إطلالات لا تنسى على السجادة الحمراء للأوسكار

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل 2021
إطلالات لا تنسى على السجادة الحمراء للأوسكار
مقالات ذات صلة
أكثر إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء
أبرز إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء في عام 2020
نظرة على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2015

أخيراً، عادت أزياء السجادة الحمراء التي كنا نتوق إليها، ليس لدينا أدنى شك في أن الكثير من الممثلات والممثلين سيتوقفون عن العمل هذا الأحد، خاصة بعد عام من الزووم الوبائي ومجموعات البيجامات الفاخرة. لكن الحقيقة هي أن جوائز الأوسكار لم تتركنا أبدًا نشعر بخيبة أمل أو اشتهاء للمزيد من التألق. إنه الحدث الوحيد الذي يقوم فيه المرشحون وأقرانهم بسحب كل الأنظار، وكان هذا هو الحال دائماً.

بالطبع، هناك دائماً عدد قليل من الإطلالات التي تبرز حقاً بين الحشود، وينتهي بها الأمر لتصبح جزءاً من تاريخ الموضة، على سبيل المثال، من يمكنه أن ينسى إطلالة أودري هيبورن الجميلة من جيفنشي Givenchy؟

حان الوقت لإعادة زيارة فساتين الأوسكار الأكثر شهرةً وإثارةً لالتقاط الأنفاس على الإطلاق. إنها قائمة طويلة، لكنها تستحق كل نقرة، وذلك قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والتسعين الذي سيقام الليلة، فإلينا نظرة سريعة على أفضل لحظات السجادة الحمراء للأوسكار في التاريخ.

تمثل جوائز الأوسكار أحد أكثر أحداث السجادة الحمراء مشاهدةً في العالم، نظراً لأن عيون الجميع ملتصقة بعناية على الشاشة، يتم تشجيع مشاهير هوليوود على ارتداء ملابسهم الأكثر فخامة وفساتينهم الفاتنة في محاولة لسرقة العرض والفوز بلقب أجمل فستان وإطلالة إلى جانب الفوز بالأوسكار.

من ثوب قوس قزح الذي ارتدته لورين هاتون في السبعينيات إلى فستان غوينيث بالترو الوردي الشهير، حاولت العديد من الممثلات خلال أكثر من 90 عاماً من حفل توزيع جوائز الأوسكار تجاوز الحدود لترك بصمة في تاريخ أكثر لحظات السجادة الحمراء التي لا تُنسى في مجال الأزياء. كان أسلوب المغنية والممثلة الأمريكية شير بالتأكيد أحد أكثر المظاهر شهرة، بالأخص إطلالتها الدرامية المكشوفة من بوب ماكي الذي لا يزال يتذكره اليوم. في حين أنه من الصعب التغلب عليها، فإن هذا لا يعني أن النجمات الأخرى لم تحاول. حتى مع الحفل الشخصي لهذا العام والذي تم تعديله، نتوقع أن تظهر النجوم في أكثر مجموعاتها إسرافاً.

في الصور الموجودة أعلاه، نتذكر أبرز هذه الفساتين في الصور الموجودة أعلاه من حفلات أوسكار سابقة: