تفاصيل العملية الثالثة لحورية فرغلي في أنفها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
تفاصيل العملية الثالثة لحورية فرغلي في أنفها
مقالات ذات صلة
فيديو تعليق مؤثر لحورية فرغلي بعد نجاح عملية تجميل أنفها
بعد غياب...أحدث صورة لحورية فرغلي كشفت تعافيها تماماً من مشكلة أنفها
صورة لحورية فرغلي من داخل غرفة العمليات

تستعد الفنانة حورية فرغلي لإجراء العملية الثالثة في أنفها مع الطبيب الأمريكي بريومي في إحدى مستشفيات شيكاغو الأمريكية.

تفاصيل العملية الثالثة

العملية الجراحية الثالثة التي ستخضع لها حورية فرغلي هي عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب بأنفها حتى يعود شكلها طبيعي من جديد.

وستجري حورية فرغلي العملية الأخيرة الشهر المقبل بعد الاطمئنان على كامل صحتها.

حورية فرغلي تكذب انتشار صورة مزيفة لها

ومؤخرا انتشرت صورة لحورية فرغلي وأرجح الكثيرون أنها بعد إجراء إحدى العمليات الجراحية في أمريكا وهو ما نفته حورية من جانبها مشيرة إلى أن هذه الصورة منذ 6 سنوات بعد أول عملية تسببت في تشوه أنفها.

وأكدت حورية فرغلي أنها لا تمانع في الكشف عن صورتها حاليًا ولكن الطبيب الخاص بها يرفض الكشف عن صورتها إلا بعد الانتهاء من إجراء العملية الرابعة، مضيفة في تصريحات صحفية:"لو سمحت قول إن دي صورة مش حقيقية لأنها فعلًا مش حقيقية وأنا مش هتكسف أقول لو هي حقيقية".

حورية فرغلي تخضع لترميم الأنف

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد خضعت لـ جراحتين لترميم الأنف وتستعد حالياً إلى إجراء جراحة ثالثة يوم الأربعاء 24 مارس الجاري، وكانت  حورية فرغلي قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لـ تجميل الأنف.

وكانت حورية فرغلي أكدت نجاح عمليتها الأولى التي استغرقت 10 ساعات موضحة أنها كانت مؤلمة للغاية وعادت بعدها للمنزل لكنها فوجئت بانتشار الأخبار عن وفاتها ووصولها إلى والدتها مما تسبب لها في الضيق الشديد، وطلبت من الفنانة رانيا فريد شوقي تكذيب هذه الأخبار.

ولفتت حورية فرغلي إلى تحسن حالتها الصحية بعد الجراحة الأولى التي اعتمدت على الحصول على قطعة من القفص الصدري وبعض الغضاريف من الأذن لإعادة زرعها في الأنف في الجراحة الثانية، مشيرة إلى أنها بدأت تستعيد قدرتها على التذوق والشم.