بكلمات رومانسية وصور مع طفلهما: كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
بكلمات رومانسية وصور مع طفلهما: كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها
مقالات ذات صلة
كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها الأول بكلمات رقيقة وصورة رومانسية
أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري بكلمات رومانسية ويخت وقلوب
صورة كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ...فمن الأجمل؟

احتفلت الفنانة كارمن سليمان بعيد ميلاد زوجها مصطفى جاد، ونشرت صور تجمعهما مع ابنهما زين، في حسابهما الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، موجهة له كلمات رومانسية.

وكتبت كارمن سليمان كلمات رومانسية لزوجها قالت فيها: "حاولت أجمع أهم صور ولحظات عدت علينا بس لقيت إن كل دة مايكفيش عشان أنا لقيت إني قضيت معاك أحلى سنين وشايفاهم بعمري كله، كل سنة وانت حبيبي وصاحبي كل سنة وانت أحسن أب ربنا يخليك لينا وجوة قلبي. بحبك".

كارمن سليمان

كارمن سليمان هي أحد نجوم الغناء، التي انطلقت من برنامج آراب أيدول، والذي ضم مجموعة من الأصوات الغنائية منهم الفنانة دنيا بطمة، لتفوز كارمن سليمان في نهاية البرنامج وتحمل اللقب.

وقدمت كارمن سليمان العديد من الأغنيات، وشاركت في مجموعة من أغاني الأفلام في السينما مثل فيلم كف القمر، كما قدمت مجموعة من تترات المسلسلات، منها أغنية حضن دافي.

كارمن سليمان وزوجها في الحجر المنزلي

كشف الحجر المنزلي الوجه الآخر لكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، حيث نشرت الفنانة الشابة مقاطع فيديو تظهر الجانب المجنون من شخصيتهما.



وخلال فترة الحجر المنزلي، أطلت كارمن سليمان مع زوجها عبر تطبيق تيك توك وهما يقدمان رقصة من داخل منزلهما، فأشعلا الأجواء فور نشر الفيديو عبر انستقرام، وعلقت قائلة: "والله احلى من الرياضة، مسلية أكتر وفيها جنان وكتير مستخبي".

لم يكن فيديو رقص كارمن سليمان وزوجها هو الأكثر لفتاً للانتباه، فأيضاً المقطع الذي كشف عن طريقتهما الغريبة للاحتفال بعيد زواجهما الثالث بشكل أثار اهتمام الجمهور.