مجموعة سواروفسكي الجديدة: عالم من السحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 يوليو 2021
مجموعة سواروفسكي الجديدة: عالم من السحر
مقالات ذات صلة
مجموعة نظارات Gucci الشمسية الجديدة: مستوحاة من سحر هوليوود
متاجر سواروفسكي الجديدة: رؤية جديدة لعالم من الغرائب
مجموعة سواروفسكي موسم ربيع وصيف 2015

سواروفسكي عالم من السحر والجمال حيث ينفرد بتصميم وصناعة الكريستال منذ عام 1895، من قبل دانيال سواروفسكي، الذي قام بتأسيس كيان كبير امتد إلى جميع فروع العالم، فهي تقوم بتصنيع وتحويل الكريستال إلى أشكال من الإبداع والإلهام والتميز، وتقدمه إلى عملائها للحصول على تجربة جديدة ومختلفة من التعبير عن النفس والشعور بالحرية، فهي تخطوا نحو النجاح والتفرد في عالم صناعة الكريستال.

مختبر العجائب سواروفسكي الجديدة

تقدم شركة سواروفسكي رؤية جديدة، من خلال مختبر العجائب والذي يمزج ما بين السحر والإبداع والعمل، حيث تقوم فيه سواروفسكي بالجمع بين كافة العناصر تحت فكرة ورؤية موحدة ومبهرة، حيث يتم تقديم اتجاه جديد ومختلف في عالم صناعة الكريستال، منذ تأسيس الشركة سواروفسكي عام 1895 في النمسا، والتي مع مرور الوقت أصبحت رائدة ومتفوقة في هذا المجال، سواء في التصميم أو الصناعة أو الإبداع أو البيع، فهي تقدم أجود وأفضل أنواع من الكريستال والأحجار الكريمة، ومن أشهر ما قدمت سواروفسكي هي وتصميم وبيع اكسسوارات ومجوهرات من الزركونيوم، والماس، بجانب أيضًا أغراض وإكسسوارات منزلية.

مجموعة شركات سواروفسكي

تضم مجموعة شركات سواروفسكي الكثير من الشركات الناجحة ومنها شركة سواروفسكي للأعمال، شركة تيرولت (للأدوات الصناعية)، وسواروفسكي أوبتكس (للنظارات). ومن أهم المجموعات  التي أطلقتها شركة سواروفسكي هي العناصر التراثية لسواروفسكي، والتي قامت بربط الأشخاص بالكوكب عن طريق علاقة تمت ترجمتها إلى برامج  تساعد على زيادة الوعي وتثقيف الشباب وتمكين البشر والمحافظة على الموارد الطبيعية بهدف الوصول إلى تأثير اجتماعي إيجابي.

مجموعة سواروفسكي الجديدة

ميلينيا  MILLENIA

هي واحد من أهم المجموعات التي أطلقها سواروفسكي، وهي مخصصة لخزانة الملابس، مثل القميص الأبيض تمامًا، حيث تتميز بالأناقة والرقى بالجرأة، التي تتناسب مع جميع الأوقات، والتي تشبه شكل قوس قزح بوجود أساليب تقطيع وألوان مصممة لتستمر للأبد.

هايبربولا   HYPERBOLA

هي مجموعة من القطع المعقدة بجانب الجمال والتميز، فهي مستوحاة من الأشكال الهندسية، بشكل معقد وأكثر أناقة وسحر وتميز، تجذب كل من يراها ويريد اقتنائها.

كونستيلا  CONSTELLA

تحتوي على مواد لامعة تشبه النجوم في أجمل صورها، فهي كريستالات مرصعة على قضبان معدنية رفيعة ومذهلة، فاللمسة الراقية والساحرة تضيف إطلالة يومية مختلفة لمظهر كوني.

مايتركس   MATRIX

تحتوى هذه القطع الفريدة والاستثنائية على نوع مختلف من الرقي والانسيابية المستوحى من الحركات السريعة لتبدو كما لو أن الكريستال يتشكل أمام عينيك.

ميزميرا  MESMERA

تجمع هذه العناقيد الكريستالية المبتكرة والساحرة والمترفة، التي تأسر الأنفاس وتتسم بالروعة، الأحجار ذات الشكل الفريد للحصول على مظهر مسائي متألق.

هارمونيا  HARMONIA

قطع كريستال كبيرة الحجم بأسلوب التقطيع Cushion بترصيع متدلي تخلق خداعًا بصريًا يوحي بأن الأحجار حرة الحركة لتضفي شعورًا بالغموض المتناغم على إطلالة مترفة.

ديلوس  DULCIS

تشكل تحديًا بالجمع بين الجرأة والرقة من خلال منظور فني حديث، وتضفي روعة كاملة على التصميمات الأنيقة المصنوعة للتزين والتألق.

 كيوريوسا  CURIOSA

صناعة أشكال مذهلة من أشكال "هندسية ساحرة" بتناسب رائع. تصميمات متداخلة ومعقدة تثير الخيال مثل موضوعات الدراسة المثيرة للفضول.

جيما GEMA

التشكيلة الأكبر لدينا من أساليب تقطيع الأحجار والألوان الغنية النابضة بالحياة جميعها في طقم واحد. تتحول تجميعة عشوائية جريئة من الأحجار الكريمة إلى ما يشبه منظار النماذج المتغيرة ليشع البهجة من خلال الأشكال المنشورية، جاهزة للارتداء.

كروما CHROMA

أحجار يمكن ارتداؤها في طبقات على نحو جريء في أنقى تعبير لوني لها. تترك هذه الإبداعات الشبيهة بالأحجار الكريمة كل شيء للخيال حيث تأتي على شكل منشور مفكك بألوان متعددة على الأبيض الكلاسيكي.

أوربيتا  ORBITA

يعتبر استكشاف التنوع بفضل العناصر مزدوجة الوجه التي تدور ويمكن رؤيتها من جميع الزوايا أسلوب ارتداء ونهجًا دقيقًا يكمل من روعة الشكل واللون.

سومنيا  SOMNIA

الارتقاء باستخدام الخرز إلى مستويات جديدة رائعة من خلال مزج الأحجار الثمينة وقطع الكريستال في طبقات سلسلة ذات درجات ألوان متعددة للحصول على لمسة بوهيمية عصرية.