تنسيقات مع الجينز جديدة لإطلالة مختلفة كل يوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
تنسيقات مع الجينز جديدة لإطلالة مختلفة كل يوم
مقالات ذات صلة
تنسيقات مختلفة للبناطيل الرياضية البديلة للجينز
الجينز الواسع لإطلالة أنيقة: جربي طرق مختلفة لتنسيقه
تعرفي على أفضل القطع التي يمكنك تنسيقها مع الجينز

من المعروف أن الجينز هو البنطلون الأساسي الذي نستخدمه كثيراً على أساس يومي، لأنه من السهل دمجه عملياً مع أي زي نريده في حين أن حمى الجينز قد تزداد في أوقات معينة من العام، كما هو الحال مع الجينز الأبيض في الصيف، إلا أن هناك صيحات موسمية يجب الانتباه إليها. 

لا يمكننا تخيل حياة بدون الجينز على الرغم من أن استخدامها المتكرر سيستمر في أن يكون جزءً من كل يوم، إلا أن هناك بعض التصاميم من الجينز التي لن تكون على الموضة في عام 2021 وقد اتخذت النماذج المجهزة والمنخفضة الارتفاع خطوة إلى الوراء لإعطاء كل الأهمية للتصاميم التي وقعوا في الحب في السبعينات والتسعينات، بخصر مرتفع وفضفاض بكل أشكاله، واسع أو مستقيم. 

نظراً لأن الجينز يعتبر قطعة أساسية في معظم ملابسنا، فقد أخذنا على عاتقنا مهمة تتبع بعض صيحات الموضة في الجينز الأكثر ملاءمة للتباهي هذا الموسم، يأتي الإلهام من عارضات الأزياء وأسلوب الشارع، فضلاً عن الملابس المعترف بها كوصفة طبية، إذا وجدتي نفسك مع بعض الأفكار أو كنت ترغب فقط في رؤية لوحات جديدة، فنحن ندرج القليل منها أدناه. 

بنطلون جينز مع كورسيه

بنطلون جينز مع كورسيه

  • اختاري تصميم مختلفة مع الدانتيل أو الشيفون الشفاف وجنباً إلى جنب مع الجينز و الأحذية العسكرية. 
  • يمكن تخفيف هذا النمط العصري إلى حد كبير إذا ارتديته في مجموعة بيضاء أحادية اللون بتفاصيل بنية، كما اقترحه البيت الإيطالي Etro لهذا الموسم. 
 

بنطلون جينز مع توب صدرية  

بنطلون جينز مع توب صدرية  

  • إذا كنتِ مستعدة لاحتضان الاحتمالات التي تجلبها الأيام الأكثر سخونة في العام، فيمكنك فعل ذلك مثل إطلالات Etro لمجموعة ربيع وصيف 2021 وإقران الجينز الفضفاض الخاص بكِ بتفاصيل ممزقة مع بلوزة قصيرة لطيفة وزوج من الصنادل.
  •  قد يكون الأمر محفوفاً بالمخاطر بعض الشيء ولكن إذا كنتِ في مناخ يدعو إلى ذلك، فلن تواجهك مشاكل. 
  • تضم سيلين أيضاً جينز مع قمصان وسترات رياضية قصيرة. 
 

بنطلون جينز مع تيشيرت مطبوع

بنطلون جينز مع تيشيرت مطبوع

  • إنها حقيقة أن التيشرتات المطبوعة التي اعتدنا على ارتدائها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين قد عادت رسمياً وأن المشاهير مثل كاتي هولمز وبيلا حديد وإميلي راتاجكوفسكي يجددون ذكرياتنا ويلبسونها في مظاهر غير رسمية خلال جولاتهم في المدينة.
  •  الإلهام من التسعينات وثقافة البوب ​​له صدى خاص به على مدرج Dolce & Gabbana، حيث رأينا أيضاً تيشيرتات منقوشة مع بنطلونات جينز ومعاطف ضخمة وأحذية رياضية بيضاء.
 

البناطيل جينز مع الأحذية الخشبية "القباقيب"

البناطيل جينز مع الأحذية الخشبية "القباقيب"

بالنسبة للبعض قد تكون الأحذية الخشبية غريبة بعض الشيء ولكن يمكننا ترك مساحة كافية للتعبير عن حبنا لهم دون أي قلق، صحيح أنها مريحة للغاية وتضيف لمسة فريدة لملابسنا، يُعد الجينز الفضفاض أحد أفضل حلفائك ويسهل الحصول عليه حقاً.

بنطلون جينز مع قمصان كبيرة الحجم 

بنطلون جينز مع قمصان كبيرة الحجم 

  • تعتبر القمصان عنصراً أساسياً آخر لا يمكننا تخيله بدونه وقد اكتسب هذا العام اهتماماً خاصاً بالمخاطرة والظلال التي تكون جديدة وعادة ما تكون بأحجام كبيرة الحجم.
  •  اختاري تصميم غير عادي بالنسبة لكِ، بأكمام منتفخة، نمط يبرز أو ارتديه مفتوحاً مع توب أسفله، الاحتمالات لا حصر لها. 
  •  

بنطلون جينز مع بلوزة كروشيه

بنطلون جينز مع بلوزة كروشيه

  • في البلوزات أو القبعات أو المايوه، لا يمكننا أن نتعب من الكروشيه لبضع سنوات، كان الكروشيه الخاص بالجدة هو البهارات المثالية للأزياء الأكثر أناقة وحديثة في جميع عروضهم التقديمية.
  •  بوتيغا فينيتا وفندي وميسوني هم بعض الشركات التي أدرجتها في عروضها كمواد فاخرة.
  •  ارتديه مع الجينز الأبيض، فهو مثالي في هذا الموسم الحار من العام.