تسريحات شعر 2021 التي ستمنحك إطلالة خاطفة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 19 أغسطس 2021
تسريحات شعر 2021 التي ستمنحك إطلالة خاطفة على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر صيفية خاطفة على طريقة النجمات: ستمنحك إطلالة جذابة
أجمل تسريحات شعر عبير سندر لذوات الشعر المجعد التي ستمنحك أفكار ساحرة
4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021

تتنوع تسريحات شعر 2021 ما بين ضفائر الشعر وتسريحات الشعر الملموم، والتي خطفت بها كثير من النجمات الأنظار في إطلالتهن، وفي هذا الألبوم سنقدم لك أحدث تسريحات شعر النجمات التي ستلهمك أفكار ساحرة وأنيقة لإطلالتك.

تسريحات شعر 2021 للمناسبات

 لم تقتصر موضة تسريحات الشعر 2021 على تسريحة شعر واحدة، وإنما يمنحك هذا العام اختيارات متنوعة ما بين تسريحات الشعر الملموم والمرفوع، والتي تتناسب مع إطلالتك الصيفية ويجنبك المعاناة مع ارتفاع درجات الحرارة، كما تمنحك تسريحات شعر 2021 الضفائر الساحرة أيضاً والتي تناسب المناسبات والخروجات العادية.

 تسريحات شعر طويل 2021

إن كنت تبحثين عن إطلالة شبابية تناسب عمرك، فستجدين في تسريحات ياسمين صبري وبلقيس فتحي أفكار ملهمة لك، سواء في الخروجات العادية، أو في السهرات.

ويمنحك الشعر الطويل مساحة واسعة للتجديد فهناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الواسع والضيق، والشعر المفرود، كما أن هناك تسريحات تعتمد على الشعر ملموم، وهي التي ستتناسب معك في السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، كما ستكون اختيار موفق في فصل الصيف وأوقات ارتفاع درجات الحرارة.

 وكثير من النجمات يعتمدن تسريحات الشعر الطويل التي تتنوع ما بين الشعر المنسدل الليس أو الويفي وكذلك الكيرلي، ومن بين أكثر النجمات اللاتي ستلهمانك أفكار ساحر لتسريحة شعر مناسبات أنيقة هي النجمة ياسمين صبري، ودرة.

تسريحات شعر 2021 للبنات

سواء كنت من ذوات الشعر القصير أم الطويل، ستجدين معنا في هذا الألبوم مجموعة من أحدث تسريحات شعر 2021 والتي تناسب ذوات الشعر الطويل والقصير، فمن الآن لا داعي للاستعانة بالشعر المستعار ليبدو شعرك أكثر طولاً، فتوجد الكثير من تسريحات الشعر القصير للمناسبات التي ستلهمك لمسات جمالية خاصة وتجعل حضورك يخطف الأنظار.

فيمكنك القيام بعمل تسريحة الويفي المموج لجميع خصلات شعر مع تزيينه بإكسسوارات تضيف لشعرِ أناقة، أو أطراف شعركِ على شكل ويفي بسيط وجمعها مع بعضها على شكل كعكة صغيرة.

 كما يمكنك الاستعانة ضفيرة ناعمة في مقدمة الرأس لتحصلي على تسريحة شعر أنيقة، أو القيام بعمل الكعكة الفوضوية المزينة بإكسسوارات الشعر. فمثلًا، ضعي دبابيس شعر بلون يتماشى مع لون إطلالتك، أو بدليها بدبابيس أخرى لامعة.

ضفائر الشعر 2021

 سواء في خروجاتك العادية أو السهرات يمكنك الاستعانة بضفائر الشعر، والتي تعد إحدى أحدث صيحات تسريحات الشعر لعام 2021 وتجلى الأمر في إطلالات النجمات،  فحرص عدد كبير من مصممي الأزياء في عروضهم على إظهار العارضات بتسريحات شعر تعتمد على الضفائر، واستخدمت مصففة الشعر Evanie Frausto منتجات Bumble & Bumble لخلق شعر أملس وخلفي مع حواف مدببة في Prabal Gurung، يقترن مع جديلة متوسطة الارتفاع، مضفرة حتى النهاية، لتلهم بذلك متابعيها بإطلالات متجددة بالضفائر.

تسريحات شعر 2021 التي ستمنحك إطلالة خاطفة على طريقة النجمات

وأكثر ما يهيء ضفيرة شعرك لإطلالة سواريه ناعمة هو استخدام إكسسوارات شعر لامعة تناسب إطلالتك، فيمكنك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على ضفائر الشعر باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. مثل الإكسسوارات التي تعتمد على القطع اللامعة المنفصلة، أو إكسسوارات اللولي.

تسريحات شعر بالربطات 

ربطات الشعر واحدة من أهم إكسسوارات الشعر الصيفية التي تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، إلى جانب دورها في حماية شعرك، حال استخدمت رابطات الشعر العريضة في أثناء المصيف.

 وتتنوع أشكال رابطات الرأس ما بين رابطات شعر من الستان وأخرى من القماش، إلى جانب أن هناك رابطات شعر رفيعة يمكنك استخدامها من الامام  وترك الشعر منسدلاً أو ملموم، إلى جانب رابطات الشعر العريضة والتي تساعدك في لم الشعر بشكل حيوي وعملي.

وإن كنت تسعين للحصول على إطلالة أنيقة بربطات الشعر مستوحاة من النجمات، فعائشة بن أحمد كانت واحدة من نجمات رمضان 2021 التي تألقت في مسلسل لعبة نيوتن برطات شعر متنوعة منحتها إطلالة خاصة، وهذه الربطات  ستكون اختيار أمثل لك على الشاطئ وفي المصيف، وكذلك في خروجاتك النهارية أو الليليلة.

تمنحك ربطات الشعر لمسات خاصة، إلى جانب أنها تساعدك في الظهور بإطلالة عملية أنيقة رائعة، لذلك فاحرصي على اختيار ألوان ربطات الشعر التي تتناسب مع ملابسك، لتحصلي على إطلالة متناسقة رائعة.

ولربطات الشعر الملونة تأثيرها  على إطلالتك، فاختيارك لألوان تناسب لون بشرتك يمنحك لمسات جمالية مميزة ويساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، وفي فصل الصيف فإن ربطات الشعر الملونة ستكون الاختيار الأمثل لك، فاحرصي على اختيار ربطات الشعر الملونة بألوان ربيعية صيفية مبهجة لتمنحك إطلالة منعشة مليئة بالحيوية والبهجة.

وهناك ربطات ششعر ملونة  وتتتخذ أشكال معينة مثل المربعات والمثلثات والأشكال الهندسية المختلفة، وأخرى تعتمد على الورود والفراشات، فاختاري منها ما يناسبك.