اختاري الاكسسوار المناسب لبرجك من عروض ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
اختاري الاكسسوار المناسب لبرجك من عروض ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من عروض ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك
موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2021
أرقى الاكسسوارات من مجموعات ربيع وصيف 2021

ترفع الإكسسوارات من مستوى أي إطلالة بسهولة، وإذا تم تنسيقها بشكل صحيح، فإنها تمنعك من الوقوع فريسة لأزياء الموضة من الملابس المتناسقة والمتوقعة.

سواء كانت مجموعة مجوهرات Y / Project، أو زوج من الصنادل المرصعة من Valentino أو حقيبة Vivienne Westwood الممتعة على شكل قلب، فهناك الكثير من الملحقات للاختيار من بينها التي تناسب جميع أنواع الأساليب والشخصيات وحتى علامات الأبراج، تعرفي على أفضل الإكسسوارات والحقائب والأحذية، أو ما يسمى بالملحقات، من مدرجات أزياء ربيع / صيف 2021 لتتناسب مع كل علامة فلكية:

برج الدلو

من عرض ر Y/Project لربيع 2021

يبدأ من 19 يناير وينتهي في 19 فبراير، ويتميز مولود برج الدلو بصفات محببة، فصاحبه يعد شخصية المألوفة، ويمتلك الكثير من الأصدقاء، ومحب الآخرين، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها، متمسك برأيه في النقاشات، لكن في حال شعوره بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه وصحة رأي شريكه في النقاش

وهذه الأيام هي موسم الدلو، ومن صفاته التقدمية والاستقلال، لذا تحب فتاته تحب القطع القوية Statement، فيناسبها أساور اللؤلؤ الفريدة من Y / Project هي الإكسسوار المثالي لحامل الماء ليشعر بالأصالة، مع حافة أنيقة.

برج الحوت

من عرض Fendi

يبدأ من 19 فبراير وحتى 20 مارس، وتعتبر أنثى برج الحوت تعتبر أنثى برج الحوت مبدعة وخلاقة دائماً، وصاحبة أفكار غير تقليدية، وقادرة على إظهار مشاعرها بطريقة جديدة، ومفرطة الحساسية والعاطفة، فهي امرأة حنونة جداً، تهتم بأمر من حولها.
ولأن امرأة برج الحوت معروفة بقدراتها الإبداعية بشكل لا يصدق. يمتزج التصميم المميز لأحذية شبكة صيد السمك هذه من Fendi بشكل جيد مع الذكاء الفني للعلامة المائية بالإضافة إلى وفرة المشاعر التي يمكن أن تشعر أحياناً بأنها محاصرة، مثل سمكة في شبكة.

برج الحمل

من عرض Versace

يبدأ من 20 مارس وحتى 19 إبريل، فتاة الحمل طموحة وذكية وتجيد التعامل مع البشر، ويمكنها التكيف بسهولة على حسب المكان المتواجدة به والفئة التى تتحدث معها.

تبدو علامة النار المغامرة هذه في أفضل حالاتها إذا كانت ترتدي ألواناً جريئة وأنماط انتقائية. هذا الحذاء ذو ​​الكعب العالي البرتقالي اللامع من Versace مع الخلخال المعلق باللون الذهبي سيمنح برج الحمل بالتأكيد الدفعة التي تشتد الحاجة إليها.

برج الثور

من عرض Christian Dior  لربيع وصيف 2021

يبدأ برج الثور من 19 إبريل وينتهي في 20 مايو، صاحبة هذا البرج تتمتع بشخصية قوية، ولديها صبر طويل، ولا يسهل إحباطها أو إصابتها باليأس، يسعى مولود برج الثور لتحقيق أهدافه، ويثابر من أجلها لفترات طويلة، حيث يحب عمله ويخلص له بشدة، ويحب العيش في رفاهية وترف، لذلك فحقيبة   Bucket Dior المستوحاة من بوهو مع شرابات بألوان ترابية هي الإكسسوار المثالي لهذه العلامة.

برج الجوزاء

من عرض Burberry  لربيع وصيف 2021

يبدأ برج الجوزاء من 20 مايو وحتى 20 يونيو، وينتمي هذا البرج إلى عنصر الهواء؛ مما يجعله مرتبط بالأمور العقليّة، فامرأة هذا البرج سريعة الإنجاز وذكية ومتكلمة وتتمتع بسرعة بديهة عالية وذات شخصية جامحة وجريئة لا يمكن توقع تصرفاتها.

تحب صاحبة برج الجوزاء البساطة والمرح، فهي من الممكن أت تكون متمردةً في بعض الأحيان. عند الخروج والتنقل، وتتمتع بالكثير من الطاقة لمشاركتها مع الآخرين، ويجب أن تعكس أزياءهم مدى حبهن للحياة. زوج من أحذية بربري Burbery الجلدية البيضاء فوق الركبة هي بالفعل القطعة المميزة لهن.

برج السرطان

من عرض Vivienne Westwood

يبدأ برج السرطان في 20 يونيو وينتهي في 20 يوليو، يتمتع مواليد برج السرطان الشجاعة والقوة، وخيالهم الواسع، ولديهم الكثير من الأصدقاء، وهم أشخاص عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المضيئة، مثل اللون الأبيض والفضي.

الرومانسية والحساسة والرعاية هي أفضل الصفات لوصف السرطان المدرع والقوي، لذلك حقيبة Vivienne Westwood على شكل قلب من جلد التمساح هي الاختيار الأمثل لصاحبات هذا البرج.

برج الأسد

من عرض Gucci

يبدأ برج الأسد من 22 يوليو وحتى 22 أغسطس، يُعرف مولود هذا البرج بطبيعته القيادية، ويعلم جيدًا كيف يتعامل مع الآخرين. هو أيضًا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس. يتميز أيضًا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته. في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

فالأسد شجاع وغريب الأطوار يجب أن يكون في مركز الاهتمام. وفقًا لذلك، يتعين عليهم ارتداء ملحق يترك علامة بمجرد ظهورهم. من المؤكد أن حقيبة مميزة من Gucci ستفي بالغرض.

برج العذراء

من عرض Valentino

يبدأ برج العذراء من 22 أغسطس وحتى 22 سبتمبر، ينتمي أصحاب برج العذراء لعنصر الأرض مع برجي الثور والجدي، وهو ما يجعل شخصيتهم قوية ويحبون التنظيم، أصحابه يمتلكون إحساساً عميقاً يجعلهم مُبدعين في أشكال التواصل مع الآخرين؛ وخصوصاً في الكتابة وإجراء المحادثات.

يقدر أصحاب هذا البرج القطع الأنيقة والمصقولة. هذا الصندل الفخم المرصع من فالنتينو  Valentino يوفر هذا الحس للعذراء العملي.

برج الميزان

من عرض Balmian

يبدأ برج الميزان من 22 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر، مواليد برج الميزان يعشقون الانسجام والوفاق، كما يهتمون بتحقيق التوازن ويعجبهم الجمال والحسن فى الأشياء وفى الناس، معرفون بالحنان واحترام مشاعر الآخرين، وهم عادة متعاطفون جدًا ولا يحبون إيذاء الآخرين عن عمد، فهم متفتحون ويعملون ما بوسعهم لمساعدة من يحتاجون إلى مساعدتهم، ولأنهم من محبي الأشياء الجميلة والمتناغمة، ستستفيد الميزان بالتأكيد من  حقيبة Balmain. 

برج العقرب

من عرض Max Mara

يبدأ برج العقرب من 22 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، تعتبر امرأة برج العقرب من أكثر السيدات إثارة وغموضاً من بين علامات الأبراج. متقلبة المزاج في بعض الأوقات، لكنها تعرف جيداً كيف تتغلب على هذا الأمر. تعشق الأشياء الطبيعية في الحياة، فستجدها مهتمة بالتجارب الروحانية، كما أنها شديدة الملاحظة، هي أيضاً صريحة وذكية وتكره اللون الرمادي،

صاحبة برج العقرب لاذعة تشتهي الصوفي والغامض، هذه الحقيبة الثنائية من Max Mara مثالية للعقرب لإبقاء جميع أسرارهم قريبة.

برج القوسمن عرض Tom Ford

يبدأ برج القوس من 21 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر، شخصية برج القوس تختلف كلياً عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الاعتذارات، كلامه فيه نوع من الجرأة، كما أنهم عشاق متفائلون للحرية والاكتشاف. يجب أن يكون ملحق الانتقال الخاص بهم متعدد الاستخدامات، مثل هذا الزوج من النظارات الشمسية Tom Ford.

برج الجدي 

برمن عرض JW Anderson

يبدأ البرج من 21 ديسمبر وينتهي في 19 يناير، وتسعى امرأة برج الجدي باهتمام لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم. أهدافها منظمة وتتبنى دوماً وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين.

سيكون أفضل ملحق لعلامة الأرض هذه التناغم مع البراغماتية والعمل الجاد. تعكس حقيبة JW Anderson الجلدية المصنوعة من التبغ والمزودة بقطع ذهبية كبيرة الحجم الفخامة والطموح لجدي الجدي.

يممكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة صيحات الموضة لهذا العام.