المعرض السعودي الدولي للأعراس بنسخته السادسة عشر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يناير 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
المعرض السعودي الدولي للأعراس بنسخته السادسة عشر
مقالات ذات صلة
معرض أعراسنا الدولي الثالث عشر في السعودية
فساتين مبهرة في معرض الأعراس والأزياء العربية في البحرين
استعدّوا لموسم الأعراس مع معرض العروس 2013 في أبوظبي ودبي
ينطلق المعرض السعودي الـدولـي للأعراس والذي يطلق عليه أعراسنا 2015 بنسخته السادسة عشر يوم  23 فبراير المقبل بفندق جدة هيلتون، وتستمر على مدار 3 أيام. 
 
وهو الأمر الذي أصبح حتمياً على اعتبار أن سوق الأعراس ومستلزماتها يعتبر من أكثر الأسواق غنى وثراء في العالم حيث تقام الأعراس التقليدية التي ترتدي أهمية خاصة لدى العائلات السعودية ويخصص لها مصاريف ضخمة من قبل المقبلين على الزواج. 
 
حيث أوضحت آخر الإحصائيات لعام ٢٠١١م تم تسجيل ما يفوق المليونين عقد زواج في السعودية، وقد سجلت منطقة مكة المكرمة وحدها أعلى نسبة من هذه العقود وبلغت حوالي أربع مائة وخمسين ألف عقد زواج.
ويوفر المعرض فرصة الحضور والإستفادة من أكبر عرض في المملكة لكافة مستلزمات الأعراس وبأفضل العروض المقدمة من قبل العارضين المحترفين. حيث يعرض أحدث الإبتكارات والتطورات في عالم الأعراس، كما يمثل تجربة مثيرة للزوار وعائلاتهم ممن يريدون الحصول على معرفة أوسع حول مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والدولية والخدمات التي تستغرق عدة أيام لمشاهدتها في صالات العرض ومراكز التسوق، وذلك عبر توفير كل اهتمامات العريس والعروس بدءاً من بطاقة الدعوة وانتهاء بإقامة حفل الزفاف. 
وقد شهد المعرض في نسخه السابقة العديد من النجاحات المتميزة حيث زار نسخته الماضية أكثر من 10 آلاف زائر وتجاوزت صفقاته 5 ملايين ريال. ولذا فالحديث يجذب العديد من العارضين من حوالى 170 شركة وطنية وعالمية وصاحبات الأعمال والمستثمرات في مجال خدمات الفعاليات واقتصاديات الأعراس وصناعة الضيافة.
 
وشهد المعرض أيضاً العديد من المشاركة النسائية من العارضين حيث تعرض كل من: بثينة بالجون، أمل عنقاوي، لطفية مؤمنة، أميمة عزوز، رنا ريري، صبيحة أفغاني، لبنى شعبان، نوف العبدان أحدث إنتاجهنّ للعرائس والفتيات المقبلات على الزواج، وأيضًا المقبلات على الأمومة.