السترة المخملية: موديلات عصرية لا تفوتيها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
السترة المخملية: موديلات عصرية لا تفوتيها هذا الموسم
مقالات ذات صلة
صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم
أفكار مكياج عيون لا تفوتي تجربتها هذا الموسم
موديلات ستائر سحب عصرية

بسبب الوباء، أمضينا شهوراً وشهوراً في المنزل بحثاً عن الراحة ومع ذلك، من الجميل أن نرى ذلك في عالم الموضة يتجسد بشكل أساسي في ملابس محبوكة مع تصاميم لا تشوبها شائبة وتناسب مريح وعملية ومضمونة وللتأكيد على ذلك، هناك مجموعات جديدة من المصممين، من ناحية، يهدفون أخيراً إلى الحلم ومن ناحية أخرى لا يغيب عن بالهم الواقع، في هذا الإعداد، تكتسب البدلة وجوهاً جديداً ويصبح المخمل عادة فاخرة في خزانة الملابس.

وصل الموسم المخملي وهو ثوب منقذ للحياة في خزانة ملابسك لأن أناقة الأزياء مصحوبة بملمس ناعم بشكل مبهج، يقول المصممون "نعم" لاستعادة أشكال معينة والتخلي عن الشكلية: القصات المنحازة والهامش والستائر والحواف غير المتكافئة تعطي حركة أنثوية لنماذج خريف وشتاء 2021-2022 . 

كبديل للفساتين المخملية، هناك السترات المخملية الرسمية المقطوعة بهذا القماش متعددة الاستخدامات بقدر ما هي جذابة تؤكد التصعيد بين اتجاهات الموضة، لا يقتصر الأمر على الموديلات ذات الظلال الداكنة، مثل الأسود الكلاسيكي والأزرق الداكن والخمري ولكن هناك أيضاً أنواع مختلفة من الألوان: الياقوت أو الأحمر الناري والخردل الأصفر والأخضر الزمردي والأزرق والبنفسجي والأرجواني بين الأحجام، تفاصيل، حتى في بساطته الشديدة، فإن تأثير العظمة مضمون.

اخترنا لكِ 5 موديلات عصرية لا ينبغي تفويتها من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022.

السترة المخملية الملونة

السترة المخملية الملونة

  • إذا كان هناك شيء واحد نحتاجه أكثر من أي وقت مضى في هذه اللحظة، فهو الإيجابية والتي يتم تحديدها في خزانة ملابسنا بالألوان. 
  • يركز Emporio Armani على اللون الوردي الفاتح لبدلة عسكرية مستوحاة مع شال فرو وأحذية عسكرية.

السترة المخملية العصرية

السترة المخملية العصرية

أروع سترة مخملية لهذا الموسم، تفسرها غوتشي بأحذية وقبعة مستوحاة من عالم الفروسية وقميص رجالي.

البدلة المخملية كبيرة الحجم

البدلة المخملية كبيرة الحجمتظهر نتيجة البحث عن الراحة في اتجاه البدلات فائقة الاسترخاء والكبيرة الحجم، مثل التأثير الرخامي الذي وقع عليه كريستيان سيريانو، أن تلبس بدون توب مع حذاء مسطح.

سترة السبعينات المخملية

سترة السبعينات المخمليةإنه النموذج المثالي للمساء، خاصة إذا تم دمجه مع حذاء عاليالكعب كما في عرض تمبرلي لندن.

البدلة المخملية الأنيقة

البدلة المخملية الأنيقةالأناقة والضرورية، بالنسبة لأولئك الذين يحبون أسلوب "Bon Ton"، فإن البدلة الأنيقة هي الحل الأمثل، لإثرائها بقطع رومانسية، مثل، على سبيل المثال، الياقة الهلي كول ذات الياقة المكشكشة، اقتراح، مجموعة من جورجيو أرماني هنا مثالي أيضاً للمكتب.