السياحة في كولومبيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
السياحة في كولومبيا
مقالات ذات صلة
أفضل الأماكن السياحية في فيرنون كولومبيا البريطانية
رئيس كولومبيا خوان مانويل سانتوس يفوز بجائزة نوبل للسلام
صور ملكة جمال كولومبيا تحصد لقب ملكة جمال الكون 2015
 تحظى كولومبيا بصورة سياحية بحتة في الوجدان الشعبي العالمي؛ ذلك أنها تؤاخي بين عناصر عدة من بينها الطبيعة الخلابة وتحديداً الغابات والأحراش الاستوائية، بالإضافة للمرتفعات الشاهقة التي جعلتها واحدة من أكثر قِبلات تسلّق الجبال في العالم، عدا عن طقسها الدافئ الماطر ما يجعلها خير وجهة لحفلات الشاطئ الراقصة، لا سيما إن كانت الموسيقى الكولومبية البديعة والرقصات الحيوية منتشرة هنا وهناك بين جموع المحتفلين.
 
إن كنتِ ترغبين بقضاء إجازة لا تنسى فعليكِ بكولومبيا.
 
إليكِ أهم الأماكن السياحية في كولومبيا:
 
- قرطاجنة: يتميز الشعب الكولومبي بثقافة أصيلة تعد من بين الأقدم عالمياً. إن رغبتِ بمدينة ضاجة بالحضارة والمكونات الثقافية والهوية المعمارية المميزة، والشواطئ الساحرة، فلربما تكون هذه المدينة واحدة من بين الأكثر فرادة.
السياحة في كولومبيا
 
- الحديقة الوطنية تايرونا: وجهة سياحية ملائمة لمحبي الأحراش والغابات والأشجار والحيوانات النادرة، بالإضافة لطيف واسع من الحدائق الاستوائية العامة والمستنقعات والخلجان المحاذية للأشجار المعمرة.
السياحة في كولومبيا
 
- بوغوتا: واحدة من أكبر مدن أميركا الجنوبية، المحاذية لجبال الأنديز. تحتوي على معالم عدة مثل متحف الذهب والقبة السماوية ومقاهي الرصيف والمطاعم والحدائق الخضراء الساحرة.
السياحة في كولومبيا
 
- فيلاي دي ليفا: تعدّ من بين أشهر بؤر المهرجانات والاحتفالات الراقصة والموسيقية، وتشتهر بهويتها المعمارية الإسبانية والمغاربية العربية.
السياحة في كولومبيا
 
- سان جيل: العاصمة السياحية للدولة، والتي أسسها الإسبان في العام 1689. وجهة مثالية لمحبي التنقل بالدراجات الهوائية.
السياحة في كولومبيا
 
- سان أوجستين: جنة المتأملين في أحضان الطبيعة. تجدين خيارات واسعة من المنتجعات والفنادق والمجسمات والمنحوتات والثروات الحيوانية والنباتية.
السياحة في كولومبيا