السياحة في موريشيوس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
السياحة في موريشيوس
مقالات ذات صلة
موريشيوس .. مقصد السوّاح الباحثين عن جمال الشواطئ والاستجمام
السياحة في المغرب وأشهر مناطق الجذب السياحي بها
السياحة في أستراليا
لعل جزيرة موريشيوس واحدة من أكثر الوجهات مثالية، إن كنتِ ترغبين بقضاء إجازة لا تنسى وسط مناخ وطبيعة وجماليات الجزر الاستوائية.. 
 
تقع هذه الجزيرة قبالة سواحل مدغشقر، وتعجّ بجماليات قادرة على خلق ذكريات لا تنسى، سواءً كنتِ ترغبين بقضاء شهر العسل هناك أو الذهاب في رحلة عائلية.
 
فيما يلي أهم الأماكن السياحية التي يجدر بكِ رؤيتها في جزيرة موريشيوس:
 
- جراند باي: وجهة شهيرة لمحبّي الطيور بفصائلها كافة مألوفة كانت أو نادرة، كما أنها وجهة مثلى لمحبّي التسوّق وقضاء أوقات فريدة من نوعها في المنتجعات السياحية المنتشرة هناك على سوية عالمية. إن كنتِ من عشاق الزمرد، فستجدين ضالتكِ هناك أيضاً؛ إذ تشتهر به المنطقة. إن كانت عائلتكِ برفقتكِ، فلعل جراند باي هي الوجهة الأمثل؛ ذلك أنها شهيرة برياضاتها المائية كذلك الأمر.
 
السياحة في موريشيوس

- قرية شمارل: إن كنتِ من هواة الكثبان الرملية بتدرجات لونية متنوعة، منها الأحمر والأصفر والقرمزي والبني والأخضر والأزرق، لتجديها كل على حدة أو ممتزجة ببعضها، فإن هذه القرية ستكون ذات بصمة كبيرة في رحلتكِ لموريشيوس.
 
السياحة في موريشيوس

- لو شاتو: تضمّ أشياءً كثيرة ملائمة للسيّاح منها المتاحف والحدائق والمطاعم والمقاهي ومتاجر مميزة لاقتناء التحف والهدايا التذكارية. تمتاز بطابعها المعماري الإيطالي.
 
السياحة في موريشيوس
- لو مورن برانت: صخرة بازلتية مرتفعة عن مستوى الأرض بما يقارب 1821 قدماً فوق مستوى البحر. مصنفة واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وسيجد الزائر فيها فصائلاً نادرة من النباتات والأشجار.
 
السياحة في موريشيوس