فنانات يتنافسن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
فنانات يتنافسن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2021
مقالات ذات صلة
الشركة المتحدة ترد على الأجور الخيالية للفنانين في مسلسلات رمضان 2021
كيف ظهرت المرأة في مسلسلات رمضان 2021
صور فنانات قررن الظهور بالحجاب في رمضان 2015

مع اقتراب الموسم الرمضاني للعام الجاري، ظهرت أكثر من نجمة بإطلالة مختلفة، حيث تنافس عدد كبير من نجمات الوطن العربي بالحجاب في دراما رمضان 2021، ونشرن في حسابتهن الشصية مجموعة من الصور التي كشفت عن أدوارهن في المسلسلات المنتظرة في السباق الرمضاني المقبل.

نادين نسيب نجيم بالحجاب

تستعد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لعرض مسلسلها الرمضاني الهيبة، وفي مسلسل الهيبة  تظهر نادين نسيب نجيم بالحجاب،  نشرت النجمة اللبنانية بوستر للمسلسل الرمضاني ظهرت فيه بجانب النجم قص الخولي، مرتردية حجاب باللون الأسود.

هنا الزاهد بالحجاب

هنا الزاهد واحدة من بين نجمات اللواتي ظهرن بالحجاب في أكثر من  عمل درامي، آخرهم مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلتقط مجموعة من الصور السيلفي معلقة عليها: "استنوا شخصية مريم من مسلسل حلوة الدنيا سكر، من أكتر الشخصيات اللى بحبها.. يارب تعجبكم".

هنا الزاهد قدمت أكثر من دور ظهرت فيه بالحجا، فقبل مسلسلها حلوة الدنيا سكر، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة، قدمت هنا الزاهد  دورها في مسلسل أيوب بالحجاب.

روجينا بالحجاب

 وفي مسلسلات رمضان 2021 تشارك رجينا بمسلسلها بنت السلطان، والذي عد أول بطولة مطلقة للفنانة المصرية التي اعتادت على الظهور  في أدوار  ثانة، إلا أنه بعد نجاحها في مسلسل البرنس، والذي قدمت فيه دور "المعلمة فدوى" رسمت روجينا لنفسها خط مهني جديد لتقدم أول بطولة مطلقة لها في مسلسلات رمضان 2021.

 ونشرت روجينا صورة من  كواليس مسلسل  بنت السلطان، ظهرت فيها مع أبطال العمل مرتدية الحجاب، لتبح بذلك واحدة من بين النجمات اللاتي يتنافسن بحجابهن في مسلسلات رمضان 2021.

درة الحجاب

واحدة من بين النجمات التي تعد أكثرهن في تقديم أدوار بالحجاب كانت الممثلة درة، حيث ظهرت النجمة التونسية في أكثر من عمل درامي وسينمائي بالحجاب.

 فسبق وقدمت درة أكثر من عمل ظهرت فيهم  مرتدية الحجاب بنهم دورها في فيلم مولانا إلى جانب الفنان المصري عمروسعد، ودورها في سجن النسا، والذي يعد واحد من بين أهم المسلسلات الرمضانية في السنوات الماضية، والذي يعد واحد من أهم أدوارها  الفنية، وكذلك فيلم يوم مصر، وبين السما والأرض.

وخلال الأيام الماضية، ظهرت النجمة التونسية درة خلال جلسة تصوير جديدة أطلت فيها بالحجاب وذلك في إطار الاستعداد لدورها في مسلسل بين السما والأرض المتوقع عرضه في رمضان 2021، واعتمدت درة خلال الصور على إطلالة واسعة لفتت أنظار الجمهور وعبروا عن إعجابهم الشديد بها.

تارا عماد بالحجاب

أما الفنانة المصرية الشابة تارا عماد، فكشفت عن طبيعة دورها في مسلسل ضد الكسر، والذي تشارك فيه البطولة إلى جانب كل من النجمة نيللي كريم الفنان مصطفى درويش.

 ونشرت تارا عماد صورة من كواليس مسلسل  ضد الكسر ظهرت فيها مرتدية الحجاب وتقف متوسطة النجمين السابقين.

مي سليم بالحجاب

وتشارك مي سليم  في مسلسل لحم غزال، والذي سيعرض ضمن سباق الدراما الرمضانية 2021، حث تشارك البطولة إلى جانب كل من النجمة المصرية غاد ةعبد الرازق، شريف سلامة، وفاء عامر، رحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

واللافت للأنظار في مسلسل لحم غزال، هو مشاركة مي سليم  مع الفنان وليد فواز، حيث أن هذا العمل يعد أول عمل فني يجمع الثنائي بعد انفصالهما.

 فانفصلت مي سليم عن وليد فواز بعد زواج استمرلأيام، ليعلنان انفصالهما وسط تراشق متبادل بالتصريحات بينهم.

وما بين نجمات ارتدين الحجاب في أكثر من عمل، وأخريات يرتدينه لأول مرة في مسلسلات رمضان 2021، نعرض لك في هذا الألبوم أبرز النجمات اللواتي قدمن أدوارهن بالحجاب، وشوقن الجمهور لأدوارهن في السباق الدرامي المقبل.