. قم بإنهاء الطبقات بلحاف مخصص أو لحاف في الأعلى. يتيح هذا التوازن للأغطية الإجمالية زيادة الوزن بحيث تحافظ على حرارة جسمك داخل الملاءات ، تمامًا مثل طبقات الملابس عندما تكون بالخارج.

إضافة الزخارف لغرفة النوم

عندما تضيفي أنسجة إلى غرفة نومك ، فإن ذلك يساعد على إضفاء مظهر وإحساس شتوي أكثر. غيّر علاجات النوافذ لتشمل مواد أكثر سمكًا مثل الستائر العازلة. سيساعد هذا النوع من القماش في الحفاظ على الهواء البارد بالقرب من نوافذ غرفة نومك وحبسه في مكانه. سوف يمنع الهواء البارد من الدوران إلى غرفة نومك ويبقيها أكثر دفئًا لأن المدفأة لن تضطر إلى تدفئة الهواء البارد بالإضافة إلى هواء الغرفة. يمكنك أيضًا إضافة نسيج زخرفي أكثر سمكًا كطبقة إلى علاجات النوافذ للحصول على الدفء والراحة المطلقة. فكر في الأقمشة المنسوجة مثل الكتان الثقيل أو الجلد المدبوغ الصناعي أو أي نوع من ستائر التعتيم لإبقاء غرفة نومك مريحة .

رمي الوسائد بجانب الفراش

أضفي نسيجًا إضافيًا إلى سريرك مع وسائد مخصصة متنوعة في القماش لتتناسب مع الألوان في الستائر الخاصة بك أو تنسق معها . سروال قصير هو قماش شتوي جميل للوسائد مثل القطيفة أو الدينيم. يمكنك مزج بعض الوسائد ذات الألوان الصلبة ومطابقتها مع بعض الوسائد التي تحتوي على أنماط ، مثل أنماط الخطوط وأنماط شيفرون.

إضافة ألوان الشتاء

يختار العديد من مالكي المنازل نغمات دافئة لغرفة نومهم الشتوية. يمكنك إضافة أي نوع من الستارة الخاصة بغرفة النوم بنبرة دافئة مثل البني والبرتقالي وظلال الرمادي. يعتبر اللون الرمادي الباهت والبيج من الألوان الهادئة للغاية ، وهو أمر رائع لطقس الشتاء عندما تقضي الكثير من الوقت في الداخل بسبب الطقس.

يمكن أن تؤدي إضافة بعض اللمسات البرتقالية إلى تغيير حالتك المزاجية لتكون أكثر إبداعًا. يمكن لهذه الألوان أن تغير مزاجك الشتوي لأنك ستراها في الجزء الأخير من المساء ومرة ​​أخرى أول شيء في الصباح لرفع معنوياتك طوال اليوم.

إضافة المزيد من الدفء إلى غرفة نومك الشتوية

أعد تنجيد الديوان أو مقعد الحب في غرفة نومك بنسيج أكثر سمكًا ورفاهية مثل الجلد المدبوغ الصغير أو سروال قصير. تساعد هذه اللهجات على تدفئة غرفتك. يمكنك أيضًا إضافة سخان غاز للمنزل إذا كنت تشعر بحساسية شديدة تجاه الطقس. من الجيد دائمًا أن يكون لديك شمعة برائحة رائعة في روائح غرفة نومك الشتوية لإضفاء لمسة من العطلات على بدوارك. تعتبر القرفة والتوابل من الأشياء المفضلة لشموع الشتاء.

إضافة رائحة جديدة لغرفة النوم

عندما تقوم بترتيب العناصر في غرفة نومك لاستيعاب الشتاء ، فمن المرجح أنها كانت مخزنة منذ العام الماضي. عند إضافة أغطية أسرّة وستائر أكثر دفئًا تم تخزينها ، قم برشها بمُنعش من القماش حتى يكون لها رائحة نظيفة وخفيفة. من الأسهل أيضًا النوم إذا كانت رائحة الفراش والمناطق المحيطة بك جميلة.

تجديد أرضية غرفة النوم

إذا كان لديك أرضية من الخشب الصلب في غرفة نومك، يمكنك إضافة سجادة لطيفة ودافئة للحفاظ على دفء قدميك عند النهوض من السرير. اختر لونًا دافئًا مثل الأحمر أو البرتقالي للتنسيق مع ألوان غرفة نومك الأخرى. سجادة من الفرو الصناعي تشعرك بالفخامة على قدميك الباردة.