اختاري الآيلاينر الأنسب للون عينيك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2017
الآيلاينر الملون لكل عين حسب لونها
مقالات ذات صلة
رسمة الأيلاينر الأنسب لشكل عينيكِ
كيف تختارين أحمر الشفاه الأنسب للون عينيكِ بشرتك وشعرك
اختاري أحمر الشفاه الأنسب لإطلالتك تبعاً للون أسنانك

لا شك أن الكحل الأسود أو الآيلاينر هو العنصر الرئيسي في مكياج المرأة، ولكن من قال أنه الوحيد الذي يجب أن تستخدمه.


هناك الكثير من ألوان الآيلاينر المثالية لتحديد العيون، ونفض الغبار عن الآيلاينر التقليدي الأسود ورسمة عيون القطط. والتي لا يمكن أن تمنحك إشراقاً وتألقاً كرسمة الآيلاينر الملون الأخضر، والأزرق، الأرجواني والرمادي والبني.


قد يبدو الأمر مخيفاً في البداية ولكن بالفعل هذه الألوان لديها القدرة على تحويل عينيك إلى عينين تنبضان إشراقاً. خاصةً إذا ماكان لون الآيلاينر الذي قمت باختياره متناسباً مع لون عينيك حيث ستبدين مختلفة تماماً.


إليك ألوان الآيلاينر الأنسب حسب لون عينيك: 

إليكِ أيضاً: طرق إزالة أثار المكياج البراق بسهولة

الآيلاينر للعيون البنية:
العيون البنية هي التي تتناسب تقريباً مع كافة ألوان الآيلاينر. وبشكل خاص مع اللون الترابي الذي يتطابق مع لونها فيمنحك نظرة جميلة وجذابة. يمكنك استخدام الآيلاينر البني السائل بدلاً من الأسود لنظرة أكثر ليونة كظلال العنبر الدافئة مع بعض البلاشر الذهبي لوجه أكثر توهجاً.


بينما البني سيجعل لون عينيك يظهر بشكل أثرى، الألوان المتناقضة الأخرى ستجعله يبدو أخف وأكثر إشراقا. ألوان مثل الأزرق الأرجواني والأخضر ولون النعناع، والرمادي . يمكنك تطبيق هذه الألوان الأكثر جرأة من الآيلاينر السائل لتأثير أكثر جمالاً. 

آيلاينر العيون البنية


آيلاينر العيون العسلية:
تحتوي العيون العسلية على مزيج من نغمات البني والأخضر، لذلك فإن الكحل الملون سوف يتغير مظهرها الطبيعي بطرق مختلفة. يمكنك اختيار اللون الذي تريدين إبراز عينيك فيه خضراء وهو الزمرد والزيتوني. البرقوق، الباذنجاني.


أما إذا أردت أن تبرزي البني في عينيك العسلية فعليك استخدام البني الدافئ والذهبي، البرونز والنحاس. 


لمكياج عيون عسلية براقة في سهراتك قومي باستخدام الكحل البني أو الأخضر الغني. ثم خلق توهج إضافي باستخدام ظلال ذهبية  في زوايا عينيك وفي وسط الجفن. 

آيلاينر العيون العسلية
 
آيلاينر العيون الزرقاء:
العيون الزرقاء مع لون مكمل ستبدو غنية ودافئة. كلمسة من البرتقالي، النحاسي والذهبي، حيث ستجعل هذه الألوان االعيون الزرقاء تبدو أكثر حيوية وإضاءة. 


كما يمكن لألوان الأزرق الداكن والزمرد خلق تأثير ملحوظ على العيون الزرقاء حيث تجعلها تبدة أعمق وأكثر جمالاً.

آيلاينر العيون الزرقاء

 آيلاينر العيون الخضراء:
العيون الخضراء تصبح أكثر حيوية عندما تقترن بأساس أحمر. يمكنك أيضا أن تجربي لون العقيق الغني والذي سيمنح عينيك الخضراء نظرة ساحرة.


كما يمكن للون الأرجواني أيضاً أن يمنح عيونك الخضراء لمسة رائعة، البنفسجي، الباذنجاني والبرقوق رائعة أيضاً مع اللون الأخضر.

آيلاينر العيون الخضراء


آيلاينر العيون الرمادية:
إذا كنت واحدة من قلة نادرة  لديهم عيون رمادية، فأنت تحتاجين للون خاص مثل العيون الزرقاء، لتبرزي جمال عينيك أكثر. سوف يكون البني الدافئ، البرغاندي جميل جداً ولا سيما عند تطبيقها على الرموش. حيث تبرز مثل هذه الظلال الدفء في عينيك. مما يجعلها تبدو أكثر ثراء من اللون من المعتاد.

آيلاينر العيون الرمادية

قد يعجبك أيضاً: