إطلالات مع أحذية رياضية مثالية لأي وقت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
إطلالات مع أحذية رياضية مثالية لأي وقت
مقالات ذات صلة
Chanel تقدم أحذية فرنسية أنيقة مناسبة لأي وقت
تعرفي على اتجاهات الأحذية المناسبة لأي إطلالة
أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت

يبدو أن الأحذية رياضية ليست حكرا على الممارسة الرياضة فقط، ابتداء من سبتمبر، عندما يتم اتخاذها مع المزيد من الرغبة، بعد عدة أشهر مكرسة للصنادل وشباشب الشاطئ، أصبحت عودة الأحذية الرياضية إلى خزانة ملابسنا بمثابة نسمة من الهواء النقي في نفس الوقت الذي تتغير فيه طريقة ارتداء الملابس لدينا بسبب انخفاض درجات الحرارة. 

والنتيجة إطلالات يومية جديدة مثالية للذهاب إلى المكتب أو تناول العشاء أو التنزه في جميع أنحاء المدينة، الشرط الوحيد؟ أن نعمة الأسلوب تكمن في التناقض بين جماليات الملابس والأحذية، هذه الإطلالات الثلاثة مع الأحذية الرياضية تلبيها تماماً.

حذاء رياضي مع فستان رومانسي

حذاء رياضي مع فستان رومانسي

  • لا يتم تكييف كل شيء عندما يتعلق الأمر بتحقيق هذا المزيج الضروري، تعتبر الفساتين، خاصة تلكِ ذات الأجواء الرومانسية وحتى الليلية، أفضل ميزة لتحقيق ذلك ودون الحاجة إلى اللجوء إلى الظلال اللافتة للنظر.
  •  إن التصميم المفضل لديكِ من كونفيرس وهذا التنسيق الصغير الذي ربما لم ترتديه منذ وقت طويل مقدر لهما أن يشكلا واحدة من أبسط الإطلالات وأكثرها تفضيلاً.

حذاء رياضي مع سترة بليزر وشورت

حذاء رياضي مع سترة بليزر وشورت

كانت الملابس الرسمية والأحذية الرياضية مزيجاً ناجحاً لعدة مواسم، انسَي القواعد واختاري الملابس الرائعة التي تهرب من مفهوم البدلة الكلاسيكية مثل السترة ذات اللون النابض بالحياة مثل البرتقالي، الملك المطلق لأسبوع الموضة الأخير في كوبنهاغن والسراويل القصيرة ذات الثنيات، ستساعدك حقيبة الفرو على وضع قدمك في الشتاء بأحد أكثر صيحات الموضة المرغوبة: الأقمشة الناعمة.

حذاء رياضي مع زي صيفي 

حذاء رياضي مع زي صيفي 

  • إذا كنتِ ترغبين في تجربة الخياطة ولكن بطريقة أكثر سرية، يمكنك دائماً اختيار البدلة الصيفية المتجددة: قطعتين مع سترة بدلاً من السترة واحدة مع تصميم أوسع تجعلها خياراً غير رسمي بشكل أكبر والتيشيرت محل القميص الكلاسيكي. 
  • على الرغم من تأكيد التباين، إلا أنه سيكون من الأسهل بكثير القيام بذلك باستخدام هذه النسخة الأكثر استرخاءً من البدلة. 

حذاء جينز باللون النيون

حذاء جينز باللون النيون  

إذا كنتِ تبحثين عن الاتجاه الأكثر جرأة في المجموعة، فتوقفي هنا، لقد عاد النيون بشكل أفضل من أي وقت مضى وإذا سألتينا فهو الخيار الأمثل والافتراضي لشيء ممتع مع نظام ألوان خريف أكثر هدوءً قد يكون قد استحوذ على بقية مظهرك، يمكنك أن تكوني بمظهر رياضي أو على الموضة ولكن، بالطبع، لا تخافي من احتضان النيون.