تفاصيل المؤامرة التي دبرتها فتاة لإفساد زواج أصالة وفائق حسن

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
تفاصيل المؤامرة التي دبرتها فتاة لإفساد زواج أصالة وفائق حسن
مقالات ذات صلة
مصدر يؤكد زواج أصالة وفائق حسن منذ شهر: وهذا فارق السن بينهما
أصالة نصري تعلن رسميًا زواجها من فائق حسن بصورة وكلمات شاعرية
فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

كشف الصحفي اللبناني ربيع هنيدي تفاصيل المؤامرة التي دبرتها فتاة لإفساد زواج الفنانة السورية أصالة نصري والشاعر العراقي فائق حسن.

ربيع هنيدي يكشف عن الرسائل التي تلقاها

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تريندز" الذي يعرض عبر القناة الأولى المصرية قال ربيع هنيدي إنه تلقى رسائل هاتفية من فتاة تدعي أنها زوجة الشاعر فائق حسن وأن زواجه من أصالة هو مجرد زواج مصالح.

من جانبه تواصل ربيع هنيدي مع فائق حسن الذي نفى الموضوع جملة وتفصيلا.

أصالة تعلن زواجها بعد انتشار صور وفيديو:

ومؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على «إنستقرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي.

وأعلنت أصالة نصري، خبر زواجها، بعدما انتشرت على مدار الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها "أصبحت "كنتهم"، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

وجاء في مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، ظهرت فيه الفنانة أصالة نصري، ترد فيه على تهنئتها بالزواج من الشاعر العراقي فائق حسن.

الفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي. 

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.