نظارات السبعينات الشمسية عادت موضة من جديد في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 أبريل 2021
نظارات السبعينات الشمسية عادت موضة من جديد في 2021
مقالات ذات صلة
موضة النظارات الشمسية لربيع 2021
موضة النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021
موضة النظارات الشمسية لهذا العام

وصلت صيحة الحنين إلى الماضي، إلى النظارات الشمسية كبيرة الحجم التي ارتدتها نجمات الستينيات والسبعينيات إلى الظهور بقوة في عام 2021.

في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، لم تجرؤ النساء الأنيقات على مغادرة منازلهن بدون نظارات شمسية كبيرة الحجم، حاولي تذكر أي نجمة في هوليوود، مثل إليزابيث تايلور وصوفيا لورين، أو الفرنسيات مثل جين بيركين وبريجيت باردو في هذه الفترة دون نظارتها! 
في هذا الموسم، ربيع 2021، أعطى العديد من مصممي الأزياء هذا التصميم للنظارات الخالدة والمحبوبة التحديث الذي لم نكن نعرفه من قبل، حيث احتضنوا السبعينيات بظلال مستوحاة من الرجعية مثل إطارات Gucci الملونة وطيار Bottega Veneta الزاوي. سواء أكان مستديراً أم مستطيلاً أم بإطار عين القطة، فقد أصبح اتجاه النظارات كبيرة الحجم من تلك الحقبة أسلوباً مبدعاً ومثالياً لإكمال أي مظهر حرفياً.

من مجموعة Gucci

من مجموعة غوتشي Gucci لصيف 2021

الإطارات والعدسات القديمة في السبعينيات هي أكثر إطلالات الصيف شعبية

مع حلول فصل الربيع، يعد هذا هو الوقت المثالي للعثور على صيحات وأنماط جديدة للمناخات الأكثر دفئاً، وإحدى تلك الاكسسوارات الهامة هي النظارات الشمسية، حتى في الأيام الملبدة بالغيوم، يظل الملحق ضرورياً لحماية عينيك وإضفاء لمسة رائعة على مظهرك.

هذا الموسم  أصبحت النظارات الشمسية الكلاسيكية في سبعينيات القرن الماضي هي الصيحة االمفضلة  لدى المؤثرين، مع هجمة الأيام المشمسة، حان الوقت للجرأة في المزيد من العدسات والإطارات التي، بالطبع، تجلب عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، لكنها تعمل أيضاً بشكل مثالي كمكمل للمظهر وإفساح المجال لنماذج أكثر تنوعاً.

لا عجب أن تكتسب العدسات الملونة والعنبر مكانة بارزة، مما يفسح المجال لمجموعة جديدة كاملة من الأساليب التي تعيدنا إلى السبعينيات. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت العارضات الأكبر حجماً وإطارات القطط ذات مظهر نظارات الجدة المفضلة بالفعل بين أكبر المؤثرين والموديلات، مثل جيجي وبيلا حديد وكيندال جينر.

إلى جانبهم، تنضم العلامات التجارية الكبرى إلى هذا الاتجاه، غوتشي Gucci، على سبيل المثال، أثبتت بالفعل أنها من أشد المعجبين بهذا الأسلوب، لكنها ليست الوحيدة التي تتبنى هذه الجمالية، فأيضاً ظهرت هذه التصاميم الكبيرة في دور أزياء وعلامات شهيرة مثل لانفين Lanvin وكلوي Chloé وفيرجامة Ferragamo هم من الأسماء الكبيرة الأخرى في الصناعة الذين انضموا بالفعل لهذه الصيحة.

احصلِ على الإلهام لمجموعة إكسسوارات الربيع والصيف الخاصة بك مع بعض هذه الإطلالات الرائجة، شاهدي أبرزها في الصور الموجودة أعلاه: