فساتين الدانتيل المثالية للصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
فساتين الدانتيل المثالية للصيف
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين دانتيل قصيرة لتتألقي في صيف 2014
أجمل فساتين دانتيل 2016
أجمل موديلات فساتين زفاف دانتيل

قالت كوكو شانيل من قبل: "أنا أعتبر الدانتيل من أجمل تقليد فانتازيا الطبيعة" وفي كل هذه السنوات لم يفقد الدانتيل سحره أبداً، لا يقتصر هذا الموسم على الأنوثة أو الإغراء فقط: فهذه العملية السحرية تحتفل بجانبها الأكثر حرفية من خلال تسليط الضوء على الخبرة الدقيقة لبيوت الأزياء من خلال فساتين الدانتيل مع روائع النسيج الصغيرة التي يبدو أنها مأخوذة من أسلوب الجدة ولكنها فرضت نفسها في التصاميم المعاصرة لهذا العام.

عندما يتعلق الأمر بتصميم خزانة ملابسك الصيفية، هناك قطعة واحدة من المؤكد أنها تتصدر القائمة: فستان الدانتيل، إذا كنتِ تبحثين عن تلك الأساسية الأنيقة التي ستتمكني من ارتدائها في كل شيء، ففكري في هذا والأكثر من ذلك أنه بينما نحب فساتين الدانتيل الخاصة بنا لفصل الشتاء والربيع والصيف والخريف، هناك شيء ما حول الأشهر الأكثر دفئاً التي تستدعي الصيحة.

قد يكون هناك أنواع لا حصر لها للفساتين الصيفية، لكن هذا لا يجعل فستان الدانتيل أقل روعة، من أجزاء متساوية رسمية وقابلة للتنفس ومناسبة للصيف، فهي مثالية لحفلات الزفاف والعمل وفي كل مكان بينهما.

فساتين الدانتيل لربيع وصيف 2021: النماذج التي لا غنى عنها

  • في ربيع وصيف 2021 لا تستبعدي أي احتمال، يمكنك ارتداء الدانتيل بنسخة شبيهة بالسيدات من خلال اختيار صور تصميم ميدي مثل Fendi و Chanel، بظلال وألوان واضحة وحساسة.
  • بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التباهي بالدانتيل بطريقة أكثر أناقة، يمكنهك تجربة ارتداء الفساتين القصيرة ذات الشكل A أو الفساتين ذات الألوان الفاتحة والألوان الزاهية، كما في Valentino و Giambattista Valli و Stella McCartney.
  • لا يوجد نقص في التصاميم الطويلة الماكسي، فهناك أنماط مختلفة بأسلوب بوهو والتي تجعلنا على الفور نفكر في الصيف مثل مجموعة آنا سوي باللون الأبيض بالطبع.

كيفية ارتداء فساتين الدانتيل حسب صيحات ربيع وصيف 2021

  • يمكنك ارتدائها بنسخة شفافة أو متراكبة على الملابس المحايدة أو ذات الألوان المتناسقة، مثل القميص أو البدلة التي تتكون من الجزء العلوي وحمالة الصدر، يمكنك إضافة بوليرو متناقض يمكن أيضاً أن يكون فكرة رائعة تكمل مظهر الفستان الرقيق.
  • ارتدي الفساتين الميدي متزسطة الطول مع أحذية عالية الكعب أو الصنادل التي تأتي معها أربطة او أساور للكاحل.
  •  بالنسبة لجميع الموديلات الأخرى، انتصارات الراحة، مع الصنادل أو الأحذية مسطحة.
  • عندما ترتدي بعض الاكسسوارات، مثل الأساور والقلائد لإقرانها، ستحصلين على زي أنيق للعطلات لفصل الصيف.

  •  

فساتين الدانتيل في الصيف 

  • نحن نحب فساتين الدانتيل لقوامها المتأصل، مما يجعلها واحدة من أفضل الإطلالات الفريدة التي يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك، ليس فقط لفصل الصيف ولكن لبقية العام أيضاً.
  •  سواء كانت بيضاء أو حمراء أو زرقاء أو أي لون آخر، فإن هذه الفساتين متعددة الاستخدامات لا تحتاج إلى تفكير عندما تتجه إلى كل شيء من المكتب إلى الحفلات بعد ساعات العمل.
  • ما هو أكثر من ذلك هو أن فستان الدانتيل الصيفي هو أسهل مظهر يمكن تحويله في لحظة، بإضافة سترة أو سترة جلدية، حذاء عالي الكعب أو حذاء رياضي ومع مجوهرات أو بدونها، حسب المكان الذي تتجهين إليه.

فستان الدانتيل لقضاء العطلة

ارتدي فستان الدانتيل الأبيض واذهبي لقضاء عطلة على الشاطئ، سيجعلكِ تستمتعين بعطلتك على أكمل وجه.

فستان الدانتيل الكاجول

يمكن أن يكون الفستان الكاجول من الدانتيل الأبيض خياراً رائعاً للعمل والعطلة، عند ارتدائه للعمل، ما عليكِ سوى إقرانه بزوج من الأحذية عالية الكعب "Pumps" أما إذا كنتِ تقضي عطلتك، فأنت تحتاجين فقط إلى قبعة تنافس المظهر.

التصاميم التي تتراوح من التحول إلى الفساتين الملفوفة التي تبرز الخصر، إليكِ مجموعة من فساتين الدانتيل الصيفية المفضلة لدينا، مرري الصور أعلاه لتشاهدي فساتين الموضة لعام 2021 مع فساتين الدانتيل المثالية لفصل الصيف.