الدليل المثالي لارتداء الحقيبة البيضاء في الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
الدليل المثالي لارتداء الحقيبة البيضاء في الصيف
مقالات ذات صلة
مكياج مثالي لإطلالة صيفية مشرقة وحيوية لصاحبات البشرة البيضاء
6 طرق لارتداء البندانة في هذا الصيف
طرق العثور على حقيبة الخروج المثالية

الحقيبة البيضاء هي الاكسسوار المثالي لفصل الصيف: إليك كيفية دمجها.
كلاسيكية ومتعددة الاستخدامات ومتطورة والأبيض ليس مجرد لون لعالم الموضة: فهو بيان، قليل من موقف الأسلوبية أنه لا يزال الراسية لجمال بساطتها، ربما تكون هذه المرونة الجوهرية، هذه البساطة في ارتدائها ومطابقتها، هي التي جعلتها واحدة من أكثر الظلال المحايدة المحبوبة من قبل المصممين، الذين يقترحونها في شكل ملابس واكسسوارات.

للربيع والصيف 2021 وقطعة المقاومة دي هي بلا شك الحقيبة البيضاء، عملي ولكن أنيقة دائماً مجموعه الأبيض والتي تطابق كل من إطلالة المهنية والرياضية من عروض الأزياء إلى المشاهير عبر أسلوب الشارع، إليكِ جميع النصائح لارتداء الحقيبة البيضاء بشكل أفضل . 

الحقيبة البيضاء على منصات عروض الأزياء

  • من باريس إلى ميلانو، قدمت العروض الموسمية ملابس صريحة وظلال بيضاء، حيث يتم خلط لون آيس كريم الفنيلا أو القطن في مجموعة بيضاء بالكامل.
  • وفقاً لبيوت الأزياء، فإن أفضل طريقة لارتداء الحقيبة البيضاء هي ارتداء الملابس أحادية اللون، حيث يتم الجمع بين الملابس والاكسسوارات في تناسق مثالي بين الألوان الصلبة.
  • من النهج الريفي لفندي إلى البساطة الأنيقة في Boss و Sportmax، تحدث المصممون: لكي تكون لا تشوبها شائبة، يجب أن يكون كل شيء متناسقاً مع النغمة، مع سيطرة اللون الأبيض.

تعلمنا Streetstyle أن نرتدي الحقيبة البيضاء

  • نهج مختلف لأسلوب الشارع والذي يختار بدلاً من ذلك المعارضة والتباين لبناء مظهر متناغم تماماً، سواء كانت الملابس باللون الأحمر المطلي أو الوردي الحلوى، باللون الكاكي مع تصميم الترتان الأزرق الفاتح، يبدو أن الحقيبة البيضاء هي اللمعان المثالي لأي نوع من الإطلالات.
  • أصبح اليقين أكثر صلابة من خلال القصات والأساليب المختلفة التي شوهدت في شوارع عواصم الموضة، حيث تستخدم كل من بدلة البنطلون والسترة والتنورة الحقائب البيضاء الصغيرة لإضفاء لمسة من الضوء على الكل. 

كيف يتباهى المشاهير بالحقيبة البيضاء

  • لتقرير النجاح النهائي للحقيبة البيضاء، فإن المشاهير، من الشبكات الاجتماعية إلى لقطات المصورون، يعرضون هذا الملحق في كل من الأزياء ذات المزاج الحضري والإصدارات الأكثر برودة مع فساتين الكتان.
  • تأتي المقترحات الفاخرة من Kendall Jenner و Rosie Huntington-Whiteley ، اللتين تختاران ملابس عارية حيث يمتزج اللون الأبيض تماماً مع درجات اللون البيج أو الصدأ، مما يحافظ على المظهر بأناقة.
  • ريهانا هي أكثر حضرية، مما يوحي بحقيبة بوتيغا فينيتا منسقة مع الزخرفة لإكمال ملابس الدنيم الخاصة بها والجزء العلوي من الخزان وقبعة الدلو، بينما تغلق الدائرة باقتراحات لأولئك الذين يحبون تأثير الملكة باي الاستوائي، الذي يختار البنطال المطبوع ذو الألوان الفائقة وقميص أبيض قصير وحقيبة مطابقة.